الأحد، 13 أغسطس 2017

أفضل ألعاب الأندوريد لهذه السنة و لهذا الشهر آخر ما صدر من الآلعاب حقا تحفة:


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و لأن هاتف الأندرويد أصبح جزءا لا يتجزأ من حياتنا بحيث أضحى وسيلة فعالة لتسلية سواء للكبار أم الصغار خاصة بعد التطور الكبير للألعاب الموجودة على منصة جوجل بلاي.

في هذه الحلقة سوف نعرض على حضراتكم أفضل ألعاب الأندرويد لهذه السنة و بالضبط لهذا الشهر من حيث التحميلات و التقييمات العالية طبعا هذه الألعاب عبارة عن ألعاب رائعة فعلا و خرافية.

من دون إطالة نبدأ معكم بأول لعبة مع العلم أن هذه الألعاب ليست مرتبة بشكل تصاعدي أو تنازلي فكل هذه الألعاب رائعة فعلا، أي أن هذه الألعاب ليست من الأحسن إلى الأسوء أو العكس:





اللعبة رقم 01: The revenge of shinobi

إذا كنت من بين محبي الجرافيك العالي و المتميز فلن تعجبك هذه اللعبة كثيرا و ذلك لان الجرافيك الخاص باللعبة لا يرقى إلى المستوى المطلوب، اللعبة من تطوير الشركة العالمية سيقا حصلت هذه اللعبة على تقييم عالي جدا مع العلم أن هناك العديد من الأشخاص الذين لا يركزون على الجرافيك بقدر ما يركزون على محتوى اللعبة بنفسها.
رابط تحميل اللعبة:


اللعبة رقم 02:Elder scroll Legends

اللعبة إستراتيجية بإمتياز بجرافيك عالي جدا، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حصلت عليه مثل هذه الألعاب، صراحة تحتاج مدة من الوقت حتى تصبح جيد في هذه اللعبة بحيث يجب أن تكون صبور في الألعاب الإستراتيجية دائما.
لا أريد أن أطيل في الكلام بل فقط إستمتع بالجايم بلاي للعبة:
رابط تحميل اللعبة:


اللعبة رقم 03: Team Guardian

إذا كنت من بين محبي ألعاب العصور الوسطى مثلي، ستحب هذه اللعبة بالتأكيد فهي تحتوي على كل أنواع الصراعات الفردية في العصور الوسطى بالإضافة إلى أن اللعبة تحوي أكثر من نمط لعب تقليدي واحد و إنما يتنوع اللعب فيها بإختلاف المراحل صحيح أن الجرافيك فيها ليس بالممتاز و لكنه يتفق بشكل كبير مع عصر اللعبة. 
رابط تحميل اللعبة:

اللعبة رقم 04: Sonic Hedgehog

بالطبع يمكنك أن تتصور كيف ستكون اللعبة و لكن بطابع جديد مع المحافظة على قالب اللعبة الأصلي بالطبع لقد حرك في الحنين إلى الماضي، اللعبة من تطوير شركة سيقا طبعا نترككم مع الجايم بلاي للعبة:
رابط تحميل اللعبة:




اللعبة رقم 05: Tuuretzt

في هذه اللعبة سوف تحاول أن تحمي الكوكب الخاص بك من خلال بناء مجموعة من الأبراج و المحاظة عليه من نيران الأعداء كما يمكنك أيضا شراء مجموعة من الأسلحة من أجل تعزيز حماية موقعك الجغرافي هذه اللعبة خصيصا لمحبي التصميم الورقي:
رابط تحميل اللعبة:




اللعبة رقم 06:  Angry Birds Evolution

و من منا لا يعرف سلسلة ألعاب الطيور الغاضبة هذه المرة تعود إلينا بطلة فريدة من نوعها على عكس كل تلك الألعاب السابقة التي فيها المطاردة التحطيم و البناء و غير ذلك لكن اللعبة إحتفظت طبعا بحسها الفكاهي نترككم مع اللعبة.
رابط تحميل اللعبة:




اللعبة رقم 07: Asphalt street storm racing

واحدة من بين أفضل ألعاب السيارات على الإطلاق، بحيث يمكنك التجول في العديد من شوارع باريس و الكثير من المدنى العملاقة الأخرى، سوف تواجه العديد من الأحوال الجوية السيئة أثناء المراحل المختلفة للعبة من عواصف و أمطار و العديد من الصعوبات.
الجرافيك الخاص باللعبة أقل ما  يمكن أن يقال عنه أنه خرافي فعلا، فقد تم الإهتمام بأدق التفاصيل إلى حد كبير.
 اللعب و التحكم في السيارة جميل جدا بالإضافة إلى أنه يمكنك التنافس حتى ما يبن تلاثة أشخاص.
رابط تحميل اللعبة:

اللعبة رقم 08:Galaxy on Fire Manticor

هل أنت من محبي ألعاب الخيال العلمي و الصراع في الفضاء بالتأكيد سوف تشكرني كثيرا على هذه اللعبة، لكن إن كنت نبيل الأخلاق بالتأكيد هذه اللعبة لن تعجبك على الإطلاق و ذلك لإنك لن تقاتل من أجل الخير بل أنت هو المرتزقة و تعيش في مكان تعمه الفوضى بحيث البقاء للأقوى.
لكن لا تهتم فالسناريو جميل جدا و الجرافيك عالي بحيث تعطيك اللعبة أجمل إنطباع عن ألعاب الأندوريد التحكم فيها نسبيا جيد تحتاج بعض الوقت لتتعود عليه.
رابط تحميل اللعبة:



اللعبة رقم 09: N.O.V.A Legacy

اللعبة التالية هي من تطوير الشركة جايم لوفت صراحة اللعبة بجرافيك خرافي جدا و لكن العديد من المنتقدين لا يجدون إختلاف كبير في اللعبة، حتى تستمتع بهذه اللعبة يجب أن تكون من محبي إطلاق النار و تعشق ركوب المركبات الفضائية لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي يمكنك إتباع الرابط أسفل الفيديو طبعا.
رابط تحميل اللعبة:



اللعبة رقم 10: Sword of Shadows

هذه اللعبة مقدمة خصيصا لمحبي الفنون القتالية و القتال اليدوي بشكل عام، بالطبع القصة خيالية بحيث تحكي على النينجا و فنون قتالية خارقة نوعا ما، يمكنك أن تختار المدرسة التي تنتمي إليها و الأعداء الذين تواجههم في المراحل المختلفة للعبة.
 سوف تركب على مجموعة من الطيور العملاقة و الكثير من التشويق ما يجعل اللعبة تستحق التجريب حقا.
ما يعاب على هذه اللعبة أن مدة التحميل طويلة نسبيا
رابط تحميل اللعبة:




***سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم***
لا تجعل الله أهون الناظرين إليك فمن ينظر إليك من دونه
شارك الحلقة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
0 تعليقات على " أفضل ألعاب الأندوريد لهذه السنة و لهذا الشهر آخر ما صدر من الآلعاب حقا تحفة: "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares