الجمعة، 6 أكتوبر 2017


مع الثورة الحادثة في اليوتيوب و التطور الكبير لليوتيوب في العالم العربي و إقبال الكثير من الشباب على مشاهدة الفلوغات ما يعني سوق عمل جديد و بإمكان أي شاب حاليا أن يبدأ فكرة العمل على اليوتيوب.


خاصة مع إكتساب العديد من الشباب لهواتف ذكية تحتوي على هواتف أكثر من رائعة تصل لدرجة 18 ميغابكسل، و هي بالجودة الأكثر من كافة إذا راعية الشروط اللازمة للتصوير و عن نفسي شخصيا أصور ققط بحاسوب 13 ميغابكسل و لي أصدقاء يضنون أنني إشتريت كاميرا كانون و ذلك خاصة إذا راعية كل من: الإضاءة، عدسة الهاتف، التركيز و ثبات الكامير أو الهاتف..........


لكن المشكل الذي يواجه العديد من الشباب هو أنهم لا يملكون حاسوب أصلا و كثيرا ما تأتيني مجموعة من التعليقات هي من الضروري أن يكون لي حاسوب، هل أستطيع فعلها بالهاتف، ماهو البرنامج الذي يعمل نفس العمل في الهاتف....


ببساطة هناك العديد من التطبيقات الأكثر من رائعة خاصة مع تطور معالج المعلومات في الهواتف في هذه الحلقة إن شاء الله سوف نشارك معكم أفضل خمس تطبيقات لتعديل الفيديو على الهاتف من دون الحاجة إلى حاسوب على الإطلاق و هذه التطبيقات عبارة عن تطبيقات رسيمة من شركات عملاقة في المونتاج منذ سنوات بالطبع.


لا تقلق فلسان حال كل من يتابع هذه التدوينة يقول إذن هذه التطبيقات مدفوعة و نحن لن نستطيع إستعمالها و لكن نحن نعمل أن القدرة الشرائية في العالم العربي محدودة و أن عدد الأشخاص الذين يمتلكون بطاقة إلكترونية محدودين جدا لذلك سوف تكون هذه التجميعية لتطبيقات مجانية و إحترافية.


أولا:أدوبي بريمير كليب:

كيف لا و التطبيق مبرمج من طرف شركة أدوبي ففخامة الإسم تكفي كيف لا و الشركة أقد من جوجل بأكثر من تسع سنوات بحيث أن شركة أدوبي تأسست سنة 1990 ميلاي في حين أن شركة جوجل تحتفل بعيد ميلادها السابع عشر هذه السنة.

رابط تحميل التطبيق:
من هنا




ثاينا:كينغ ماستر:

صراحة هذا التطبيق تشعر كأنك تقوم بعمل المونتاج على حاسوب فعلا نظرا لكل تلك الصلاحيات التي يمنحها لا التطبيق فيمكنك بالإضافة إلى التعديل على الفيديو بكل حرية أن تضيف أيضا مجموعة كبيرة جدا من الخذع خاصة إذا كانت لديك خلفية جيدة عن المونتاج.

رابط تحميل التطبيق:
من هنا



ثالثا: باورديريكتور:

أقل ما يمكن أن يقال عن التطبيق أنه مدهش بالفعل يمكنك أن تقوم بكل ما تريده تعديل على الفيديو بشكل رائع و سهل للغاية بالإضافة إلى إضافة الموسيقى أو النصوص و كل تلك الأمور مسلمة سهل للغاية مع تطبيق باور ديريكتور.

رابط تحميل التطبيق:
من هنا



رابعا: فيفا فيديو:

دعني أخبرك أن آلاف الفيديوهات المنشورة على منصة الفيسبوك و اليوتيوب معدلة بهذا التطبيق أعتقد أن هذا يكفي بأن هذا عبارة عن تطبيق جد جد إحترافي للغاية كما بلغ عدد تحميلات هذا التطبيق أكثر من 100000000 مئة مليون في حال لم تستطع قراءة الرقم حتى 500000000 خمس مئة مليون.

رابط تحميل التطبيق:
من هنا



خامسا: موفي مايكر:

عملاق المونتاج لشركة مايكروس سوفت و دائما ما تجد هذا البرنامج على حاسوك أصلا، صراحة التطبيق أكثر من رائع نظرا لخفته و سهولة التعامل معه فهو بسيط جدا.
كما أن التطبيق يقوم بجل مهام المونتاج و التعديل على الفيديوهات و أعتقد أنه مناسب جدا لكل من يريد أن يعمل فيديوهات فقط بالهاتف.

رابط تحميل التطبيق:
من هنا


0 تعليقات على " أفضل تطبيقات الأندرويد للتعديل على الفيديوهات و تصوير الفلوغات فقط من الهاتف من دون الحاجة إلى حاسوب "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares