الخميس، 4 يناير 2018

أفضل الأماكن التي يمكن أن تحصل فيها على شعار إحترافي مفتوح المصدر مجاني:


ربما يعتبر تصميم شعار خاص بك و بالعمل الذي تقوم به من بين المهام الشاقة، بحيث يلجأ العديد من الأشخاص إلى إستئجار مصممين من مواقع الخدمات المصغرة حتى يقوم بالعمل مكانهم، لكن ماذا لو قلت لك أنه بإمكانك الحصول على شعار إحترافي بحق مجانا و من دون صعوبة أو أي مشاكل على الإطلاق.



بعد تدوينة اليوم سوف تصبح قادر على تصميم شعارك بنفسك بسهولة تامة و ذلك لأن تدوينة اليوم سوف نشارك فيها أفضل المواقع التي تقدم لك قوالب خاصة بشعارات إحترافية جاهزة للتعديل الكامل، سواء لتغيير الإسم أو الألون أو حتى مكان بعض التفاصيل.

الجميل في الأمر أن بعض هذه المواقع الملفات الخاصة بها: PSD و أخرى ملفات بسيطة لا تحتاج إلى أي برامج مدفوعة قصد التعديل عليها.


الموقع الأول: تصميم شعار مجاني:


الموقع يمنحك تجميعية رائعة من الشعارات بعضها تلاثي الأبعاد و البعض الأخر ثنائي الأبعاد كما أنه بإمكانك تحميل الكثير من الشعارات بصيغة PDF أي أنك لا تحتاج إلى برنامج إحترافي أو كراكات للتعديل على الشعار و جعله خاص بك.

رابط الموقع:




الموقع الثاني:تصميم شعار:



يمنحك هذا الموقع مجموعة كبيرة من الشعارت بملف PSD خاص بها تستطيع التعديل على هذه الشعارات بكل راحة و سهولة و بساطة و لا تحتاج إلى خبرة كبيرة ، كما يمنحك صيغة الموقع الملفات بصيغة مضغوطة ما يساعد كثيرا أصحاب النت الضعيفة كما أن كل صفحة مخصصة لشعار محدد.


رابط الموقع:






الموقع الثالث:صور مجانية:


أعتقد أن هذا الموقع هو أكثر المواقع شهرة التي سأتكلم عنها في هذه التدوينة و سبق و أن تطرقت لهذا الموقع أكثر من مرة في حلقات الحصول على الصور المجانية خاصة و أنه يعتبر مكتبة لا يستهان بها.
الموقع يوفر أيضا مجموعة كبيرة جدا من الشعارات سواء على برنامج الفوتوشوب أو حتى الإليستراتو لمن يحبون الفكتور.

رابط الموقع:




الموقع الرابع: كانفا:

الموقع يوفر شعارات كلاسيكية أكثر و بسيطة للغاية لكنها جذابة فعلا بشكل جيد و متميز أترك لك الحرية في الدخول إلى الموقع و تصفحه و أنا متأكد من أنك سوف تجد شعارات إحترافية تعجبك فيه.

طبعا الموقع لا يوفر فقط الشعارات و إنما فيه قسم مخصص بالشعارات سأمنحك مباشرة الرابط للصفحة المخصصة بالشعارات.

رابط الموقع:




الموقع الخامس:freepsdfiles:


موقع يعتبر مكتبة للشعارات المجانية بكل ما تحمله الكلمة من معنى بحيث يمكنك التحميل و التعديل بكل راحة و سهولة رابط الموقع من هنا.




الموقع السادس:creativebooster:



الموقع يمنحك مجموعة كبيرة من الشعارات هو الأخر و لكن يشترط عليك وضع الإيميل قبل أن يمنحك القدرة على التحميل، فكرة تسويقية واضحة و قديمة بحيث في حال أراد الموق بيع أي منتج في المستقبل يستيطع التواصل معك و بالطبع لن يبيعك مباشرة بل سيعمد على منحك مجموعة من النصائح لربط علاقة جيدة بينك و بينه و بعد ذلك يعرض عليك خدماته أو يبيع لك سلعة.

بالطبع ليس رغما عن أنفك هههههههههههههه

الرابط الموقع:




الموقع السابع:pixelbuddha:


ينطبع على هذا الموقع أغلب ما قيل عن المواقع الأخرى لذلك لا أريد أن أعيد نفس الكلام في كل مرة يمكنك الدخول إلى الموقع و إكتشاف العالم الكبير من الشعارات الموجودة عليه خطوة بخطوة.

رابط الموقع:




الموقع الثامن:vectorportal:

يمكنك زيارة الموقع من خلال الرابط في الأسفل و الإستمتاع بالشعارات المجانية اللامحدودة:
رابط الموقع:




الموقع الثاسع:templateshock:

كل ما تحتاجه من أجل التحميل من هذا الموقع هو التسجيل بالفايسبوك أو الإيميل و الطريقة سهلة جدا و لا تحتاج إلى شرح أو تفصيل و التمتع بالشعارات المجانية اللامحدودة.
رابط الموق:



أتمنى من كل قلبي أن تكون المقالة قد نالت إعجابكم و تتخلص من مشكل تصميم شعار خاص بك بالإعتماد على هذه المواقع إن شاء الله.


سبحان الله العظيم سبحان الله و بحمده
لا تجعل الله أهون الناظرين إليك فمن ينظر إليك من دون 
شارك التدوينة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:

0 تعليقات على " أفضل الأماكن التي يمكن أن تحصل فيها على شعار إحترافي مفتوح المصدر مجاني -الأفضل- "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares