[مواقع خطيرة] بث مباشر للمباريات | شاهد مباريات اليوم على أفضل موقع:

[مواقع خطيرة] بث مباشر للمباريات | شاهد مباريات اليوم على أفضل موقع:

مباريات اليوم


البث المباشر لمباريات اليوم هذا ما يبحث عنه الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم خاصة مع بداية نهائيات كوبا أمريكا و إقتراب إنطلاق العرس الكروي لكأس أمم إفريفيا، لذلك في هذه التدوينة جمعت لكم أفضل عشر مواقع متخصصة في عمل بث مباشر لمباريات كرة القدم أو بث مباشر لمباريات اليوم بشكل عام.

صحيح أن هناك مئات إن لم نقل آلاف المواقع المتخصصة في عمل بث مباشر لمباريات كرة القدم و لكن هناك الكثير منها مليئ بالإعلانات لدرجة لا تطاق و لا تسمح لك بالإستمتاع بمشاهدة المباراة، لهذا قمنا بتقديم أفضل المواقع التي تقوم بعمل بث مباشر و تعطيك أحسن تجربة تصفح أثناء مشاهدة مباريات اليوم.

لا أقول أن هذه المواقع المخصصة لعمل بث مباشر ليس فيها إعلانات إطلاقا و لكن فيها إعلانات قليلة مقارنة مع غيرها، كما أنه من الضروري أن تستخدم مضاد فيروسات جيد حتى يمنع بداية تحميل أي برنامج لأحد عروض ال CPA من دون علمك.

أفضل مواقع البث المباشر

البث المباشر للمباريات على الأنترنت واحدة من المواضيع الأكثر بحثا على الأنترنتو هناك العديد من المواقع المعروفة و الشهيرة في العالم العربي و المتخصصة في عمل بث مباشر  و لكن ما لا يعرفه متصفح هذه المواقع أن أغلب سيرفرات المخصصة للبث المباشر يحدث فيها تقطيع إن كان السيرفر مكتظ بالمشاهدين في نفس الوقت لهذا اليوم جئناكم بأفضل عشر بدائل في حال كان الموقع الذي تعرفه مكتظ بالمشاهدين ما يجعلك تغير الموقع بكل سهولة


مباريات اليوم

الموقع الأول: يلا شووت yalla-shoot:


موقع يلا شووت موقع تم فتحه منذ أكثر من خمس سنوات يملك ترتيب جيد على أليكسا على مستوى العالم و خاصة في مصر حيث يحتل المرتبة 75 و هو موقع محترم جدا يحصل على أكثر من 47 ألف زائر بشكل يومي و أكثر من 300 ألف زائر بشكل شهري يقوم بعمل بث مباشر لكل مباريات كرة القدم و بتعليق عربي متميز يتمثل الدخل الأساسي للموقع من خلال الإستثمار في مواقع ال PPV يمكنك الدخول على الموقع و الإستمتاع بمشاهدة المباريات بشكل يومي و بطريقة مجانية و مضمونة 100% و هو واحد من المواقع المفضلة لدي و التي أشاهد فيه معظم المباريات التي أحب متابعتها.

رابط الموقع:




الموقع الثاني: كول كورة coolkora:


موقع كول كورة موقع متخصص في عمل بث مباشر لمباريات كرة القدم حيث يمكنك أن تجد فيه كل مباريات اليوم هذا الموقع هو موقع أقدم من سابقه حيث يتجاوز عمل الموقع حاجز الست سنوات يملك ترتيب جيد على أليكسا على مستوى العالم و خاصة في مصر أيضا و من غير المصريين المحبين جدا لرياضة كرة القدم حيث يحتل المرتبة 895 و هو موقع محترم جدا يحصل على أكثر من 163 ألف زائر بشكل يومي ويتخطى حاجز المليون زائر بشكل شهري يقوم بعمل بث مباشر لكل مباريات كرة القدم و بتعليق عربي متميز أيضا هو واحد من المواقع التي أنصح بها بشدة.

رابط الموقع:




الموقع الثالث: كورة لايف kooralive:


كورة لايف أو كما يحب البعض أن يطلق على الموقع كورة لايف اون لاين موقع متخصص في عمل بث مباشر لمباريات كرة القدم حيث يمكنك أن تجد فيه كل مباريات اليوم يملك موقع كورة لايف ترتيب جيد على أليكسا على مستوى العالم و خاصة في مصر أيضا و من غير المصريين المحبين جدا لرياضة كرة القدم حيث يحتل المرتبة 471 و هو موقع محترم جدا يحصل على أكثر من 53 ألف زائر بشكل يومي ويتخطى حاجز 200 ألف زائر بشكل شهري يقوم بعمل بث مباشر لكل مباريات كرة القدم و بتعليق عربي متميز أيضا هو واحد من المواقع التي أنصح بها بشدة.

رابط الموقع:




الموقع الرابع: كورة اون لاين لايف kora-online:


كورة اون لاين لايف موقع متخصص في عمل بث مباشر لمباريات كرة القدم حيث يمكنك أن تجد فيه كل مباريات اليوم هذا الموقع هو موقع أقدم من سابقه بل يعتبر من أقدم المواقع المتخصصة في عمل بث مباشر لمباريات كرة القدم و مباريات اليوم حيث يتجاوز عمر الموقع حاجز الثمانية سنوات يملك ترتيب جيد على أليكسا على مستوى العالم و بالضبظ الرتبة 4587 و ذلك يوم كتابة هذه التدوينة و هو رقم من الصعب جدا الوصول إليه خاصة إن كنت لا تستثمر مبالغ ضخمة في الترويج و الإعلان للموقع و رتبه تقل عن 200 في مصرالمحبين جدا لرياضة كرة القدم.
 و هو موقع محترم جدا يحصل على أكثر من 147 ألف زائر بشكل يومي ويتخطى حاجز المليون زائر بشكل شهري يقوم بعمل بث مباشر لكل مباريات كرة القدم و بتعليق عربي متميز أيضا هو واحد من المواقع التي أنصح بها بشدة.

رابط الموقع:



الموقع الخامس: beIN Match تحت عنوان مباريات اليوم:


لعل موقع beIN Match هو الموقع الأحدث بين هذه المواقع و الكثير من الأصدقاء و محبي رياضة كرة القدم لا يعرفون هذا الموقع و لكنه أيضا موقع أثبت جدارته في المجال فالموقع لم يتم بعد عامه الرابع و بالرغم من ذلك يملك ترتيب جيد في كل من آليكسا بشكل عام و في المغرب بشكل خاص، تستيطع أن تستمتع بمشاهدة المباريات على الموقع في حال كانت المواقع الأخرى التي تعرفها مكتظه بالمشاهدين.

صراحة لا أفضل أحد من هذه المواقع على الأخرى  لكني فقط أجمع لكم أفضل المواقع المتخصصة في عمل بث مباشر لمباريات كرة القدم.

رابط الموقع:



الموقع السادس: كورة جول koooragoal:


موقع كورة جول هو واحد من أفضل المواقع المتخصصة في عمل بث مباشر لمباريات اليوم الخاصة بكرة القدم موقع تم فتحه منذ أكثر من 03 سنوات يملك ترتيب جيد على أليكسا على مستوى العالم و خاصة في مصر  يقوم بعمل بث مباشر لكل مباريات كرة القدم و بتعليق عربي متميز يتمثل الدخل الأساسي للموقع من خلال الإستثمار في مواقع ال PPV يمكنك الدخول على الموقع و الإستمتاع بمشاهدة المباريات بشكل يومي و بطريقة مجانية و مضمونة 100% و هو واحد من المواقع المفضلة لدي و التي أشاهد فيه معظم المباريات التي أحب متابعتها.

رابط الموقع:




الموقع السابع: هجمة مرتدة hjmamortda:


أغلب المواقع التي سلف ذكرها لديها شهرة أكبر في منطقة شمال إفريقيا على عكس موقع هجمة مرتدة الذي يملك شهرة أكبر في منطقة الشرق الأوسط حيث أن الموقع يملك ترتيب جيد في آليكسا و لعل أفضل ترتيب له في السعودية خاصة لأنه يركز أكثر على عرض مباريات الدوري السعودي.

رابط الموقع:



الموقع الثامن: AS Goal:


موقع AS Goal هو واحد من المواقع المخصصة لبث مباريات كرة القدم شائعة الصيت في منطقة الشرق الأوسط أكثر منه في منطقة شمال إفريقيا و بالتحديد في السعودية تستطيع أن تستمتع بمشاهدة مباريات اليوم على هذا الموقع الرائع و ذلك لأنه لا يحتوى على الكثير من الإعلانات المنبثقة ما يمنحك تجربة مستخدم أكثر من رائعة.

 موقع تم فتحه منذ أكثر من 03 سنوات يملك ترتيب جيد على أليكسا على مستوى العالم و خاصة في السعودية  يقوم بعمل بث مباشر لكل مباريات كرة القدم و بتعليق عربي متميز، يمكنك الدخول على الموقع و الإستمتاع بمشاهدة المباريات بشكل يومي و بطريقة مجانية و مضمونة 100% و هو واحد من المواقع المفضلة لدي و إستحق أن يكون في قائمتي لأفضل مواقع لعمل بث مباشر لمباريات كرة القدم.

الموقع التاسع: كورة إكسترا koraextra:


كورة كورة إكسترا موقع متخصص في عمل بث مباشر لمباريات كرة القدم حيث يمكنك أن تجد فيه كل مباريات اليوم يملك موقع كورة إكسترا ترتيب جيد على أليكسا على مستوى العالم و خاصة في المغرب أيضا حيث أن للجمهورة المغربي أيضا مكانة محترمة في عالم الويب خاصة و في عالم رياضة كرة القدم أيضا حيث يحتل المرتبة 324 و إستطاع صاحب الموقع أن يخفض ترتيب المواقع العالمي لأغل من 35 ألف حول العالم و هو رقم عالمي صراحة و هو موقع محترم جدا يحصل على أكثر من 3 ألاف زائر بشكل يومي ويتخطى حاجز 23 ألف زائر بشكل شهري يقوم بعمل بث مباشر لكل مباريات كرة القدم و بتعليق عربي متميز أيضا هو واحد من المواقع التي أنصح بها بشدة.

و ذلك لأن الموقع لا يملك شهرة ذائعة الصيت في كل أنحاء العالم ما يجعل السيرفرات الخاصة به غير مكتظة و يجعلك تحصل على أحسن تجربة لمشاهدة المباريات بشكل مباشر.

رابط الموقع:
من هنا




الموقع العاشر: يوتيوب youtube:


يعد اليوتيوب واحد من الخيارات الرائعة لمشاهدة مباريات كرة القدم بدون أي إعلانات منبثقة إطلاقا و ذلك من خلال الذهاب إلى اليوتيوب تم وضع علامة / بعد ذلك كتابة مباشر أو لفظة Live لتكون هناك في تلك الواجهة العديد من القنوات التي تقوم بعمل بث مباشر لمباريات كرة القدم الحادثة في تلك اللحظة.

لكني لا أعدك بالحصول على أحسن جودة ففي بعض الأحيان يقوم من ينشر البث المباشر بقطع جزء من الشاشة حتى لا تتعرف خوارزمية اليوتيوب على البث و تقوم بحذفه لأن ذلك بكل بساطة ممنوع و هو مخالف لسياسة إرشادات المنتدى و يمكن أن يؤدي ذلك إلى غلق قناة من نشر البث.

رابط الموقع:

شارك المقالة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
Larkem Fares
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من الانترنت .

جديد قسم : رياضة

إرسال تعليق