الأربعاء، 24 مايو 2017

كيف أكسب المال من موقعي إذا تم رفض موقعي من طرف جوجل أدسنس Google adsense:





السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته زوار و أصدقاء مدونة ثقافة و منوعات أتمنى من كل قلبي أن تكون بأفضل صحة و خير و عافية و أنت تقرأ هذه الأسطر، في تدوينة اليوم إن شاء الله سوف نتطرق إلى أهم طرق كسب المال من موقعي على الأنترنت إذا ما تم رفض موقعي في برنامج عرض الإعلانات جوجل أدسنس و التي تعتبر الطريقة التي يستعملها أكثر و أكبر المواقع إن لم نقل كل المواقع التي تقدم الخدمات المجانية.





لا شك أن المسعى الأول لأي موقع على النت هو القبول في برنامج أدسنس لأن الطرق التي نتحدث عنها فيما يلي ربما سيكون دخلها أقل بقليل من دخل جوجل أدسنس لذلك سوف نتكلم أولا عن الموقع، فالموقع على الأنترنت لا يساوي شيء من دون زواء و الزوار لن يأتيك الزوار إلا إذا كان لديك محتوى أو تقدم شيء جيد و مفيد للزائر أو القارئ فإذا كان موقعك ليس به محتوى فكيف تتوقع أن يكون لك زوار و هناك مقولة إنجليزية شهيرة تقول أن المحتوى هو الملك، بالطبع أنتم الملوك بالنسبة لي زوار مدونة ثقافة و منوعات.






لكن برنامج أدسنس يتميز بالصرامة بعض الشيء ففي بعض الأحيان يتم رفض العديد من المواقع على الأنترنت و المزعج في الأمر أنه لا يتم إخبارك حتى لما تم رفض موقعك إن كنت تريد أن تعرف أشهر أسباب رفض المواقع على الأنترنت فيمكنك الإطلاع على هذه التدوينة حتى لا يكون تكرار للمواضيع فهذا أيضا مخالف.





يمكنك ربح المال من خلال العمل في مجال إختصار الروابط فعلى سبيل المثال أنت عندما تقوم بعمل تدوينة سوف تتكلم عن موقع أو عن تطبيق موبايل أو شركة أو أي شيء أخر بكل بساطة تأتي بذلك الرابط تختصره في إحدى الشركات و تضهر هذه الشركة صفحة خاصة بها طبعا تحتوي على مجموعة من إعلانات للشركة يراها الزائر و كل زيارة تحصل على عمولة.

لكن المؤسف في الأمر أن مثل هذه الشركات تمنح سعر نقرة و CPM  لديها منخفض للغاية في هذه التدوينة سوف نخبرك بإذن من الله بأفضل شركة لإختصار الروابط بحيث النقرة مرتفعة فيها بشكل كبير و كبير جدا سواء كان المحتوى الذي تعمل عليه عربي أو أجنبي.

رابط الشركة:
من هنا

لمشاهدة الشرح الكامل للشركة شاهد هذا الفيديو:
من هنا






كما يمكنك ربح المال أيضا من خلال شركات الإعلانات المنبثقة بحيث يمكنك ربح المال أيضا من الشركات الخاصة بالإعلان على نوافذ منبثقة و هذا النوع من الشركات صراحة يقبل 90 بالمئة من المواقع و لكن تمنح أسعار زهيدة جدا لكن إن كنت تريد أن تعمل في أفضل شركة في هذا المجال فسنقدم لك الأفضل بالطبع.

رابط الموقع:
من هنا



لمشاهدة الطريقة لتسجيل في الموقع أعتقد أن الأمر سهل للغاية و لكن ما عليك سوى مشاهدة هذا الفيديو الذي سوف نشرح فيه كل شيء، ففرجة ممتعة:






إشتراكك في القناة فخر لنا:
من هنا





*****سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم******

أتمنى من كل قلبي أن تترك تعليق جميل يدل على مرورك الطيب من هنا يوما

شارك الموضوع على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
0 تعليقات على " كيف أكسب المال من موقعي إذا تم رفض موقعي من طرف جوجل أدسنس Google adsense "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares