القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف أرفع تصاميمي على كل منصات البيع بعد الطلب لمضاعفة أرباح

كيف أرفع تصميم تيشارت على العديد من المتاجر بكبسة زر من أجل مضاعفة الأرباح؟

أكيد أنني كتاجر أريد أن تعرض السلعة الخاص بي على أكبر عدد ممكن من المتاجر لكن ذهابي إلى كل تاجر و وضع سلعتي عنده يكلفني الكثير من الوقت و الجهد خاصة إذا كان المتجر لن يجلب لي الكثير من المبيعات.

لكن ماذا إذا أخبرتك أنك تستطيع أن تضع سلعتك على العديد من المتاجر من دون الحاجة إلى أي جهد على الإطلاق بل بالعكس تماما لن تستثمر في أي ثانية من وقتك و سيستغرق نشر تصميمك في كل المتاجر المخصصة للطبع عند الطلب ثواني معدودة.


هذا ما سنتعلمه اليوم بإستخدام برنامج Podconnect حيث تستطيع أن ترفع العمل أو التصميم الخاص بك بضغطة زر على العديد من المواقع المتخصصة في الطباعة عن الطلب يمكنك أن تعمل في هذه المواقع ليس فقط على التيشارت و إنما على العديد من المنتوجات المتنوعة.

أفضل المواقع التي توفرها الآداة:

  • Zazzle
  • Redbubble
  • Spreadshirt
  • Teespring
  • Ebay
  • Amazon
  • Shopify
  • Etsy
كما أن العاملين على الموقع أكدوا لي أنه سيتم تحديث هذه القائمة بشكل دوري إلى غاية إدراج كل المواقع المتخصصة في هذا المجال.

دعنا من دون إطالة أكثر نتطرق إلى طريقة تجهيز البرنامج للعمل بشكل جيد و ربطه مع هذه المتاجر كما تجدر الإشارة إلى أن هذه الآداة تستطيع الحصول عليها في حال كنت تملك إشتراك كامل لمارش إنفورمر التي سبق و أن تكلمنا عنها لكن إذا كنت لا تريد مارش إنفورمر و تريد هذه الآداة تستطيع الإشتراك من الرابط مع إستخدام كوبون الخصم لتخفيض 20% من السعر النهائي للبرنامج.


كيف أحمل برنامج Podconnect:


آداة Podconnect عبارة عن برنامج خفيف على الحاسوب يقوم بعمل كل شيء بالنيابة عنك بعد تجهيزه للعمل بشكل أوتوماتيكي متوفر لكل من أنضمة الويندوز بنوعي أنظمة التشغيل بالإضافة إلى أنه أيضا متوفر على أجهزة الماك لهذا لن تواجه أي مشاكل في إستخدام البرنامج على الإطلاق.

لتحميل برنامج Podconnect:

إستخدم كوبون الخصم:
fareslarkem

الدرس الأول لشرح Podconnect:




الدرس الثاني لشرح Podconnect:



الدرس الثالث لشرح Podconnect:



الدرس الرابع لشرح Podconnect:



الدرس الخامس لشرح Podconnect:



شارك التدوينة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات