الأحد، 7 مايو 2017

كيف تعرف أفضل الألعاب بنفسك في كل مرة:






السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته زوار و أصدقاء مدونة ثقافة و منوعات، لا يمكن أن تتصور جهاز الأندرويد من دون ألعاب فأنا لا أشجع في هذه المقالة على لعب ألعاب الأندرويد و لكن هذا أمر لا تستطيع التملص منه فكثير منا عندما يكون في طابور إنتظار الدور أو حتى مسافر في الحافلة فهناك العديد من الأشخاص يعشقون لعب ألعاب الأندرويد و الترفيه عن النفس.



و لكن عندما تدخل لمتجر تحميل الألعاب الأندرويد جوجل بلاي فسوف تجد أنه مليئ بالتطبيقات التافهة و ذلك من أجل مصلحة المتجر طبعا فالمتجر يريد منك أن تحمل التطبيقات التي تعود عليه بمداخيل أكبر في كل مرة، بحيث نرى أن العديد من قنوات اليوتوب تقوم بنشر أفضل عشر تطبيقات أندرويد في كل شهر تقريبا و لكن لا يوجد أي شخص قام بإعطائك المصدر من أين يقوم بتصفية هذه التطبيقات من بين آلاف التطبيقات التي تنشر يوميا إن صح التعبير.
كما أن المتجر يقوم بتصنيف لك التطبيقات التي يتفاعل معها الجمهور في بلدك كما أنه ربما لن يمنحك لعبة تبحث عنها بحيث غير متاحة في بلدك و تقوم بإكتشاف هذه اللعبة و تحميلها بعد إستعمال ال VPN .



في هذه التدوينة إن شاء الله سوف أمنحك المصدر من أجل معرفة أجمل تطبيقات الأندرويد في كل مرة بنفسك و الإستمتاع حقا بأجمل الألعاب و تفادي تحميل التطبيقات التافهة التي يعرضها عليك جوجل بلاي في واجهة المتجر بمجرد الدخول إليه.



من دون إطالة أتركك مع الفيديو و شرح الموقع بالتفصيل، فرجة ممتعة:




رابط الموقع:



إشتراكك في القناة فخر و دعم لي:




***********سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم****************


أتمنى من كل قلبي أن تترك تعليق جميل يدل على مرورك الطيب من هنا يوما.

إذا أريت أن هناك من سيستفيد من هذه المقالة الرجاء نشرها على شبكات التواصل الإجتماعي
0 تعليقات على " كيف تعرف أفضل الألعاب بنفسك في كل مرة "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares