الخميس، 6 أبريل 2017

فوطوشوب الريسكين و تخطي حقوق الطبع و النشر:



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اليوم سوف نقوم بعمل تعديل على صورة من صور داغون بول، و لكن يجب أن تعلم أن مسلسل دراغون بول عليه طلب كبير في محركات البحث لذلك نستطيع القول أن شركة جوجل تفرض عليه رقابة كبيرة أو كما يقال بالعامية (حطا عليه العين ) كما يمكنني أن أخبر أنه في بعض الأحيان حتى لو لم تضع صورة من صور دراغون بول تأتيك مخالفة حقوق الطبع و النشر؟ ربما تتسأل كيف ؟
نعم حتى من دون أن تضع أي صورة عليها حقوق طبع و نشر، ببساطة إنه العنوان فيجب أن لا تنسى أن الصورة عليها جزء و كذلك العنوان و وصف التطبيق عليه نسبة أيضا من حقوق الطبع و النشر فبالطبع إن قمت بوضع هذه الصورة أو أي صورة أخرى و كتبت دراغون بول سوبر بكل بساطة فسوف يأتيك إنذار من الأول و لن يقبل تطبيقك على الاطلاق.
يمكنك مشاهدة الفيديو و لكن لن تستطيع تطبيق ما يوجد في الفيديو على نفس الصورة أولا لا أستطيع أن أقدم لك صورة نجحت عليها نفس الطريقة و ذلك لأني أقوم بعمل مخالف و لو قام به أكثر من شخص فهذا يعني أن إحتمال إنتباه جوجل للأمر أكثر و أكثر ما قمت به اليوم هو فقط إعطائك فكرة حتى تفكر خارج الصندوق ففي النهاية أنا فشلت اليوم في وضع صورة لدراغون بول و أحببت أن أشارك معك الأمر، من دون إطالة مع الدرس السمعي البصري:




رابط موقع للحصول على صور عالية الجودة عليها حقوق طبع و نشر
رابط تحميل خلفية التشويش على الوجه:


*****************سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم**********************


أتمنى من كل قلبي أن لا تقرأ و ترحل و لكن أترك تعليق يدل على مرورك من هنا يوما.
0 تعليقات على " فوطوشوب الريسكين و السبام، تخطي حقوق الطبع و النشر "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares