كيف أربح 50 دولار في ساعة عمل بإستغلال pubg mobile hack:

كيف أربح 50 دولار في ساعة عمل بإستغلال pubg mobile hack:

pubg mobile hack


كيف أربح 50 دولار أو أكثر في ساعة عمل واحدة أو أقل على حسب خبرتي التي أملك و قدرتي على توظيف المعلومات التي أملكها، فعالم الأنترنت يعتمد على المعرفة سرعة التحرك و التطبيق و القدرة على التفكير خارج الصندوق.



ماذا أحتاج حتى أبدأ في ربح المال من هذه الإستراتيجية؟

أولا:معرفة شاملة بالربح من المحتوى المغلق:

Door, Blue, Rusty, Entrance, Wood, Old

إستراتيجية اليوم للربح من الأنترنت هي بإستغلال الربح من المحتوى المغلق الذي توفره مجموعة من شركات ال CPA دون سواها فلكي تربح بسرعة من هذه الإستراتجية يجب أن تكون تجيد الربح من المحتوى المغلق، الذي يتمثل بإختصار في منح الزائر رابط يحتوي على صفحة خاصة بك فيها إحدى العروض المغلقة التي لا تمكن الزائر من الحصول على مبتغاه إلا بعد أن يتم عرض ال CPA الخاص بك كعمل إعجاب لصفحة فيسبوك أو إدخال رقم هاتف أو تحميل برنامج .......

و كلما قام الشخص بذلك العمل تربح أنت من 1 إلى 5 دولار عن كل شخص يتم تلك العملية.




ثانيا: تحميل مجموعة الهاكات التالية و رفعها على صفحة خاصة بك:

Security Logo

ليس من الضروري أن تقوم بإعادة رفع هذه الهاكات و لكن كل ما عليك فعله هو أن تقوم بوضع هذه الروابط في روابط إعادة التوجيه في شركات ال CPA التي تريد أن تشتغل معها بحيث عندما يتمم الزائر عرض ال CPA المغلق تقوم توجيهه لتحميل ما يحتاجه أصلا حتى لا تصبح سبام.

لتحميل مجموعات الهاكات:



ثالثا: عمل بث مباشر على اليوتيوب حتى تحصل على ترافيك:

Turned-on Silver Imac

لكي تحصل على ترافيك أكبر و تضاعف أرباحك قم بعمل بث مباشر على اليوتيوب و أنت تلعب الببجي موبايل، أما إذا كنت لا تجيد لعب الببجي مثلي فلا بأس أيضا تستيطع أن تقوم بالإعتماد على مجموعة من الفيديوهات لأشخاص يجيدون لعبة البوبجي حتى تكون أكثر إقناع و يحمل كل من يشاهد لعبتك هذه الهاكات التي تتحدث عنها.


و تقوم بعمل بث مباشر للجايم بلاي الخاص بهم و ذلك من خلال الإعتماد على برنامج البث المباشر المميز الذي يتيح لك خاصية إستدعاء مجموعة من الفيديوهات و القيام بعمل بث مباشر لها و الإستفادة منها.

لتحميل البرنامج:



رابعا: أترك صفحة العرض المغلق و إستمتع بالكم الهائل من الترافيك:

Group of People Watching on Laptop

بعد أن تقوم بعمل هذه الخطوات أترك رابط العرض المغلق الخاص بك لشركة CPA و إستمتع بالكم الهائل من الترافيك الذي يأتيك كما أشير إلى أنه يمكنك أن تترك برنامج البث المباشر يقوم بالعمل و الإستمرار في تكرار البث بعد الإنتهاء حتى تستمتع بأرباح أكبر.

أفضل شركات ال CPA التي تقبل دول العالم العربي:



هذه الإستراتيجية تقوم بتطبيقها قناة بها أكثر من 5 ملايين مشترك و قد شاهدتها و قلت لما لا أقوم بعمل حلقة عن الموضوع أتمنى أن ينال المقطع إعجابكم بالنسبة لكل الأشخاص الذين لا يحبون القراءة و يريدون أن يستمعوا فقط ففرجة ممتعة:






لتحميل دورة صديقنا المغربي للربح من المحتوى المغلق:

شارك التدوينة مع كل من تشعر أنه بإمكانه أن يطبق هذه الطريقة على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
Larkem Fares
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من الانترنت .

جديد قسم : الربح

إرسال تعليق