الجمعة، 12 مايو 2017

مقدمة فيديو فريدة من نوعها على الإطلاق، و التعديل عليها أسهل من شرب الماء:






السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته زوار و أصدقاء مدونة ثقافة و نوعات أتمنى أن تكون بأفضل صحة و عافية و أنت تقرأ هذه المقالة في تدوينة اليوم و كما جرت العادة في كل مرة و بعد مرور أسبوع تقريبا نقدم لكم إنترو و مقدمة فيديو إحترافية جديدة على المدونة ببساطة التعديل عليها سهل للغاية لا تحتاج سوى برنامج السوني فيغاس بالإضافة إلى برنامج خفيف جدا و بسيط للغاية لا يحتوى سوى على كيلوبايتات صغيرة.

من أجل تعديل الكتابة باللغة العربية على برنامج السوني فيغاس فكما تعلم برنامج السوني فيغاس لا يدعم اللغة العربية لذلك أنت تحتاج إلى برنامج من أجل الكتابة بشكل سليم على برنامج السوني فيغاس و يظهر بشكل جيد في الإنترو.





هذا الانترو ربما سيكون مختلف قليلا عن الانتروهات السابقة في القناة بحيث لأول مرة يتم وضع شعار بالإضافة إلى الاسم الخاص بالقناة أو المدونة لذلك لا تذهبوا بعيد و إن شاء الله كل شيء سيكون سهل و بسيط للغاية.



لا تحتاج لأي مهارت خاصة من أجل إستعمال هذا الإنترو فقط كل ما عليك فعله هو مشاهدة الدرس ففرجة ممتعة و إن شاء الله إستفادة للجميع:







لتحميل الانترو:
من هنا أو من هنا 

لتحميل البرنامج من أجل الكتابة على برنامج السوني فيغاس:
من هنا أو من هنا

لماذا لا تضع لنا رابط لتحميل برنامج السوني فيغاس ببساطة البرنامج عليه حقوق طبع و نشر و نحن لا نريد أن نقع في مشاكل حقوق الطبع و النشر فكل شخص يريد أن يعمل عمل أو بناء مشروع فعليه عدم مخالفة القوانين، بحيث خالفت القوانين أكثر من مرة صحيح تستطيع أن تجني ربح وفير بشكل سريع ولكن صدقني سوف يتم إكتشافك سواء طال الأمر أم قصر و لن تكون سعيد للغاية و سوف تبدأ من جديد لذلك أتمنى من كل شخص أن يلتزم بالقوانين.




صحيح أن الطرق القانونية ربحها قليل و لكن هي مستمرة إن شاء الله على عكس الطرق التي تأتيك بربح سريع و من ثم تنقطع مباشرة بشكل رهيب جدا و لن تكون سعيد أبدا عند حدوث ذلك، صحيح أن الرزق بيد الله و لكن لا أريد منك أن تكون سبب في وقف رزقك.
بالتوفيق للجميع.




*****سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم*****

أتمنى من كل قلبي أن تترك تعليق جميل يدل على مرورك الطيب من هنا يوما.

شارك الموضوع على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
0 تعليقات على " مقدمة فيديو فريدة من نوعها على الإطلاق، و التعديل عليها أسهل من شرب الماء "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares