الثلاثاء، 23 مايو 2017

ملف PSD يباع بعشرون دولار أقدمه لكم مجانا، يحتاجه بشدة كل من يعمل في مجال التيشارت:



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته زوار و أصدقاء مدونة ثقافة و منوعات أتمنى من كل قلبي أن تكون بأفضل صحة و عافية و أنت تقرأ هذه الأسطر في تدوينة اليوم سوف نقوم بتصميم نموذج PSD عبارة عن ملف متكون من كل أنواع الأقمصة الموجودة في كل من موقع Teezily و موقع Teespring لبيع و شراء الأقمصة أو ما يسمى بالتيشارت T-shirt .

في حقيقة الأمر الموقع ليس فقط لبيع و شراء الأقمصة و لكن النشاط الأكبر في الموقع خاص ببيع و شراء الأقمصة.
في حلقة اليوم سوف نقوم بتصميم نموذج لملف يحتوي على كل أنواع الأقمصة بكل الألوان و ذلك حتى عندما ينتهي الرسام من عمله فهو يريد أن يشاهد الديزاين الخاص به على القميص طبعا، بحيث يريد أن يشاهد كيف يأتي الشكل على الأقمصة.
لذلك في حلقة اليوم سوف نقوم بعمل الملف بكل أنواع الأقمصة المتوفرة بالإضافة إلى زيادة مجموعة من الألوان على كل نموذج و تحت شعار علمني إصطياد السمك و لا تعطيني السمك سوف نقوم بتعليمك في هذه الحلقة كيف تضيف أي نوع من القميص و أي لون تريده.




السبب الحقيقي في نشر هذه الحلقة هو أني شاهدت العديد من الأشخاص لديهم مهتمين بالعمل في مجال التيشارت يبيعون هذا الملف فقلت في نفسي لما لا أصممه بنفسي و أري الطريقة لمن يريد أن يطبقها و يتعلم إصطياد السمك و لا ينتظر من يمنحه السمك.

ربما يكون الملف متوفر في مكان أخر مجانا على الأنترنت و لكن صدقني أنا لم أره فقط قمت بتصميمه عندما وجدت أناس يبيعون فيه و طريقة عمله سهلة و بسيطة للغاية.



من دون إطالة نترككم مع الحلقة ففرجة ممتعة إن شاء الله:









إشتراكك في القناة فخر لنا:
من هنا

لتحميل الملف بصيغة PSD:
من هنا

إذا لم يعمل الرابط السابق إضغط هنا لتحميل ملف مشابه:
من هنا

*****سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم*****

أتمنى أن تترك تعليق جميل يدل على مرورك الطيب من هنا يوما

شارك الموضوع على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
0 تعليقات على " ملف PSD يباع بعشرون دولار أقدمه لكم مجانا، يحتاجه بشدة كل من يعمل في مجال.... "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares