الأربعاء، 19 يوليو 2017

إحذر من الطرق التي تنشر على الويب و الطريقة المضمونة 100% لجلب الزوار بدون مخالفة أي شروط -إعلان مجاني-:



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته زوار و أصدقاء مدونة ثقافة و منوعات، و كما جرت العادة دائما ما نسعى لتصحيح أي مغالطات تنشر على الويب إما من أجل أن يربح أصحابها و لا يهمهم أمرك على الإطلاق أو من أجل مصالح أخرى مجهولة لا تعرف أنت كزائر طبعا.





في تدوينة اليوم سوف نحذر من طريقة شراء الزوار التي لطالما تحدث عنها كل اليوتيوبرز سواء عرب أم أجانب ما لا تعرفه عن الموضوع أصلا هو أن تلك المواقع الخاصة ببيع الزوار، لديها نظام شبكي معنى أن كل شخص يدعوا إلى إستعمال موقع معين سوف يربح عمولة مقابل كل شخص يشحن حسابه.





إذن في النهاية  المسوق لا يهتم لأم الشركة إذا كانت مخالفة للقوانين أم لا ما يهمه فقط هو عمولته من الموقع، زد عن ذلك فإن موقعك قد يحظر من أدسنس و يضيع جزء كبير من جهدك سدى صحيح أن هناك العديد من الشركات الإعلانية المنافسة و لكن يبقى أدسنس الأفضل، لذلك إحذر من تطبيق إحدى الطرق التي تنشر على الويب.




إنتهينا من الجزء الأول في هذه التدوينة في الشطر الثاني سوف أقترح على حظراتكم أمر رهيب جدا و لا وجود لرابط الإحالة معناه أنه كلنا سواء، بحيث كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع و وضع كود أوشفرة إعلان بحيث تعلن لمواقع أخرى و يعلن الموقع لموقعك أيضا زد عن ذلك فإن الموقع يعمل مثل أدسنس تماما و هو غير مخالف بحيث يأتيك بزوار يدخلون موقعك بملئ إرادتهم من خلال رؤية إعلانك في أحد المواقع الأخرى المشاركة في البرنامج.




الفكرة من إنشاء مجموعة من الشباب بعد التفكير مليا في طريقة من أجل التسويق للمواقع مجانا بحيث أن العديد من الأفراد بعد نشر محتوى جيد و ممتاز سرعانما يكون الأمر محبط كثيرا بالنسبة لهما بعدما يلاحظون أن الزوار قلة جدا و من هنا جاءت فكرة هذا الموقع الرهيب فعلا.




المهم من دون إطالة نترككم مع الفيديو بحيث أشرح فيه كل شيء بالتفصيل الممل إن شاء الله ففرجة ممتعة:





موقع تبادل الإعلانات:
من هنا

موقع ضغط الصور:
من هنا

لا تفوة الإشتراك في القناة حتى تتوصل بكل ما هو صادق و مفيد بدون مصلحة:
من هنا




***سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم***

أترك أي سؤال يخطر ببالك أو تعليق جميل يدل على مرورك الطيب من هنا يوما

شارك التدوينة على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار بالإسفل:
0 تعليقات على " إحذر من الطرق التي تنشر على الويب و الطريقة المضمونة 100% لجلب الزوار بدون مخالفة أي شروط -إعلان مجاني- "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares