الثلاثاء، 5 فبراير 2019

إعلان نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة 2019|نتيجة شهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة 2019:


فيما يتعلق الأمر بنتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة لسنة 2019 أكد محمد سعد محمد الموكل بوزارة التعليم بالبحيرة، أن أعمال التصحيح و المراجعة الخاصة بنتائج شهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة توشك على الإنتهاء الخاصة بإمتحان الفصل الدراسي الأول لشهادة الإعدادية، كما أضاف السيد محمد سعد محمد على أن نتائج الشهادة الإعدادية سيتم برقم جلوس غدا يوم الأربعاء الموافق 06 فبراير من سنة 2019 و ذلك بعد إعتمادها من طرف اللواء هشام آمنة محافظة البحيرة.




و أوضح أيضا محمد سعد محمد أنه قد تم التعامل مع أوراق الطلاب بكل إحترافية و شفافية الخاصة بشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة، مشيرا إلى أن الغرفة المخصصة لتصحيح أوراق إختبار شهادة الإعدادية قد تلقت عدة شكاوى حول صعوبة بعض المواد المتمثلة في اللغة العربية.

و على الفور تم تشكيل لجنة للتحقيق في قضية صعوبة الأسئلة المخصصة لمادة اللغة العربية في شهادة الإعدادية لهذه السنة ليتم على إثرها إعادة توزيع النقاط أو المحافظة على النقاط القديمة إ،طلاقا من التقرير الذي تخلص به لجنة التحقيق.





كما أحب أن أذكر حضرتكم أن عدد الطلاب المتقدمين هذا العام لإمتحان نصف شهادة الإعدادية بلغ 92022 طالبا حيث قام هؤلاء الطلاب بتأدية الإمتحان في 562 لجنة متخصصة على مستوى أكثر من 17 إدارة تعليمية بمختلف مراكز المحافظة.



من المقرر أن ينهي كافة الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الأول بمحافظة القاهرة يوم غد الأربعاء الموافق 16-1-2019، وبمجرد الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب، سيتم رفع نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 الفصل الدراسي الأول بمحافظة القاهرة عبر رابط بوابة التعليم الأسسي برقم الجلوس.


يمكنك الإطلاع على نتائج شهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة للنصف الأول من سنة 2019 عبر الرابط التالي الخاص بالموقع الرسمي لوزارة التعليم بالبحيرة:

إذا لم يفتح معكم الموقع فقط أعد المحاولة مرة أخرى فالضغط على السارفر هو السبب.

إذا كانت المقالة مفيدة لك فيمكنك أن تشارك رابط المقالة على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
0 تعليقات على " إعلان نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة 2019|نتيجة شهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة 2019 "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares