إتفاقية الإستخدام

 إتفاقية الإستخدام لمدونة ثقافة و منوعات:





   السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته زوار و أصدقاء مدونة ثقافة و منوعات أتمنى من صميم القلب أن تعلم أنك بإستخدام مدونة     ثقافة و منوعات بأي شكل من الأشكال أنك تقر بعلمك و وعيك التام بشروط الإستخدام:



 أولا:

   توفر لك المدونة القدرة على التعليق على المنشورات الموجودة فيها و لكن يجب أن تعلم أن المدونة لا تريد أي تعليقات جارحة و      لا عرقية أو تطرفية، بأي شكل من الأشكال و أن كل شخص يقوم بوضع تعليق مخالف أو مسيء يكون بذلك الشكل يعبر عن نفسه    و عن صاحبه بالطبع.



 ثانيا:

   حقوق المكلية الفكرية للتعليقات على المدونة تبقى محفوظة لأصحابها طبعا لكن إن كان هناك داعي سنعيد إستخدام و صياغة          الفكرة الموجودة في التعليق مع ذكر المصدر الحقيقي لصاحب الفكرة.




 تالثا:

   أتمنى من صميم القلب أن يستعمل كل شخص يقوم بالتعليق في المدونة إسمه الحقيقي من دون اللجوء إلى إسم مستعار مع العلم أن    إستعمال إسم مستعار ليس مخالف، و لكن صاحب المدونة لا يسمح بإنتحال شخصية أي طرف آخر.
   بمعنى أنه يمكنك إستعمال إسم مستعار ولكن لا يمكنك إنتحال شخصية أفراد أخرين و من المستحسن إستعمال إسمك الحقيقي.




 رابعا:

   يفضل دائما منحي البريد الإلكتروني عند التعليق على المدونة، مع العلم أن الإيميل لن يمنح لأي طرف أخر و لن يستعمل لأي         غرض تجاري من دون إذن مسبق منك.




 خامسا:

   أتمنى من صميم القلب أن لا يتم إستخدام المدونة في طرق أو وسائل غير مشروعة مما يؤدي لا سمح الله إلى غلق المدونة              فصاحب هذه المدونة شخص محترم لا يريد مخالفة القوانين.




 سادسا:

   قد تتغير هذه الإتفاقية مع مرور الوقت بما سأراه مناسبا لكل من المدون و الزائر لذا لا تتردد في زيارة هذه الصفحة من حين إلى      أخر، بالتوفيق للجميع إن شاء الله.




   يمكنك العودة إلى الصفحة الرئيسية للموقع من خلال: