الاثنين، 1 أكتوبر 2018

كيف أربح أكثر من 10 دولار في أقل من ساعة بطريقة حصرية تشرح لأول مرة في العالم العربي:



الكثير من الشباب يريد أن يبدأ مسار الربح من الأنترنت و لكنه لا يريد أن يتعب على الإطلاق فيريد أن يرى النتائج الإيجابية من يومه الأول، دعني أبشرك عزيزي القارئ أنه لا وجود لهذا الشيء لا في العمل على الأنترنت و لا على الواقع


كل شيء يلزمه عمل جهد و جد، كما أنه بالإمكان أن ينجح أو يفشل و دعني إضف إلى حسابك معلومة جديدة حيث أنه كلما زادت نسبة فشل المشروع أو بعبارة أصح المخاطرة في المشروع كلما كان هامش الربح أكبر.


و هنا كان الإختلاف في العالم العربي حيث كلما نشر مدون أو ناشط على الأنترنت طريقة للعمل على الأنترنت أتته الشتائم من حيث لا يدري لأن كل من يشاهد الفيديو يريد أن يربح و لا يريد أن يعمل فحقا نحن مجتمع لا يعمل.



طريقتنا لربح المال من الأنترنت اليوم تتمثل في العمل كمدرس أو أستاذ لأي لغة تجيدها أو تكون قادر على تقديم الدروس بها، الجميل في الموقع أنه موقع عالمي معروف و بإمكانك تعليم أي لغة تريدها شرط أن تكون تتقنا طبعا.


لكن ما يعاب على الموقع أنه معروف جدا و أكيد سوف تجد منافسة للعمل هناك فمشروع العمل هذا يبغاله صبر خاصة و أن هناك خاصية تقييم الخدمة أو الدروس و بالتالي حتى تستطيع أن تبني ثقة المستخدمين في الموقع تحتاج إلى عمل فعلي و ليس لهو أو لعب و تربح منه.



لم يبقى لي إلا أن أترككم مع الفيديو حتى لا تكون التدوينة طويلة و مملة ففرجة ممتعة إن شاء الله:








رابط الموقع:



يمكنك مشاركة التدوينة مع أصدقائك المهتمين على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال الضغط على أحد الأزرار في الأسفل خاصة ذلك الصديق الذي يعتقد أن الربح من الأنترنت سهل و لا يتطلب جهد كبير:
0 تعليقات على " كيف أربح أكثر من 10 دولار في أقل من ساعة بطريقة حصرية تشرح لأول مرة في العالم العربي "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares