القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر تدوينات الموقع

أفضل القنوات التي تتكلم عن التيشرات و طرق ربح المال من التصميم فقط

أفضل القنوات التي تتكلم عن التيشرات و طرق ربح المال من التصميم فقط:


التيشارت و ما أدراك ما التيشارت T-shirt Design من بين أفضل مجالات العمل ببساطة لأنه يعتبر دخل سلبي فقط جد و كد في بداية المشوار و بمجرد أن تعتلي منصة من منصات بيع الأمقصة على النت حتى يصبح لديك مصدر دخل ثابت و من دون أن تصرف عليه و صفر دينار و صفر وقت و جهد.



لذلك في حلقة اليوم سوف نستعرض عليكم إن شاء الله أفضل القنوات التي تتكلم عن التيشارت و كيف تستطيع إن شاء الله أن تحصل على دخل ثابت و سلبي من دون أن تعمل أي شيء بعد العمل الدؤوب و الصبر طبعا حتى لا يتم فهمي بشكل خاطئ



القناة الأولى:قناة عزيز باشا:

أفضل قناة تتكلم عن التيشارت


الشاب السعودي الأصل يمكنك أن تجد في هذه القناة شرح مفصل لطريقة التسجيل في مارش بي أمازون من الألف إلى الياء و العديد من الحلقات الأخرى التي تم مشاركت فيها معلومات مهمة جدا.

ما يعاب على الشاب السعودي أن دورته مدفوعة و ليست مجانية على عكس باقي القنوات التي سنتطرق إليها في هذه التدوينة.


إستطاع عزيز باشا في أحد الأشهر تخطي حاجز 12 ألف دولار ما جعل اليوتيوبرز المشهور صاحي يقوم بعمل حلقة عن الموضوع و هو مصدوم و لا يصدق هذا المبلغ الكبير في طابع كوميدي مميز.

لكن هناك العديد من الدروس حول المارش باي أمازون و النصائح بشكل مجاني في قناة عزيز باشا يمكنك أن تدخل إلى قناته و تأخذ كل تلك الإفادة و الدروس المجاينة من دون أن تشترك في دورته المدفوعة.


قناة عزيز باشا لا تحتوي فقط عن دروس في المارش باي أمازون فقط و إنما هناك العديد من النصائح للتنمية الذاتية و العمل في مشروع الأمازون أف بي آي و لو لم يكن المحتوى الموجود على القناة صادق و مميز لما وصلت القناة إلى حدود 300 ألف مشترك إلى غاية كتابة هذه التدوينة.

رابط القناة:







القناة الثانية: قناة أحمد الكويف:

أحمد الكويفي للربح من الأنترنت

أحمد شاب يعيش في ألمانيا يمكنني القول أنه يحترف أمازون بشكل جيد و هو تخصص عمله، لم يمر على فتح القناة سوى نصف شهر و بالرغم من ذلك تجاوز عدد مشتركي أحمد ثلاثة آلاف مشترك يمكنك زيارة قناة أحمد الكويف من الرابط أسفل:





القناة الثالثة: قناة عدنان المغربي:

عدنان في لندن

عدنان المغربي شاب نشأ و ترعرع في المغرب الشقيقة و لكنه توجه إلى لندن ليكمل دراساته العيا أين إستطاع أن يتعرف أكثر على ميول و ثقافة المجتمع الغربي أكثر ما ساعده بشكل كبير على التألق في مجال المارش باي أمازون و تحقيق مبالغ مالية كبيرة، إستطاع عدنان المغربي الحصول على أكثر من 6 آلاف دولار من تصميم واحد ناجح للغاية بحيث أنه كان هو من إبتدع فكرة التصميم و كل الأشخاص الذين حاولوا تقليد الفكرة لم يبعوا و لا شيء.

حيث يحثنا على صناعة الحدث دوما و أن تكون فكرتك جديدة تماما في السوق حتى تستطيع أن تربح من هذا المشروع، و دعني أقول أن من بين الحلقات المهمة التي شاركها عدنان المغربي هي الحلقة التي تكلم فيها عن طريقته في الحصول على ذلك التصميم الذي حقق أكثر من 6 آلاف دولار لذلك دعني أترككم مع الحلقة إن كان لك المزيد من الوقت للإستمتاع بمشاهدتها و أنا أنصحك أن لا تفوتها فعلا فكمية الإفادة المجودة داخل الفيديو لا توصف:




أما فيديو الكلمات المفتاحية فهذه طريقة عمل صديقنا عدنان الذي إجتازت أرباحه 76 ألف  دولار من العمل على مشروع المارش باي امازون و هذا نتيجة إجتهاد دام على مرار سنتين من العمل على حد قوله.




كما أن أخي عدنان المغربي يملك أكثر من قناة واحدة باللغة الإنجليزية و الأخرى مخصصة للعرب الذين يعملون في هذا المجال فيمكنك أن تتابع القناة التي ترى أنها مناسبة لك فإن كنت تستطيع أن تفهم باللغة الإنجليزية فأنصحك بالقناة الإنجليزية لأنه مهتم بها أكثر من إهتمامه بالقناة العربية إلى حد الساعة:

رابط قناة عدنان المغربي باللغة الإنجليزية:
من هنا

رابط قناة عدنان المغربي باللغة العربية المخصصة للإخوة العرب:
من هنا



القناة الرابعة: قناة خالد سيف:

دورة مارش باي أمازون خالد سيف
خالد سيف واحد هو الأخر من بين المميز في مجال المارش باي أمازون الذين إستطاعوا تحقيق نجاح باهر في مجال المارش باي أمازون لذلك يجب على كل شخص مهتم بهذا المجال من العمل أن يزور قناة خالد سيف كما أن مجموعة خالد سيف على الفيسبوك من بين أفضل المجموعات تفاعلا و مساعدة لبعضهم البعض فدائما ما تجد إجابة عن ما تبحث عنه من طرف أحد الإخوة في تلك المجموعة الرائعة التي سبق و أن تكلمت عنها في أكثر من مناسبة.


حساب خالد سيف على المارش باي أمازون في التاير 4000 و لله الحمد كما أتمنى لصديقي خالد سيف مزيدا من النجاح و التقدم بأرباح جد جيدة خاصة لكل شخص يريد أن يجتهد هو الأخر و يصل لمثل هذه الأرباح و بالتحديد لكل من هو مقيم في بلد عربية مثلي لأن صرف الدولار سوف يكون أمر أكثر من رائع.

Khaled Zuhair Saif fiverr

بالإضافة إلى أن الأخ خالد لديه خبرة كبيرة في مجال العمل على فايفر حيث يقدم العديد من الفيديوهات الخاصة بالأنيميشن الرائعة و المتميزة كما أنه يملك قناة على اليوتيوب بها العديد من المشاريع التي قام بصناعتها من أجل جلب عملاء أكثر في المستقبل سواء القريب أو البعيد فهذا هو مشروع العمل الحقيقي.


للإنتقال إلى مجموعة خالد سيف على الفيسبوك فقط إضغط على الصورة بالأسفل:

مجموعة خالد سيف للمارش باي أمازون

قناة خالد سيف على الفيسبوك التي أنشأها حديثا:

القناة الخامسة: قناة حمزة باهامو:

hamza bhm

قناة المغربي المتميز حمزة أنصح كل من يهتم بأفضل بديل بالنسبة لي لأمازون أن يشاهد قناة أخي حمزة بي أش أم بحيث تحتوي على العديد من المواضيع المهمة و المميزة للنجاح في بيع أول قميص إن شاء الله على موقع ريدبيبل.

صحيح أن أخي حمزة لم يصل للأرقام الكبيرة التي حققها كل من خالد و عدنان أو حتى عزيز باشا و كل من سبق في أعلى هذه التدوينة و لكن المحتوى الذي يقدمه أصلي و متميز و يستحق التشجيع فعلا، لذلك أحببت أن أقوم بوضعه في هذه التدوينة فهو يستحق ذلك فعلا.

يمكنك الوصول إلى قناة حمزة بي أش أم من الرابط أسفل:





القناة السادسة: قناة زكي دهان:

زكي دهان

قناة الرائع و المميز زاكي دهان و حتى أكون صريحا معك فأخي زكي دهان لم يحقق مبيعات كبيرة و لا يملك مهارات خرافية في التصميم و لكن ما جعلني أشير إليه و إلى قناته طيبة قبله الكبير حيث أنه لا يحجب التصاميم التي حققت له مبيعات و هذا أمر يسيئ له بشكل كبير جدا خاصة و أن العديد ممن يشاهدون مقاطعه على اليوتيوب سوف يصممون شيء يشبه تصميمه كثيرا و بالتأكيد ذلك سوف يزيد شدة المنافسة و بالتالي صعوبة الحصول على مبيعات جديدة يمكنك الدخول إلى قناة زكي دهان و الإستمتاع بكل الدروس التي طرحها على قناته بشكل مجاني و من كامل قلبه و بطيبة كبيرة.

رابط قناة زكي دهان:


قناة فروق:


أيضا هي عبارة عن قناة متخصصة جدا في مجال العمل على المارش باي أمازون و لا تنشر شيء أخر بإسثناء مشروع العمل على تصميم الأقمصة و بيعها على المارش باي أمازون، تستطيع الدخول إلى قناته أيضا من هذا الرابط الموجود أسفل.

رابط القناة:
من هنا




قناة لرقم فارس:

فارس لرقم

هنا أتحدث عن قناة لرقم فارس و هي قناة صاحب هذه المدونة بشهادة اليوتويوب بحيث أن اليوتيوب هو الذي يضع مجموعة القنوات ذات صلة و إذا دخلت إلى أي من هذه القنوات سوف تجد أن قناتي موجودة في القنوات ذات صلة، أكثر شيء أهتم بعرضه في القناة هي طرق لتصميم التيشارت و دائما ما يراسلني العديد من الأصدقاء و أقوم بعمل حلقات للتصاميم التي لم يعرفوا كيف تم تصميمها لذلك إذا كان لديك أي تصميم لم تعرف كيف تم تصميمه فقط أرسله لي على صفحة الفيسبوك.

رابط صفحة الفيسبوك:

رابط قناتي على اليوتيوب:



إذا كنت تريد أن تشاهد لمحة عن كل هذه القنوات لكي تشترك في القناة المناسبة لك فأدعوك لمشاهدة هذا الفيديو السريع:






حتى أقوم بتحديث المقالة إليك أفضل القنوات الأجنبية التي أتابعها على اليوتيوب و إستفدت فعلا منها:






الربح من الأنترنت مشروع عمل يحتاج إلى صبر و إلتزام بالعمل فلا تتوقع أن تبدأ اليوم و تبدأ بربح المال من الأنترنت في اليوم الموالي، لذلك أنا أكتب هذه الفقرة حتى تكون مستعد نفسيا للفشل لكي تكون قادرا على الإستمرار في مجال كسب المال من الأنترنت و العمل من البيت
شارك التدوينة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتاعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. صاحب القناة الأخرى اسمه محمد لكويفي وليس أحمد، ولكنه نسيت أن تضع قناتك أيضا أخي فارس، فأنت أيضا من المحترفين في مجال التيشريتات،،، سلّم على "رحيم"

    ردحذف
  2. معلومات قيمة أشكرك كثيرا
    أنا في بداية الطريق وجدت في مدونتك و قناتك الكثير من الافادة

    ردحذف

إرسال تعليق