الأربعاء، 16 أغسطس 2017

التخلص من دهون البطن المزعجة:


كثير من الناس يعاني من دهون البطن و يريد أن يتخلص منها من أجل الحصول على بطن مشدود و عضلات جميلة، ولكن مع الإنتشار الواسع للوجبات السريعة و إرتفاع كمية الدهون التي يتناولها كل شخص منا أصبح من الصعب جدا التحكم في عضلات البطن.

خاصة و كون منطقة الخصر المنطقة المفضلة للجسم من أجل تخزين الثريغلسيريد لذلك قبل أن تبدأ في التخلص من دهون البطن يجب أن تعرف أي نوع من البطن لديك.



البطن المتجه إلى أعلى أو المنتفخة من أعلى:

عبارة عن شخص يعاني من مشكل عضلات البطن طبعا و لكن تجد أن هذا الشخص يتناول وجبة واحدة كبيرة في اليوم ما يجعل معدته تتأقلم مع نشاط الجسم لتتسع المعدة لكي تحوي هذه الوجبة الكبيرة يوميا.

و بالتأكيد عندما تعرف سبب البطن التي تضايقك تسهل عملية التخلص منها بكل بساطة فالوقاية خير من العلاج و معرفة سبب الداء أول طريقة للتخلص من الداء، فيستحسن أن يتناول هذا الشخص وجبات غذائية متناسقة على طول فترات النهار و يتفادى الأكل بشراهة في الوجبة المسائية فقط.



البطن المتجه إلى أسفل أو البطن المنتفخ من أسفل:

في أغلب الأحيان تجد أن هذا الشخص يعاني من الغازات في الأمعاء و ذلك ببساطة لأن المعدة تكون أسفل الحجاب الحاجز مباشرة على عكس الأمعاء التي تكون في الأسفل.
و غالبا مثل هؤلاء الأشخاص يكثرون شرب المشروبات الغازية أو حتى الخمور.

ببساطة الحل سهل جدا بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من كثرة الدهون في الجسم و هي التخلص من كل تلك المشروبات الغازية مع الصبر عليها ففي هذه الحالة لن تحصل على النتائج بالسرعة التي تتوقعها.


البطن المترهل:

هذا النوع من البطون لا متجه إلى إعلى و لا متجه إلى أسفل، لكن سوف تستشعر طبقة كبيرة جدا من الدهون أسفل جلد الشخص، و هذا الشخص يعاني من حب المأكولات الدهنية و يأكل في كل وقت بإختصار هذا الشخص يعشق الطعام.

من أجل الحصول على بطن مشدودة يجب على هذا النوع أن يلتزم بأوقات الطعام و لا يزيد عنها شيء، بالإضافة إلى تجنب أكل أي شيء في اخر ساعتين قبل النوم.


البطن المشدود:

نتكلم في هذا الجزء عن البطن الذي يحلم به كل شاب أو شابة، ففط أريد أن أشير إلى أن البطن الذي تحلم به لن يأتيك بسهولة و أن كل شخص يملك مثل هذا البطن قد سهر الليالي و حرم نفسه من العديد من الوجبات الشهية الدسمة التي لا تقاوم.
بالتوفيق للجميع.


***سبحان الله العظيم سبحان الله و بحمده***
لا تجعل الله أهون الناظرين إليك فمن ينظر إليك من دونه
شارك الحلقة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي إذا أحسست أن هناك من سيستفيد من هذه المعلومات.
0 تعليقات على " التخلص من دهون البطن المزعجة "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares