السبت، 21 أكتوبر 2017

هل تعلم أن شركة الأدوبي adobe أقدم من شركة جوجل Google بأكثر من عشر سنوات و الشركة العملاقة تسعى دائما لتقديم تحديثات ترقى بإسم الشركة و هذه السنة و كالعادة قبل إنصرام السنة قامة شركة أدوبي adobe بتحديث جديد لبرنامج الفوتوشوب ليصبح إسم الإصدار الأخير للشركة بإسم adobe photoshop cc 2018



وقد مست التعديلات مجموعة من الإضافات على طريقة التحكم بالبراش Brush بحيث أضافة مجموعة من الخصائص تسمح لك بالتحكم بأكثر حرية على البراش و تسمح لك بالحصول على نتائج أحسن بكثير بحيث أضافة مجموعة من القيود على الأخطاء المرتكبة ما يجعلك ترسم بأكثر حرية.

بالإضافة إلى إضافة نوع جديد من البان تول Pan Tool يسمح لك بالرسم بأكثر سرعة من السابق بكثير بالإضافة إلى الإحتفاظ على البان القديمة و التحكم على حسب راحتك و تكوينك في برنامج الفوتوشوب.


بالإضافة إلى أنه أصبح بإمكانك مشاركة الصور مباشرة على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال البرنامج مباشرة و مشاركة هوسك و أعمالك الإحترافية على شبكات التواصل الإجتماعي مثل: فيسبوك، تويتر، سناب شات و العديد من شبكات التواصل الإجتماعي.

أما فيما يخص التحميل فيمكنك تحميل برنامج الفوتوشوب adobe photoshop cc 2018 الإصدار الأخير من خلال الرابط من الموقع الرسمي للشركة الأم adobe من دون خوف على جهازك من أي برامج ضارة أو فيروسات.

رابط التحميل:
من هنا


أما فيما يخص طريقة التثبيت فهي بسيطة جدا و أعتقد أنها لا تحتاج إلى شرح على الإطلاق كل ما عليك فعله هو تحميل الكرياتيف كلاود و إتباع الخطوات بكل بساطة و سهولة.


سبحان الله العظيم سبحان الله و بحمده
لا تجعل الله أهون الناظرين إليك فمن ينظر إليك من دونه
شارك الحلقة على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
0 تعليقات على " تحميل و تثبيت برنامج أدوبي فوتوشوب Download adobe photoshop cc 2018 "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares