السبت، 29 سبتمبر 2018


ربح المال من الأنترنت أحد المواضيع الأكثر بحثا على الأنترنت سواء في العالم العربي أو حتى الأجنبي، لكن النقطة الفاصلة في هذه القضية أن هناك من يعتقد أنه يوجد ربح للمال من دون القيام بأي جهد يذكر.


و هذا أكيد خاطئ و غير موجود و لكن يوجد العديد من الطرق السهلة و تستنزف من وقتك لكن الربح فيها مضمون و ليس بالكبير جدا، أما الطرق التي فيها مخاطر عالية يكون الربح فيها غير مضمون و لكن العائد يكون كبير جدا إذا ما نجح مشروع عملك مثل العمل على الواقع مثل العمل على الأنترنت.


و لأن أكثر من يزور موقعي يبحثون عن طرق لجمع رأس المال دعني أشارك معكم طريقة رائعة جدا و فعالة لجمع مبلغ مادي محترم يجعلك قادر على البدأ بمشروعك الخاص، فكرة اليوم بكل بساطة تتمثل في العمل على مواقع التي تمنحني المال من تجربة المواقع و التطبيقات أو حتى المقاطع الموسيقية أو أي شيء تعطي تقييم لها.


ببساطة كيف تعمل هذه المواقع و هل ستعطيني المال من أصولها، بالتأكيد لا فإن الموقع يعمل عمل الوسيط حيث يقوم بجمع مجموعة من المواقع تريد أن ترى رأي المستخدمين في موقعها، و تكون أنت الطرف الأخر الذي يرى المواقع و يقيمها و يعطي رأيه فيها.


لتكون النتيجة في الأخير المواقع التي تختبر مواقعها أو تطبيقاتها تدفع إشتراكات شهرية و كذلك أنت تمثل الموظف الذي يتفحص هذه المواقع و يكون لك أجرك أو سعرك فلكل عمل أجر طبعا.


المهم من دون إطالة دعنا نبدأ في الفيديو الذي سوف نشير فيه إلى حوالي عشر مواقع تعمل بهذه الإستراتيجية و أكيد يمكنك أن تختار المواقع الذي ترى أنه مناسب بالنسبة لك خاصة و أن العديد من هذه المواقع تدعم البلدان العربية ليس فقط تدعم البلدان العربية و إنما أيضا هناك مواقع من هذه المواقع العشرة تدعم حتى اللغة العربية، نترككم مع التفاصيل في الفيديو:





رابط الموقع الأول:

رابط الموقع الثاني:

رابط الموقع الثالث:

رابط الموقع الخامس:



رابط الموقع السادس:

رابط الموقع السابع:

رابط الموقع الثامن:

رابط الموقع التاسع:

رابط الموقع العاشر:

تفضل موقع أخر:

إن لم تكفي كل هذه المواقع تفضل موقع أخر:


أستطيع إضافة المزيد:


المهم أعتقد أن هذا كافي و إن لم تكفيك كل هذه المواقع يمكنك أن تبحث بنفسك.

إن أعجبتكم التدوينة أخبرونا في الأسفل في التعلييقات و إن لم تعجبكم أيضا أخبرونا أسفل في التعليقات.


شارك هذه التدوينة مع أصدقائك الذي يريدون العمل على الأنترنت من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
0 تعليقات على " ربح أكثر من مئة دولار شهريا من مراجعة المواقع و التطبيقات طريقة سهلة للغاية: "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares