كيف أربح 200 دولار في أسبوع عمل بإستغلال أصحاب المشاريع التجارية المحلية

كيف أربح 200 دولار في أسبوع عمل بإستغلال أصحاب المشاريع التجارية المحلية:


إن كل صاحب مشروع محلي في حاجة ملحة إلى أن يكون له مشروع عمل أونلاين أو فرع أونلاين خاص بمشروع عمله على أرض الواقع، الأمر الذي لم ينتبه له بعد الكثير من أصحاب المحلات التجارية.

لذلك في تدوينة اليوم سوف نحدثكم عن إستراتيجية رائعة يمكنك تطبيقها من أجل كسب مئات الدولارات أو حتى آلاف الدولارات إن إستطعت الحصول على عملاء كثر، و هذا يعتمد على إمكانيات في بناء مواقع الأنترنت و هذا سهل للغاية و مهاراتك التسويقية.


فلكي تحصل على ثقة الزبون أو المستثمر لا بد أن تكون لك مجموعة من المهارات التسويقية الفريدة من نوعها زد على إمكانياتك في العمل و دعني أسوق لك مثال سريع عن نوادي كرة القدم و كيف يحصلون على الرعاية.

ببساطة فهم يتواصلون مع المدير التنفيذي للشركة و يصنعون له مجموعة من مقاطع الفيديو تخاطب عقله اللاواعي التي توهمه بأنه سيحصل على الشهرة و سوف يكون محبوب هو و علامته التجارية من خلال ظهور فقط شعار شركته في أقمصة ناديهم.

زد على ذلك إغراقه بالعديد من الهدايا و الصور التذكارية و لا أريد أن أتوسع أكثر في نقطة التسويق و مهاراتها لأننا صراحة سنحتاج إلى أكثر من مقالة بسيطة لشرح ذلك.

إذا كنت تجيد بناء المواقع من الصفر فهذا جيد أما إذا كنت لا تجيد عمل ذلك فلا بأس فعالم الأنترنت يتيح لك القدرة على تعلم أي شيء مهما كان فيمكنك أن تستثمر في قليل من وقتك و تتعلم كيف تقوم بذلك من دون أن تكون لك مهارات كبيرة في البرمجة أو التكويد فقط من خلال إتباع مجموعة بسيطة من التعليمات الموجودة في هذه الدورة:

إذا كنت تريد إستخدام منصة بلوجر التي تمتاز بمنحك إستضافة مجانية قوية على سرفيرات جوجل تفضل الدورة الخاصة بها:


إذا كنت تفضل تعلم منصة الورد براس التي تمنحك العديد من الإضافات الغير موجودة على البلوجر و لكنك سوف تضظر إلى دفع مبلغ الإستضافة التي لا تقدمه هذه الشركة بشكل مجاني على عكس البلوجر، لك الحرية في الإختيار:


الدورة كاملة باللغة العربية و لعملاق شرح البرمج الزيرو ويب سكول يمكنك أن تضغط على الصورة و تستمتع بالدروس و طريقة طرح الأكثر من رائعة

لم يبقى لك إلى أن تبدأ في المحاولة للحصول على عملاء محتملين أهم شيء أن تعرض أرخص الأسعار إن كنت مبتدأ و تريد الحصول على وفاء العملاء المحتملين مستقبل.

Woman Holding Plastic Arrow While Smiling

الجميل في الأمر أن جوجل ماب سوف يمنحك مباشرة الخريطة على أصحاب المحلات التجارية القريبة منك التي يمكنك أن تتواصل معهم حتى و إن لم يكونوا قد أضافوا معلومات للإتصال على خرائط جوجل.
رابط خرائط جوجل:

أما إذا كنت لا تحب القراءة و تريد أن تستمع للدرس و النصائح الموجودة في الفيديو فكما جرت العادة دوما ما ندعوكم إلى النزول فورا لأخر التدوينة لتجد أن هناك الدرس بشكل مسموع ففرجة ممتعة:


مقالة سابقة:الحصول على كورسات 100 دولار مجانا و بطريقة قانونية


شارك التدوينة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
Larkem Fares
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من الانترنت .

جديد قسم : الربح

إرسال تعليق