الاثنين، 18 ديسمبر 2017



أفضل المواقع لبيع الأقمصة على النت:

التسبرينغ الموقع الأكثر شهرة سواء في العالم العربي أو الأجنبي لكن هل هذا الموقع هو الموقع الأفضل لكل من يفكر في بيع الأقمصة على النت، في هذه التدوينة سوف نقوم بعمل مراجعة إن شاء الله لأفضل المواقع لبيع الأقمصة على النت.



صحيح حتى تنجح في بيع الأقمصة أو هذا النوع من العمل يجب عليك أن تقتنع أنك ستفشل في البداية و تصرف العديد من الدولارات قبل أن تجد المجال الذي تربح منه أو النيتش المناسب كما يسمى، و من بين الشروط حتى تنجح في العمل الذي تقوم به يجب أن يكون التصميم بسيط و جميل طبعا.


بالإضافة إلى إستهداف صحيح و جيد، كما يجب عليك دائما تفادي المجالات التي فيها منافسة كبيرة جدا، و لعل أفضل نقطة أريد أن أشير إليها فيما يخص المنافسة هي نقطة الدول.
فاكثير من البتدئين لما يخطر في باله العمل في مثل هذا المجال يستهدف مثلا دول الولايات المتحدة الأمريكية، و هذه الدول فيها منافسة كبيرة و كنصيحة مني جرب الدول التي لم يسبق لأي شخص أن أشار إليها فالدول أيضا معنية بالمنافسة ليس فقط النيتش كما يضن البعض.



المهم من دون إطالة سوف نشير إلى أفضل المواقع لبيع الأقمصة على النت بالطبع أفضل من موقع تيسبرينغ صاحب الفكرة الأولى و ذلك لأن الموقع الأمر يشترط الوصول إلى الحد الذي وضعته من البيعات حتى يرسل لك الأموال كما أن نسبة الأرباح فيه ضعيفة لذلك إليك مجموعة من البدائل، ففرجة ممتعة إن شاء الله:




موقع تيزلي:
من هنا

موقع جيرلانش:
من هنا

موقع جيربيبل:
من هنا

موقع فيرال ستايل:
من هنا



سبحان الله العظيم سبحان الله و بحمده
لا تجعل الله أهون الناظرين إليك فمن ينظر إليك من دون
شارك المقالة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل فربما مازال أحد أصدقائك يعمل على موقع تيسبرينغ بالرغم من أن هناك العديد من المواقع أفضل منه بكثير:
0 تعليقات على " أفضل المواقع لبيع الأقمصة على النت و الربح منها و تحقيق مبالغ مالية جيدة شرط أن .... "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares