الأحد، 17 سبتمبر 2017

كيف تربح ألف دولار في الشهر من دون تعب | الكليك بايت و لماذا؟





لماذا يستعمل الجميع على النت تقريبا العناوين المضللة و العناوين المضخمة، كالعنوان الموجود في هذه المقالة كيف تربح ألف دولار من دون تعب أو كيف تصير مليونيرا أو كيف تصبح ثريا في أربعون يوما.

ببساطة كل من يقوم بهذا الأمر فقط يريد أن يرف من الكليك بايت الخاص به و ما هو الكليك بايت؟
بإختصار الكليك هي تلك النقرة من أجل الدخول إلى الفيديو أو المقالة أو المحتوى المجودة على النت و ببساطة عندما أقول المحتوى المجاني بالطبع المحتوى فيه إعلان و هذا الإعلان الشركة المعلنة على تأخذ مال من المعلن إلا عندما الإعلان الخاص به يظهر و بالتالي سوف تحرص الشركة المعلنة على أكبر نسبة ظهور لكي تحصل الشركة على نسبة أرباح أكبر.

و ما دام اليوتيوب الشركة الإعلانية الوحيدة فيه هي أدسنس و شركة اليوتيوب أيضا تابعة لشركة جوجل إذن كل شيء في يد الشركة و بالتالي سوف تعمل على رفع الفيديوهات التي فيها كليك بايت عالي و فيها تفاعل مع من طرف الناس، حتى تحصل الإعلانات على نسبة ظهور عالية من أجل الحصول على نقرات و الحصول على مداخيل طبعا.



مثلا عند قيام أكثر من معلن في كلمة مفتاحية معينة هاتف مثلا و نفرض أن المعلن رقم واحد يضع واحد دولار على كل نقرة و المعلن الثاني يضع دولارين على كل نقرة، بالطبع شركة جوجل تريد الحصول على أكبر نسبة من الأرباح و بالتالي سوف تضع المعلن الثاني في المركز الأول و ذلك لأنه يضع مبلغ أكبر من المال.

و لكن نفرض أن المعلن بالرغم من أنه في المرتبة الأولى إلا أن المعلن الذي يضع واحد دولار عن كل نقرة هو الذي يحصل على نقرات أكبر أو كليك بايت مرتفع بالتالي الشركة الأم سوف تقوم برفع إعلان الواحد دولار على إعلان الإثنين دولار.


أعتقد أن الأمر معقد قليلا لذلك سوف نحاول تبسيط الأمر في فيديو ففرجة ممتعة إن شاء الله:


إشتراكك في القناة فخر لنا:
من هنا



***سبحان الله العظيم سبحان الله و بحمده***
لا تجعل الله أهون الناظرين إليك فمن ينظر إليك من دونه
شارك الموضوع مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
0 تعليقات على " كيف تربح ألف دولار في الشهر من دون تعب | الكليك بايت و لماذا؟ "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares