الجمعة، 15 مارس 2019

كيف أربح أكثر من 1000 دولار في الشهر من الأنترنت بطريقة رائعة لم تشرح من قبل:


لعل طرق الربح من الأنترنت صارت كثيرة و متنوعة في حين لا يزال الكثير من الناس يشكك في الربح من الأنترنت و هل هناك فعلا ربح من الأنترنت أم لا، ما أستطيع قوله عن هذه القضية أنه فعلا لا يوجد ربح للمال من الأنترنت و إنما هناك عمل على الأنترنت لأنه و ببساطة عندما تقول ربح من الأنترنت فهذا يعني أنني لن أقوم بأي عمل و أربح المال و لكن العمل على الأنترنت هو أن تتلقى مبلغ مادي معتبر لقاء مجهود تقوم به.


في هذه الحلقة سوف نشرح طريقة رائعة للعمل على الأنترنت و ربح المال منها، تتمثل هذه الإستراتيجية في ربح المال من الأفيلييت ماركتينغ أو بعبارة أخرى من التسويق للمنتجات.


تعريف الأفلييت ماركتينغ:

الأفلييت تتمثل في التسويق لمنتج أو خدمة قصد أن يشتريه شخص معين على الأنترنت بحيث أن الشركة المالك للمنتج أو الخدمة تمنحك مقابل مادي لأنك كنت سبب في تحصيل الشركة لتلك المبيعة.


أفضل مواقع التي تمكنك من العمل في مجال الأفلييت:


أولا: سوق بيع السلع:
إذا كنت تريد التوجه إلى سوق بيع السلع فمن المؤكد أن أفضل المواقع بالنسبة لك هي عبارة عن كل من موقع أمازون و إيباي إذا كنت تريد أن تنافس في السوق العالمي و الأوروبي أما إذا كنت تريد أن تبيع في العالم العربي لقلة المنافسة فمن المؤكد أن كل من جوميا و موقع سوق يمثلان خياران رائعان بالنسبة لك كمسوق.

ثانيا: سوق البرامج:
أما إذا كنت تريد أن تعمل في مجال تحميل البرامج و التسويق للمنتجات الغير مادية التي تكون لها وجود فقط على الشبكة العنكبوتية فأعتقد أن موقع كليك بانك يمثل خيار رائع جدا بالنسبة لك أؤكد لك أن هذا الموقع ليس الوحيد الذي يمكنك العمل عليه في هذا الأسلوب و لكني أشرت للأشهر.

أعتقد أن هذا المجال يحتاج إلى تدوينة كبيرة و مفصلة فأي شيء فيه مال أو يباع أو يشترى تستطيع أن تدخل في مجال الأفلييت عليه سواء كان ذلك شراء إستضافة لموقعك أو دومين أو حتى خدمة تتبع أو أي شيء.



المهم يمكنك مشاهدة هذا الفيديو لتستفيد و تفهم كل شيء عن طريقة العمل و ماهي المواقع التي تحتاجها في كل مرة تختار فيها أسلوب معين:





ستكون هناك حلقة تفصيلية أخرى عن الموضوع و شرح تفصيلي لكل شيء.
لا تبخلوا علينا مشاركة التدوينة مع الأصدقاء المهتمين بالمجال من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
0 تعليقات على " كيف أربح أكثر من 1000 دولار في الشهر من الأنترنت بطريقة رائعة لم تشرح من قبل "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares