الأحد، 27 أغسطس 2017

شرح برنامج Icecream Screan Recorder أفضل برنامج لتسجيل الشاشة البرنامج غير معروف في العالم العربي:


دائما ما أجد العديد من المبتدئين في عالم العمل على النت يبحثون عن طرق لتسجيل شاشة الحاسوب أو الهاتف أثناء العمل و مشاركة مهارات معينة مع الناس على مختلف شبكات التواصل الإجتماعي، كاليوتيوب و الفيسبوك و تويتر و العديد من المنصات الأخرى الخاصة بالتواصل.

و هناك العديد من البرامج صراحة الرائعة و لكن ما يميز برنامج Icecream Screan Recorder  عن غيره من برامج تسجيل الشاشة، هو ملاءمته لكل من يريد أن يشارك أي مهارة سواء مونتاج أو لعبة و حتى تطبيق معين.



بالإضافة إلى أن البرنامج يملك مجموعة من الخصائص غير موجودة في أشهر و أفضل برنامج لتسجيل الشاشة حاليا برنامج الكامتازيا.

البرنامج يعمل على كل من الماك و الويندوز كما أنه لا يتطلب كفاءات عالية للحاسوب حتى يعمل البرنامج و يعمل على مجموعة كبيرة من إصدارات الويندوز، من ويندوز الصادر سنة 2000 و حتى الإصدارات الأخيرة للوندوز.

حتى يعمل البرنامج بشكل جيد يحتاج:

معالج:2.66Ghz
مساحة تخزين فارغة:150MB to 5GB
الرامات:1GB


يمكنك أيضا الإستمتاع بهذا البرنامج على الهاتف فهو موجود حاليا على الأب ستور في إنتظار نزول التطبيق على متجر google play ، ما يعاب على البرنامج أنك لا تستطيع تسجيل فيديو قيمته تتجاوز الخمس دقائق في النسخة المجانية و هذا أمر مزعج للغاية صراحة.
بالطبع كما يفعل معظم المطورين فهدفه الأساسي بيع النسخة المدفوعة لذلك تم نشر التطبيق أو البرنامج بصفة مجانية، من دون إطالة نترككم مع الشرح الكامل للبرنامج ففرجة ممتعة إن شاء الله:

لتحميل البرنامج للحاسوب:

لتحميل نسخة الآيفون:

للإطلاع على كل البرامج المطورة من طرف الشركة:

0 تعليقات على " شرح برنامج icecream Screen Recorder نامج غير معروف في العالم العربي "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares