القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر تدوينات الموقع

أفضل خمس مواقع للحصول على صور من دون حقوق طبع و نشر و مفاجآة سارة

أفضل خمس مواقع للحصول على صور من دون حقوق طبع و نشر و مفاجآة سارة:





لعل عائق الصور يواجه الكثير منا في مجال عمله على النت فلا يمكنك أن توفر كل الصور التي تحتاجها من أجل مواضيعك على النت بنفسك ما يجعلك تضظر إلى شراء إشتراكات في أفضل المواقع التي تمنحك الصور، لكن ربما هناك العديد من الأشخاص الذين يبدؤون حديثا لا يملكون طرق من أجل الدفع للمواقع، ما يجعل الحصول على صور عالية الجودة عائق حقيقي أمامهم.




في حلقة اليوم سوف أشرك معكم أفضل خمس مواقع أستعملها شخصيا من أجل الحصول على صور عالية الجودة و من دون حقوق طبع و نشر مجانا بالإضافة إلى طريقة رائعة جدا من أجل الحصول على صور من أفضل موقع لبيع الصور مجانا من دون أي مشاكل كما أن الرائع في الأمر أن الطريقة التي سنقدمها اليوم سوف تمنحك الصورة بالكود البرمجي الذي يسمح لك إستعمالها من دون أي مشاكل على الإطلاق من دون إطالة نترككم مع الفيديو ففرجة ممتعة إن شاء الله:








موقع بيكسل:

صراحة الموقع من بين أفضل المواقع على الإطلاق فيما يخص التنوع فالموقع يمنحك كل أنواع الصور التي تبحث عنها، بحيث لا يوجد موضوع إلا و تجد مجموعة كبيرة من الصور فيه، مصدر الدخل الأساسي للموقع هو التسويق لموقع شيترستوك الذي سوف نخبرك في النهاية بسر صغير جدا عن طريقة للحصول على أي صورة منه مجانا.

رابط الموقع:
من هنا




موقع إنسبلاش:

صراحة الموقع أكثر من رائع فيما يخص جودة الصور، فنوعية الصور الموجودة على هذا الموقع رهيبة و خرافية بكل ما تحمله الكلمة من معنى الموقع لا يحتوي على إعلانات و لا على تسويق لأي منتوجات صراحة أعتقد أن فكرة الوقع هي مع المصورين أنفسهم فمن عادتي عدم التفلسف في أمور لست متأكد منها.

رابط الموقع:
من هنا




موقع فريبيك:

الموقع يعجبني كثير إذ أن المصورين الذين يعملون في الموقع يأخذون بالحسبان أنه في أغلب الأحيان الشخص الذي سيستعمل صوره سوف يحذف الخلفية لذلك دائما ما يجعلون صورهم بخلفيات خاص يسهل التعامل معها في برامج التعديل على الصور، بالإضافة إلى أنه يمكنك الحصول على أي أيقونة تريد في هذا الموقع الذي يحتوي على نسبة هائلة من الأيقونة.

رابط الموقع:
من هنا



موقع دسوتاتش:

الموقع عبارة عن كنز حقيقي خاصة لكل شخص يعشق برنامج الفوطوشوب و التعديل على الصور بوجه عام بحيث يمنحك مجموعة كبيرة من الصور بالإضافة إلى أن العديد من الأشخاص يقومون بالتعديل على الصور و مشاركة أعمالهم على الموقع و التفاعل رهيب فعلا على الوقع.

رابط الموقع:
من هنا




موقع بيكساباي:

أيضا هو موقع رائع خاصة للمكتبة الكبيرة التي يحتوي عليها الموقع من تنوع سواء رسومات أو حتى صور حقيقية زد على ذلك فإن الموقع يحتوى أيضا على مجموعة كبيرة من الفيديوهات المجانية التي يمكنك إستخدامها و العديد من الميزات الرائعة الأخرى.

سبق لي و أن إستخدمت عدة صور من الموقع و كانت رابحة و عملت جيدا معي بالرغم من أنني سلت مشترك في الموقع حيث أن الموقع صراحة يستحق أن يكون مدفوع.

رابط الموقع:
من هنا


موقع شيترستوك:

الموقع عبارة عن المخزن الأكبر على النت للصور يعد من بين أكبر المواقع التي تمنحك الصور على النت على الإطلاق و لكن الأمر المزعج في الموقع أن الموقع لا يمنحك الصور بشكل مجاني و إنما يجب أن يكون لك إشتراك شهري مع العلم فقط أن الموقع يمنحك الفيديوهات و العديد من الملفات الأخرى.

و فيما يخص المفاجأة فإننا سوف نشارك معك طريقة رائعة جدا من أجل الحصول على الصور بشكل مجاني من الموقع و ذلك بعد أن لاحظت أن العديد من الأصدقاء لم يستطيعوا تطبيق الشرح السابق الذي يتطلب حذر بسيط في التطبيق

رابط موقع شيترستوك لمن يريد شراء صور:
من هنا

الطريقة السابقة للحصول على الصور من موقع شيترستوك مجانا مع إستعراض أجمل المواقع لشراء الصور:





من دون إطالة نترككم مع التفاصيل و إستعراض أفضل المواقع للحصول على صور من دون مشاكل مع حقوق الطبع و النشر فكل هذه الصور منشورة بموافقة كاملة من ملاكها و هي صالحة للإستخدام التجاري فيمكنك إستعمالها في مشاريعك الربحية على الأنترنت ففرجة ممتعة إن شاء الله و ال تنسى أن تشكرني على الطريقة الموجودة في الفيديو:





شارك الموضوع مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق