السبت، 30 يونيو 2018

أكثر كتابين أحدثوا تغيير في شخصيتي للأحسن أنصحك بشدة بقراءتهما:


مما لا شك فيه أن طريقة تفكيرك هي التي سوف تنعكس عليك بالإيجاب أو بالسلب فهذا الأمر موضح بشكل كبير في كتاب قانون الجذب لكل من يريد أن يتوسع أكثر في هذه النقطة و لكن موضوعنا اليوم عن شيء مغاير.



بحيث سوف أكلمكم عن أفضل كتابين أثرو فيا كثيرا، و أنصح كل شاب بقراءتهما.


 فالكتاب الأول يحسن من ثقافة المالية بشكل رهيب لا يوصف، حيث أنه في مجتمعنا العربي يكاد لا يجوز التكلم عن المال و حب المال، بل ستعتبر شجع إن تكلمت عن المال و لكن أنصحك بقراءة كتاب أبي الفقير أبي الغني لروبرت كيوساكي و سوف تغير طريقة تفكيرك لكل من الغني و الفقير بشكل جذري لا يمكن أن يوصف.



أما الكتاب الثاني الذي أريد أن أتحدث عنه و هو للأمريكي الشهير روبرت كيو ساكي تحت عنوان أيقض قواك الخفية حيث يتطرق روبرت إلى التحكم في مستقبلك المالي و العاطفي و الذهني و الجسماني بشكل لا يصدق و لا يتنافى مع تعاليم أمنتا الأسلامية الأمر الذي أعجبني كثيرا.



صحيح أنه هناك بعض الكتب المترجمة و لكن الترجمة الخاص بها سيئة للغاية و لكن على ضمانتي ترجمت الكتابين رائعة جدا بل و أكثر من رائعة.



في الأخير أحب أن أشير إلى أنه من الأحسن أن تحصل على نسختك الورقية و ذلك لأنه بإمكانك القراءة في الكتاب أينما كنت و حيثما تواجدت كما أحب أن أقرأ أنا الكتب دائما، بحيث يمكنك طلب الكتاب و النسخة الورقية من الرابط أسفل:


كتاب أبي الفقير أبي الغني:

كتاب أيقض قواك الخفية:




تكلمت عن الكتابين بإشارة بسيطة جدا يمكنك أن تشاهد الفيديو:





سبحان الله العظيم سبحان الله و بحمده
لا تجعل الله أهون الناظرين إليك فمن ينظر إليك من دونه

شارك التدوينة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
0 تعليقات على " أكثر كتابين أحدثوا تغيير في شخصيتي للأحسن أنصحك بشدة بقراءتهما "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares