كيف أربح 100 دولار فقط من كتابة العناوين Make money online

دائما ما تأتيني العديد من الرسال على الخاص في حساباتي على شبكات التواصل الإجتماعي صديقي فارس كيف أربح المال من الأنترنت بسهولة، فارس كيف أربح المال من دون إستثمار من فضلك، أخي فارس أرني أفضل طريقة لديك تمكنني من ربح المال بسرعة من الأنترنت،هل هناك ربح حقيقي من الأنترنت؟ و العديد من الأسئلة المشابهة.

Person Holding 10 Us Dollar Banknote in Front of Gray and Black Laptop Computer

دعنا نتفق على أمر مهم جدا قبل بداية شرح الطريقة الربحية لهذا اليوم ففي الحقيقة لا يوجد طريقة لربح المال بسرعة و بشكل مضمون و من دون إستثمار للمال مع مخاطرة عالية و إن وجد أي صديق منكم هذه الطريقة فرجاءا أتركها في تعليق أسفل هذه التدوينة، زد على ذلك لو وجدت طريقة تمكنني من ربح مبالغ مالية ضخمة و بسرعة و من دون خسارة لكنت أنا أول من طبقها!

فكل الطرق التي أعرفها و تمكنك من ربح مبالغ مالية ضخمة فيها إستثمار للمال و العديد من الأصدقاء لا يملكون مبالغ مالية معتبرة من أجل إستثمارها لذلك من الطبيعي جدا أن يكون الربح صغير نسبيا، زد على ذلك فإن مثل هذه الطرق التي فيها تنافس فيمكن أن تربح و تفوز بالجائزة المالية و يمكن أن تخسر و لا تربح أي شيء سواء التجربة و الخبرة.


طريقة العمل:

Working in a group

الإستراتيجية أو طريقة ربح المال تكون عن طريق وضع أسماء مميزة لشركات أو مواقع على الأنترنت أو حتى تصميم لوجوهات و العديد من الطرق الأخرى التي يوفرها الموقع فهو وسيط بين كل من المبدع و صاحب العمل بحيث أن هناك أشخاص يعرضون مبالغ مالية معتبرة قصد الحصول على أسماء مميزة لمشاريعهم بشكل عام و مبدعين يتنافسون فيما بينهم من أجل إقتراح أفضل إسم و الفوز بالمسابقة و الحصول على المبلغ المالي المقترح.

هل أستطيع أن أبدأ في المشروع؟

Brown and White Track Field

تستطيع البدأ في هذا المشروع منذ هذه اللحظة و تبدأ العمل على الموقع من دون أي تأخير على الإطلاق و الدخول في المسابقات على شرط أن تستطيع الفوز لكي تحصل على الأموال.


هل يعمل الموقع في دول العالم الثالث؟

World Map Illustration

صحيح أني عادة ما أشرح العديد من الطرق لا تستطيع أن تطبقها إذا كنت في الجزائر أو مصر أو المغرب لكن الجميل في إستراتيجية اليوم أنها قابلة للتطبيق من أي مكان حول العالم و ليس هناك أي مشكل في مكان سكناك.


ماهو الحد الأدنى للدفع على هذا الموقع؟

100 Euro

الموقع ليس فيه خاصية الحد الأدنى للدفع و تستطيع الحصول على أرباحك بمجرد الفوز بمسابقة أو الحصول على أي مبلغ من أي عميل على الموقع.


هل التسجيل في الموقع مجاني؟

Master Card Visa Credit Card Gold

التسجيل في الموقع مجاني و لا يحتاج إلى دفع أي رسوم أو إشتراكات و لا يلزمك بإدخال أي معلومات بنكية أو بطاقة فيزا كل ما تحتاجه هو إدخال عنوان بريدك الإلكتروني على البايبل قصد تلقي أرباحك عليها.


ماذا أحتاج حتى أبدأ في هكذا مشروع أو عمل؟

إتصال بشبكة الأنترنت:

Person Holding Iphone Beside Black Portable Speaker

ليس هناك مشكل إن كانت شبكة الإتصال بالإنترنت أرضية أو فضائية للهواتف أو للمنازل كل ما يهم في هذه الحالة هي قدرتك على الإتصال بالأنترنت مهما كانت الشبكة أو مزودك بالخدمة.

هاتف أو حاسوب أو جهاز لوحي:

Turned on Black Laptop Computer on Table

لا يشترط أن يكون الهاتف أو الحاسوب أو الجهاز اللوحي قوي فقط جهاز من أجل تصفح الأنترنت لا أكثر و لا أقل، و بكل تأكيد مادمت تقرأ هذه الأسطر الآن فأنت تملك الإثنين إتصال بالأنترنت و جهاز من أجل التصفح لهذا لا عذر لك بعد اليوم.

المهم من دون إطالة و كما جرت العادة دعنا نترككم مع هذا الفيديو التفصيلي لشرح طريقة العمل على الموقع:


مالواجب علي معرفته قبل أن أثق في أي موقع؟

التحقق من سلامة الموقع:

Scam, Hacker, Security, Virus, Fraud

و يتم هذا من خلال الإطلاع على مراجعة الناس حول الموقع على الأنترنت طبعا و نرى ماذا يقول كل شخص منها و يجب علي أن لا أكتفي برأي شخص واحد بل يجب علي أن أراجع أكثر من شخص.

لنرى ماذا يقول الناس على الموقع يمكنك تفحص هذه الصفحة:

تفحص الموقع على سكام دفايزر:

Road Sign, Attention, Note, Scam

لم يسبق لموقع سكام دفايزر أن خانني لهذا أن أثق فيه جدا و قبل أن أستثمر أو أثق في أي موقع أقوم بفحصه على هذا الموقع حيث ترى هناك العديد من التغذيات الراجعة على الموقع المستهدف الذي تريد أن تعرف المزيد عنه بالإضافة إلى إعطائك علامة خاصة تمكنك من معرفة إذا كنت ستعمل على الموقع أم لا.

رابط الموقع:

رابط الموقع الذي نريد أن نعمل عليه اليوم:


رابط الموقع الذي يمنحك أفكار للتصميم:

رابط موقع إقتراح أسماء للفوز في المسابقات:

لقد تكلمنا في الشرح عن طريقة ربحت بها 80 دولار و لكني لم أدرج لكم أي روابط لمشاهدة هذه الطريقة أو الإستراتيجية لذلك قبل أن أغادركم قررت أن أضع الطريقة هي الأخرى بين يديكم من خلال إدراج الفيديو التفصيل للإستراتيجية مباشرة في هذه الصفحة فأنا متأكد بأنها ستهمك كثيرا بالإضافة إلى أنها سوف تقدم لك فكرة رائعة ففرجة ممتعة:

شارك التدوينة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:



Larkem Fares
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من الانترنت .

جديد قسم : الربح

إرسال تعليق