السبت، 22 يوليو 2017

أباطرة التعليق الصوتي على منصة اليوتيوبThe Best in youtube:


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته زوار و أصدقاء مدونة ثقافة و منوعات أتمنى من كل قلبي أن تكون بأفضل حال و خير و عافية و أنت تقرأ هذه الأسطر، في تدوينة اليوم سوف نتعرف على أفضل المعلقين العرب المعاصرين.




لطلما كانت مهنة التعليق الصوتي مهنة مطلوبة كثيرا في السوق و لكن في السنوات الأخيرة أصبح العديد من الأفراد يحققون مبالغ مالية جد ممتازة من خلال العمل في هذا المجال بالطبع فقد سمحت الأنترنت للعديد من الأشخاص بزيادة دخلهم اليوم عن طريق القيام بمجموعة من الأعمال عن النت من بينها التعليق الصوتي حيث لمعت عدة أسماء على غير العادة.


في هذه المقالة سوف نعرفك إلى أفضل المعلقين الصوتيين اللذين يعملون بشكل حر من منازلهم فأنا لا أريد أن أسلط الضوء على المعلقين الذين يعملون لفائدة شركة معينة و إنما أرى بأن هؤلاء الأشخاص أفضل منهم بكثير بحيث يقومون ببناء مشورعهم الخاص.





أولا: حسن بوفوس

مخرج و معلق و مصور مغربي من مواليد 1976 حاصل على الإجازة في التاريخ بدأ مشواره سنة 2003 في إطار فن الفيديو و لعل أهم أعماله في هذا المجال خاصة، قناة هل تعلم على اليوتيوب بحيث يكاد يصل عدد مشتركي القناة 4 ملايين مشترك.
من بين أشهر أعماله على الإطلاق -أمودو- الذي يعرض على القناة المغربية الأولى، حيث حصل البرنامج على العديد من الجوائز الدولية.

كما أخرج أيضا حسن بوفوس العديد من الأفلام و الأشرطة الوثائقية لفائدة قناة الجزيرة الوثائقية، كما يلقب أيضا بصاحب الحنجرة الذهبية.





ثانيا:مروان بن حفصية

مروان شاب تونسي الجنسية ينحذر من ولاية بنزرت مؤسس شركة أوديولابي للكتب الصوتية و قصص الأطفال، معلق عربي محترف عمل مع العديد من أجهزة التلفاز و المحطات الإذاعية في جميع أنحاء العالم.

المالك الرسمي لكل من قناة أوديولابي و الموقع الرسمي للشركة بحيث يعتبر أول من جاء بفكرة بيع الملخصات الصوتية للكتب التي حصلت على مبيعات كبيرة جدا في العالم العربي.





ثالتا:محمد أحمد علي

محمد أحمد علي مصري الجنسية عمره يفوق 31 سنة حاليا متزوج و له من الأبناء فارس و عمره 05 سنوات، و نورا و لها 03 سنوات يستعمل في قناته كل من برامج المونتاج: الكمتازيا و السوني فيغاس بالإضافة إلى إستعمال الفوتوشوب و فينال كوت

المالك الرسمي لقناة متع عقلك و قد أستوحي إسم القناة من برنامج تلفزيوني كان يبث آن ذاك على قناة ناشيونال جيوجرافيك أبو ظبي





رابعا:محمد دريش

المعلق الصوتي الأكثر إنتشار في أكثر من قناة مليونية على اليوتيوب محمد درويش فلسطني الجنسية من مدينة نابلس درس محمد رياضيات، و يعمل حاليا كمدرس لمادة الرياضيات.
زد عن عمله في مجال التعليق الصوتي ليتحول من هاوي إلى محترف حقا في مجال التعليق الصوتي، متزوج و لديه من الأبناء:
ميرا و عمرها أربع سنوات و أنس و عمره سنة و نصف.

يؤكد محمد درويش أنه لا يستخدم أية برامج لتغيير طبقة الصوت و أنه لا يؤمن بها إطلاقا بحيث يقوم فقط بنزع أي صوت منزعج يخرج في الفيديو لديه صوت جميل حقا.


أما إذا كنت تريد أن تشاهد الفيديو الكامل عن أباطرة التعليق الصوتي في العالم العربي عامة و في اليوتيوب خاصة يمكنك مشاهدة هذا الفيديو:





سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

لا تجعل الله أهون الناظرين إليك فمن ينظر إليك من دونه

شارك التدوينة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
0 تعليقات على " أباطرة التعليق الصوتي على منصة اليوتيوبThe Best in youtube "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares