الاثنين، 6 نوفمبر 2017

مما لا شك فيه أن اليوتيوب أصبح من بين أفضل الطرق للعمل على النت و ذلك لسهولة ربح المال منه، طبعا بعد نجاح قناتك و تعب و كد و جد ليس كما يضن أغلب الشباب أن الأمر يبدأ من أول فيديو يقوم برفعه على القناة.




ربما يتساءل البعض كيف يستطيع أي شخص أن يربح المال من اليوتيوب الأمر أبسط مما تعتقد ففي فيديو اليوتيوب غالبا يأتيك إعلان يحصل الناشر أي صاحب قناة اليوتيوب عند كل ضغطة على الإعلان على نسبة معينة من المال، بالإضافة إلى أن مجرد ألف ضهور لذلك الإعلان يساوي مبلغ معين من المال.



دون أن نحتسب مثلا الإعلان المباشر الذي يقوم به صاحب القناة فمثلا يمكنك أن تشرح موقع أو تطبيق مقابل مبلغ من المال متفق عليه سابقا، أو حتى يمكنك أن تضع مجموعة من المنتوجات أمام الكامير من دون أن تشير إليه فقط تضعها و كفى.



و لتستيطع أن تربح المال يجب أن تربط قناتك بحساب أدسنس و الشروحات على النت متوفرة بكثرة عن كيفية إنشاء قناة و ربطها بحساب أدسنس لذلك لن نتطرق إلى هذه النقطة و من دون إطالة ندخل في صلب موضوع اليوم حيث سوف نتطرق إلى أغنى الشخصيات على اليوتيوب لهذه السنة.





يمكنك أن تستمع إلى الحلقة بشكل مباشر من خلال السماعات و لكن هناك من لا يريد أن يسمع بل يحب القراءة و تلبية لرغبة الجميع قمنا بتصميم فيديو و مقالة شاملة بالكامل مع العلم أن هناك معلومات مذكورة في الفيديو فقط و أخرى في المقالة فقط فرجة ممتعة:


عاشرا:ديد بارفكت:
تعرض هذه القناة محتوى ماتع بطابع رياضي متميز و فريد للغاية حيث تحتل هذه القناة المرتبة العاشرة في العالم في المحتوى الخاص باليوتيوب، تم رفع أكثر من 164 فيديو محققة بالإجمال أكثر من أربعة مليارات مشاهدة و أزيد عن 23 مليون مشترك لتصل أرباح هذه القناة إلى سقف 7 مليون أورور سنويا.

رابط القناة:
من هنا




تاسعا:ماركيبلر:
قناة تهتم بألعاب الفيديو تعرض القناة مجموعة من الحلقات عن الواقع بأسلوب ساخر تم فتح القناة في سنة 2012 أي أنه مرة على فتح القناة أكثر من خمس سنوات كرسالة لكل صاحب قناة يجب عليك أن تجتهد في العمل لتصل إلى مبتغاك كما أن مستخدم القناة رفع حوالي أربعة آلاف مقطع بجودة إحترافية ليكون مجموع مشاهدات القناة 8 مليارات مشاهدة و أكثر من 18 مليون مشترك ليكون إجمالي أرباح القناة سنويا 5 مليون أورو.

رابط القناة:
من هنا



ثامنا:جاكسيبتيكاي:
تختص هذه القناة بالألعاب الخاصة بالفيديو بشكل كبير بحيث تم فتح القناة سنة 2012 و تم رفع أكثر من 3 آلاف مقطع فيديو إحترافي بالإضافة إلى أن القناة إستطاعت تحقيق أكثر من 17 مليون مشترك و أكثر من ثماينة مليارات مشاهدة ليكون إجمالي أرباح القناة سنويا في حدود 6 مليون أورو سنويا.

رابط القناة:
من هنا



سابعا:بيوديباي:
هل تحب اليوتيوب إذن تعرف على الشاب الأشهر عليه في اليوتيوب صاحب أكبر قناة على هذه المنصة هو الشاب بيوديباي حيث تملك قناته أكثر من 57 مليون مشترك و يعد رقم واحد على اليوتيوب من حيث عدد المشتركين على الإطلاق تم فتح قناته سنة 2010 و تم رفع أكثر من 3 آلاف مقطع فيديو و قد حققت قناته أكثر من 16 مليار مشاهدة و تقدر أرباح الشاب سنويا أكثر من 8 مليون أورو، و أعتقد أنه الشاب الأغنى من اليوتيوب بحيث أن المداخيل لا تقتصر على مداخيل أدسنس فحسب و إنما أيضا من نسبة التعليقات المثبتة بالإضافة إلى الإعلان الخاص بالألعاب التي يلعبها فغالبا ما تتواصل معه شركات و تعرض عليه تجربة ألعابها مقابل مبلغ من المال خاصة و إن معظم هذه الألعاب تكون مدفوعة.

رابط القناة:
من هنا



سادسا: لوجان بول:
ما يدل على أن عالم الفلوغ إنتشار إنتشارا رهيب في السنوات الأخيرة على اليوتيوب و لعل أفضل مثال عن نجاح الفلوج هو لوجان بول بحيث تكون الفلوغات الخاصة به مسلية جدا خاصة و أن كل العائلة تقريبا تقوم بعمل الفلوجات على اليوتيوب تم فتح القناة سنة 2015 و تعتبر هذه القناة جديدة بالمقارنة مع باقي اللائحة بأربع مئة مقطع فيديو فقط حيث حققت هذه المقاطع أكثر من 2 مليار مشاهدة و أكثر من 13 مليون مشترك.

رابط القناة:
من هنا



خامسا:5 مين كرافت:
وجدنا العديد من القنوات تقلد بطريقة أو بأخرى هذه النقاة سواء في المحتوى العربي أو حتى الأجنبي و ذلك نظرا للنجاح الكبير الذي لاقته هذه النقاة خاصة و من الأفكار التي تنشرها القناة فهي فعلا تقدم محتوى جيد و جديد من نوعه  تم إفتتاح القناة فقط سنة 2016  بالاضافة إلى رفع أكثر من ألف فيديو محققت أكثر من 2 مليار مشاهدة في سنة واحدة لا غير ليتراوح حوالي دخل القناة 15 مليون أورو سنويا.

رابط القناة:
من هنا



رابعا: دان تيدي أم:
قناة تختص بالألعاب تم رفع أكثر من ألفين فيديو على القناة محققت بالإجمال أكثر من 11 مليار مشاهدة و أكثر من 16 مليون مشترك قناة من المملكة المتحدة حيث يقدر دخل هذه القناة سنويا 9 مليون أورو.

رابط القناة:
من هنا




ثالثا: بوبيلار أم أم أوس:
تعتبر لعبة ماين كرافت من بين أكثر الألعاب شهرة هذه الأيام و أكثرها حصول على المشاهدة حيث في العالم العربي هناك من إشترى منزل من مال اليوتيوب بتصريح خاص منه من خلال قناته التي يلعب عليها ماين كرافت هذه القناة مختص بلعب هذه اللعبة حيث حققت القناة أكثر من 9 مليارات مشاهدة و أكثرمن 12 مليون مشترك بألقل من أربعة آلاف فيديو ليصل حوالي الدخل الصافي لهذه القناة 8 مليون أورو.

رابط القناة:
من هنا





ثانيا:جايك بول:
و كما قلنا سابقا فإن عالم الفلوغ من بين أكثر الأشياء الناجحة في اليوتيوب في السنوات الأخيرة على الإطلاق و هذا الشخص هو الأخ المسيطر على المرتبة السادسة تم فتح القناة سنة 2013 محققت في إجمالي المشاهدة 11 مليار مشاهدة ليكون إجمالي الأرباح الخاص بهذه القناة هو 12 مليون أورو سنويا.

رابط القناة:
من هنا





أولا: رايان توريفيو
هذه النقاة غالبا ما يظهر فيها طفل صغير و لكن الفيديوهات المنشورة على هذه القناة بجودة إحترافية سواء من حيث جودة الصوت أو حتى الصورة أو التعديل و المونتاج ما يؤكد أن المدير الفني للقناة شخص بالغ و هي موجهة للأطفال بحيث تنشر محتوى خاص بهم تقدر أرباح هذه القناة بحوالي 32 مليون أورو سنويا، و لو لا مشك مقاطعة المعلنين لليوتيوب بسبب عرض محتويات الأطفال و الإمتناع عن عرض الإعلانات للأطفال لكانت أرباح هذه النقاة أكثر بكثير.

رابط القناة:
من هنا




سبحان الله العظيم سبحان الله و بحمده
لا تجعل الله أهون الناظرين إليك فمن ينظر إليك من دونه
شارك الحلقة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
0 تعليقات على " أغنى أغنياء قنوات اليوتيوب لهذ السنة لن تصدق ثروتهم الفاحشة "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares