تصميم شعار على كل من برنامج الكلك و الإليستراتور و الفوتوشوب إحترافي حقا

تصميم شعار على كل من برنامج الكلك و الإليستراتور و الفوتوشوب إحترافي حقا:


لعل أكثر الأعمال التي تزعجني فعلا هي تلك التي لا تستطيع أن تنهي كل العمل على برنامج واحد و هذه واحدة من تلك الأعمال لكن ليس هناك مشكل سوف نريكم إن شاء الله اليوم كل مراحل التصميم خطوة بخطوة.


مرحبا بكم مرة أخرى على مدونتي في قسم الأدوبي في تصميم شعار، حيث مر وقت طويل منذ أخر تصميم لشعار على قسم الأدوبي في هذه الحلقة سوف تحتاج إلى فكتور لحصان أو أي ما تريده أن يكون رمزا لشعارك، الزبون إختار الحصان و يريد أن يقصد به القوة، يمكنك أن تختار أي حيوان أخر.

كما أشير إلى أنني سوف أستعمل كل من برنامج الكلك إصدار 2010 للكتابة الرائعة باللغة العربية، و بعد ذلك نقوم بتعديل و إضافات اللمسات على التصميم في برنامج الإليستراتور حيث أستخدم إليستراتور سي سي، و كما أضيفكم علما أنه لا يهم أي إصدار تعمل عليه خاصة و أنه يمكنك الحصول على نفس النتجية في كل الحالات، و في الأخير تعديل الخلفية و الضلال على برنامج الفوتوشوب سي سي لأنني أرتاح أكثر على برنامج الفوتوشوب من أجل عمل الخلفيات.



المهم من دون إطالة نترككم مع التفاصيل في الفيديو صحيح أن الشرح طويل نوعا ما و لكن لا يمكن أن يكون أقصر من ذلك فقد حاولت ما أمكن أن أسرع في اللحظات غير المهمة من التصميم، التي لا تؤثر في نفس الوقت على فهمك طريقة العمل ففرجة ممتعة:








لتحميل فكتور الأحصنة التي عملت عليها:


إشارة فقط الأخصنة مدفوعة و شاركها معكم بالمجان أتمنى أن تساعدنا كما نقوم بمساعدتك من خلال مشاركة المقالة مع الأصدقاء.


شارك الحلقة مع أصدقائك على شكبات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
Larkem Fares
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من الانترنت .

جديد قسم : الادوب

إرسال تعليق