الجمعة، 13 أبريل 2018



مرحبا بكم زوار و أصدقاء لرقم فارس في تدوينة جديدة حيث سوف أشارك معكم إن شاء الله في تدوينة اليوم أفضل المواقع لبيع و شراء الأقمصة على النت، بحيث سبق و أن شاركت معكم في تدوينة سابقة أفضل المواقع التي تنافس موقع تيسبرينغ و مجموعة من المواقع تعمل بنفس الفكرة و قد أحب العديد من الأصدقاء تلك المواقع و كان هناك من يريد المزيد من هذه المواقع لذلك سوف أذكر لكم مجموعة من المواقع الأفضل من حيث الترافيك سواء عدد أو جودة.



هذه المواقع التي سوف أتكلم عنها في تدوينة اليوم هي مواقع أكثر نسبة زوارها من الولايات المتحدة الأمريكية و كندا و بريطانا و كل هذه الدول لديها ثقافة الشراء من النت بمعنى أن هذه المواقع الترافيك الذي يأتيها ذو جودة عالية.


المهم من دون إطالة نبدأ على بركة الله مع أول موقع، للإشارة فقط لن يكون هناك ترتيب في المواقع من الأفضل إلى الأسوء أو العكس:



الموقع الأول: إيتسي:
في هذا الموقع سوف تضطر إلى أن تتكفل بنقل القميص و هذا أمر يجعل العديد من الأصدقاء يتفادون العمل في هذا الموقع على عكس الكثير من المواقع التي سأشاركها في هذه التدوينة، لكن لكل من يستطيع أن يحل هذا المشكل أنصحه و بشدة لإدخال مجموعة من التصاميم لهذا الموقع و العمل فيه لأنه يملك نسبة هائلة من الزوار يوميا و يمكنك التأكد بنفسك من الموقع على أليكسا.

رابط الموقع:
من هنا



الموقع الثاني: مارش بي امازون:
من منا لا يعرف الموقع العالمي أمازون و لكن شروط فتح حساب في موقع أمازون هي العقبة الأولى لبيع الأقمصة على النت في الموقع، و ذلك لإنه أول شيء مدفوع و هذا ما لا يحبه الكثير من العرب خاصة لعدم توفر طريقة للدفع بالنسبة للصغار في السن، أيضا مجموعة من الوثائق المطلوبة على صاحب المشروع.

لكن عدد الزوار و الجودة في هذا الموقع غني عن أي تعريف بالتأكيد لذلك أنصح بشدة لكل من يستطيع أن يفتح حساب على الموقع أن يعمل عليه و هناك العديد من الشروحات في النت لكيفية فتح الحساب من الألف إلى الياء، لذلك لا داعي لشرح الطريقة.

رابط الموقع:
من هنا



الموقع الثالث: موقع ريدبابيل:
سبق و أن تكلمت أكثر من مرة عن الموقع فهو عبارة عن موقع جميل جدا و لكن هناك العديد من الأصدقاء عانوا من مشاكل فيما يخص غلق الحسابات و لكن عن نفسي شخصيا لم يغلق حسابي و لا مرة، فقط إلتزم بالقوانين و لا أحد سيضلمك.
ما يعجبني في الموقع أنه ينتهي عملك بمجرد إدخالك للتصميم و كلما حصلت على مبيعات كلما حصلت على أرباح بالإضافة إلى أن الموقع يمنحك القدرة على التحكم في نسبة أرباحك من التصميم و ما يؤثر إيجابا على سعر المنتج ما يجعله ينخفض في السوق ما يجعله أكثر تنافسية.

رابط الموقع:
من هنا



الموقع الرابع: سبريد شيرت:
هذا الموقع معروف هو الآخر لدى المصممين و الكثير من الأصدقاء سبق و أن حققوا مبالغ مالية معتبرة بعد شرح الموقع، كذلك الموقع يملك زوار كثر و ذو جودة عالية مهتمين و قادرين على الشراء من النت، أترك لك الحرية في تصفح الموقع و إكتشاف المزيد عنه كذلك هناك العديد من الشروحات للموقع على النت سواء كيف تضيف تصميم أو أي شيء أخر فقط إبحث.

و على فكرة كل شخص مهتم بمجال العمل على النت يجب عليه أن يعتاد على البحث على المعلومة أو القدرة في الحصول على المعلومة.

رابط الموقع:
من هنا.



الموقع الخامس:زازل:
أستطيع القول أن هذا الموقع شبيه كثيرا بالموقع الرابع و الثالث يحمل نفس الفكرة لذلك حتى لا نعيد نفس الكلام في كل مرة أترككم مع رابط الموقع و إكتشاف ما يوجد به بأنفسكم.

رابط الموقع:
من هنا



الموقع السادس: تيبيبليك:

رابط الموقع:
من هنا



الموقع السابع:كافي بريس:

رابط الموقع:
من هنا



الموقع الثامن: موقع تريد لايس:

رابط الموقع:
من هنا



الموقع التاسع: سوسيتي سيس:

رابط الموقع:
من هنا




أما فيما يخص المقالة السابقة التي تكلمت فيها عن مواقع منافس لموقع تيسبرينغ هي:
رابط المقالة.

قبل أن ترحل إن كنت لم تحظر دورة إحتراف تصميم الأقمصة و بيعها على النت فأنا أنصحك بالدورة بشدة فهي مجانية بالكامل:
رابط الدورة:
من هنا

سبحان الله العظيم سبحان الله و بحمده
لا تجعل الله أهون الناظرين إليك فمن ينظر إليك من دونه


شارك التدوينة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
0 تعليقات على " أفضل المنصات العالمية لبيع و شراء الأقمصة على النت: "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares