الاثنين، 18 سبتمبر 2017

ترقية حساب أدسنس من مستضاف إلى عادي Convert Adsense from Hosted to Normal:






في حلقة اليوم سوف نناقش موضوع مهم جدا و هو تحويل أدسنس من مستضاف إلى عادي، بحيث لن نتكلم على أساس شروحات موجودة في النت بل إنطلاقا من تجربتي الشخصية و تفنيد المقولة التي تتداول على النت و أنه لا يمكنك ترقية أدسنس من دون زوار كثر، صراحة لا أعلم لماذا يقول الجميع أنه لا يمكنك ترقية حساب أدسنس من دون الحصول على زوار كثر يوميا.

ببساطة لان جل المدونين سوف يقترحون عليك مواقع لبيع الزيارات و عند الشراء من الموقع يحصل المدون على عمولة من خلال رابط الإحالة الخاص به، في هذه التدوينة سوف نناقش مع بعض مجموعة من النصائح من أجل ضمان قبول موقعك في برنامج قوقل أدسنس إن شاء الله.


ماهو برنامج قوقل أدسنس؟

إشارة سريعة فقط للأشخاص الذين لا يعرفون برنامج قوقل أدسنس، ببساطة هو عبارة عن برنامج يمنحك مجموعة من الإعلانات لتضعها على موقعك و تحصل على عمولة مقابل كل نقرة على الإعلانات و كذلك عند حصول على الإعلان على ألف ظهور.






النصائح الواجب توفرها في موقعك حتى تضمن أن شركة قوقل سوف تقبل موقعك على الويب:



أولا: القالب الخاص بالموقع:

يجب أن يكون لك قالب إحترافي خاص بك حتى تضمن قبول حسابك أو طلبك و بالطبع أغلب القوالب الإحترافية مدفوعة لذلك قمنا بجلب قالب إحترافي بشكل مجاني مع الشرح الكامل لطريقة التركيب و التعديل على القالب.
لتحميل و مشاهدة الشرح الكامل للقالب:




ثانيا: يجب أن يكون لديك محتوى:

بالطبع عندما تقول موقع يجب أن تكون فيه مجموعة معتبرة من المقالات هذه المقالة بحيث يجب أن تكون هذه المقالات من تأليفك الشخصي حتى تتفادى مشاكل حقوق الطبع و الشنر، بالتأكيد يمكنك السرقة من مواقع أخرى و لكن يجب أن تكون مستعد لتحمل العواقب ففي حال تم إكتشاف أن المقالات الخاصة بك مسروقة فلن يتم إكتشافك أو بإمكانك أن تعيد كتابة المقالات بأسلوبك الخاص
حتى و إن كان المحتوى منقول فبهذه الطريقة تستطيع التخلص من مشكل حقوق الطبع و النشر.




ثالثا: صفحة إتصل بنا:

حتى يعتبر قوقل أدسنس أن تريد إنشاء مشروع عمل حقيقي على النت و يتم قبولك بشكل رسمي يجب أن تكون لديك صفحة للتواصل مع كل زوارك و ذلك لتفادي أي مشاكل أنصح بشدة بالقيام بهذه الصفحة، صحيح أن هناك العديد من الأشخاص لا يجيدون التعامل مع الأكواد البرمجية لذلك كل ما عليك فعله هو الدخول لموقع يمنحك هذه الخدمة و لعل أفضل موقع يمنحك صفحة التواصل مع الزوار هو موقع Foxyform.

لمشاهدة الشرح الكامل لطريقة الحصول على صفحة الإتصال بزوار موقعك فقط إضغط هنا.




رابعا: سياسة الخصوصية:

تحرص شركة قوقل دائما على سلامة الزائر لذلك فالشركة تركز بشكل كبير على سلامة و وعي الزائر لذلك تفرض على منشئ المحتوى القيام بصفحة سياسات الخصوصية و يلزم في الأمر أن تخبر الزائر كل ما يوجد في الموقع من جمع لمعلومات عنه كالأيبي و إذا كنت ستقوم بعمليات ترويج لأطراف خارجية و كل ما يوجد في الموقع حتى لا يكون عن جهل بكل عملية يقوم بها و للأسف كعالم عربي لم نرقى بعد لمثل هذه الأمور.

يمكنك مشاهدة سياسة الخصوصية الخاص بموقعي من أجل تصميم نموذج مشابه:

يستحسن أيضا تصميم صفحة إتفاقية الإستخدام و يمكنك مشاهدة نموذج لصفحة إتفاقية الإستخدام:




خامسا:الزوار:

هذه النقطة أساسا هي سبب قيامي بهذه الحلقة ففي العالم العربي أجد الجميع تقريبا يقول أنه يجب أن يكون لديك أكثر من ألف زائر يوميا حتى تستطيع تقديم الطلب إما أن هؤلاء الأشخاص لا يملكون أصلا حساب أدسنس عادي أو أنهم يريدون منك شراء ترافيك من مواقع شراء الزوار من أجل الحصول على عمولة الخاصة بهم من الموقع م خلال رابط الإحالة.
المهم ما يهمني في هذه النقطة هو أنني سأتكلم عن نفسي شخصيا فقد تم قبولي و ترقية حسابي في أدسنس بالرغم من أنه لدي أقل من مئة زائر يوميا في ذلك الوقت و بالرغم من ذلك تم ترقية حسابي بشكل عادي جدا.





ملاحظة:

ربما من بين أهم الأسباب التي لا يلقي لها بال معضم المدونين الجددد هي الصور بحيث لا يمكنك إستخدام صور محمية بحقوق طبع و نشر و في أغلب الأحيان يستعمل المدونين صور تكون سبب في عدم قبولهم.

للحصول على صور من دون حقوق طبع و نشر يمكنك الرجوع إلى المقالات التالية:
أربعون موقع من دون حقوق طبع و نشر:
من هنا

أفضل خمس مواقع أستعملها للحصول على صور من دون حقوق طبع و نشر:
من هنا

يمكنك مشاهدة الفيديو حتى تفهمني بشكل أفضل و أشرح لك كل التفاصيل:



إشتراكك في القناة فخر لنا:
من هنا



***سبحان الله العظيم سبحان الله و بحمده***
لا تجعل الله أهون الناظرين إليك فمن ينظر إليك من دونه
شارك التدوينة مع الأصدقاء على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
0 تعليقات على " ترقية حساب أدسنس من مستضاف إلى عادي Convert Adsense from Hosted to Normal: "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares