القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر تدوينات الموقع

أفضل المواقع للحصول على ملفات فكتور للإليستراتور جاهزة Eps file for Illustrator:

أفضل المواقع للحصول على ملفات فكتور للإليستراتور جاهزة Eps file for Illustrator:


بعد أن قمت بشرح موقع ريد بابل و كيف تقوم بالتصميم من دون خبرة و كما شاركنا أيضا طريقة تصميم قميص في أقل من خمس دقائق إحترافي و بشكل سهل جدا قلنا أنه سوف نشارك معكم إن شاء الله أفضل المواقع للحصول على ملفات إليسترارتور جاهزة للمساعدة في العمل و ربح الكثير من الوقت، لذلك في هذه الحلقة سوف نشارك معكم إن شاء الله أفضل المواقع التي تمنحك ملفات جاهزة مجانية و غير محمية بحقوق طبع و نشر.


الكثير منا لا يقوم بفتح صفحات تعلمه المزيد من الخبرات في حياته و لكنه يمضي الساعات يوميا يقلب صفحات الفيسبوك لذلك فقط للأشخاص الذين يريدون التعلم فعلا و تغيير حياتهم.

إذا كنت دخلت للتدوينة من أجل أن تتعرف على المواقع التي تقدم ملفات فكتور بشكل مدفوع فهي كالآتي التي إستعرضت في مقطع اليوم، أما إذا كنت تريد المواقع التي تقدم ملفات فكتور بشكل مجاني فقط إستمر في قراءة هذه التدوينة و سوف تجد المواقع كلها تباعا.

رابط الموقع الأول و الثاني:
من هنا و من هنا

رابط الموقع الثالث و الرابع:
من هنا أما المواقع فهو من هنا

رابط الموقع الخامس:
من هنا






و يمكنك مشاهدة التصميم الإحترافي في أقل من خمس دقائق من خلال الضغط على الصورة:



أو دعني أخبرك سرا صغيرا ما دمنا في عصر السرعة و لا أحد سوف يضغط على الصورة يمكنك مشاهدة الشرح مباشرة من أسفل و لكن دعني أقول لك أن الأشخاص الناجحين هم أولائك الذين يتنقلون بين عشرات الصفحات يوميا من أجل التعلم :




من دون إطالة نبدأ على بركة الله في إستعراض المواقع:


الموقع الأول: فريبيك:


أفترض أن 99 بالمئة ممن دخول إلى المقالة و لديهم الرغبة في التعلم عن هذا المجال يعرفون موقع فريبيك و كيف لا و هو الموقع الأشهر في هذا المجال بالإضافة إلى التنوع الرهيب الموجود على الموقع.

رابط الموقع:


الموقع الثاني: فيكسل:


الموقع جميل جدا بحيث يحتوي على تصاميم أكثر من رائعة و إبداعية كما يتيح لك الموقع تحميل العديد من التصاميم بصيغة PSD للفوتوشوب أو حتى بصيغة EPS للإليسترارتور.

رابط الموقع:
من هنا

الموقع يحتوي على خطة مجانية و خطة مدفوعة في حال إشتركت من الرابط التالي سوف تحصل على خصم يصل إلى غاية 35% من قيمة الإشتراك.

رابط الموقع:
من هنا



الموقع الثالث:فريفكتور:


الموقع جميل جدا يحتوي على تنوع كبير تستيطع أن تجد فيه العديد من التصاميم الإحترافية التي يمكنك أن تعدل عليها بكل راحة و سهولة و بساطة، ما يعاب على الموقع أنه لا يملك بروتكور https أي أنه لا يملك شهادة SSL ما يسبب الإنزعاج لبعض الأشخاص عادة و لكن أنت ستحمل ملفات تستفيد من الموقع و ترحل لذلك لا تهتم لهذا الأمر.

رابط المواقع:


الموقع الرابع: فيكتوربورتال:


الموقع يحتوي على تنوع كبير و أعتقد أن العديد من الخصائص التي ذكرنها حول المواقع السابقة تنطبق على الموقع حتى لا نكرر نفس الكلام في كل مرة.

رابط الموقع:



الموقع الخامس: أيكون فلات:


الموقع ربما يتخصص أكثر في الأيقونات و لكن أحببت أن أضعه مع هذا التصنيف و ذلك للتنوع الكبير فيما يخص نوع و حجم التحميل إذ يمنحك الموقع حرية إختيار نوع الملف الذي تحمله في كل مرة بالإضافة إلى إمكانية التحكم في الحجم و الجودة أيضا هذا الأمر قل ما أشاهده في المواقع.

رابط الموقع:



الموقع السادس: دوبيانت أرت:


الموقع غني عن التعريف و سبق و أن تكلمت عنه في أكثر من مناسبة بحيث يحتوي على مكتبة هائلة من الصور التي يمكن إستغلالها، لا يوجد أي مصمم حق لا يعرف هذا الموقع خاصة عشاق برنامج الفوتوشوب.

رابط الموقع:



الموقع السابع:فيكتيزي:


الموقع يحتوي على مكتبة رهيبة من الصور التي تتوفر على ملف الإليسترارتور و الفوتوشوب طبعا أترك لك الحرية في الدخول إلى الموقع و التمتع بالمكتبة الخرافية فعلا.

رابط الموقع:



الموقع الثامن: فريفكتور:


الموقع يشرح نفسه بنفسه فهو يقدم مجموعة كبيرة من الفكتور يمكنك تحميلها و التعديل عليها أو الإستعمالها لأعمالك يا صديقي.

رابط الموقع:



الموقع التاسع:




الموقع العاشر:




لا تزال في الجعبة العديد من المواقع التي تمنحك ملفات EPS بصفة مجانية جاهزة للتعيدل و الإستعمال من دون حقوق طبع و نشر و إستعمالها في أعمالك، لذلك إن كان هناك أي شخص يريد الجزء الثاني من هذه التدوينة فقط يترك لنا تعليق أسفل هذا الفيديو.



شارك التدوينة مع أصدقائك المهتمين بالمجال على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
reaction:

تعليقات