القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر تدوينات الموقع

إنترو خرافي على برنامج الأفتر إفكت روعة روعة؟!

إنترو خرافي على برنامج الأفتر إفكت روعة روعة؟!


مقدمة الفيديو من بين العناصر الأساسية التي تدل على أن المتحوى الذي تقدمه إحترافي، إذ لا بد من مقدمة فيديو إحترافية فعلا لذلك جئناكم اليوم بمقدمة فيديو خرافية فعلا على برنامج الأفتر إفكت خاصة و أن مثل هذه المقدمات غالبا ما تكون مدفوعة و أنا أعلم أنه في عالمنا العربي قل ما تجد أشخاص قادرين على الدفع مقابل مثل هذه الخدمات، حتى لا أقول مستحيل خاصة بالنسبة للمبتدئين في مجال العمل على النت.



و حتى في القوالب المجانية هناك مشكل أخر يتمثل في البلاغين المستعمل في تصميم مقدمة الفيديو على الأفتر إفكت، ففي بعض الأحيان حتى و لو أمنحك البلاغين يكون لك مشكل مع بعض البلاغين المدفوعة المنصبة على الأفتر إفكت فعندما لا تكون أنت منصب الإضافة أو البلاغين لا تستطيع أن تحصل على الإنترو حتى و لو شاركت معك القالب الخاص بها.



من هنا قمنا اليوم بتصميم مقدمة فيديو رهيبة فقط على الأفتر إفكت مئة بالمئة و لن تحتاج إلى أي إضافة مدفوعة من أجل أن تقوم بالحصول على المقدمة فقط بكبسة زر على الأفتر إفكت و تحصل على المقدمة جاهزة في ثواني.


لحظة فقط و دعني أريك المقدمة التي سوف نقوم بإنشائها في حلقة اليوم:



المهم من دون إطالة إذا كنت مهتم بشرح طريقة التعديل على القالب فأترككك مع الشرح إن شاء الله لطريقة التعديل:


سيتم تحديث المقالة اليوم إن شاء الله لا تقلقوا و إعذرونا على التأخير


لتحميل قالب الأفتر إفكت:


لتحميل الأفتر إفكت:


لتحميل المقدمات الأخرى يمكنك مراجعة القائمة:

أما بالنسبة للمصممين الموهوبين و الذين يريدون أن يتعلموا طريقة التصميم خطوة بخطوة فأنا لم أنساكم و سوف أشارك معكم طريقة التصميم في حلقات قادمة إن شاء الله كما عودناكم دوما:

سيتم تحديث المقالة في وقت لاحق



شارك التدوينة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
reaction:

تعليقات