القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف أربح 50 دولار من صناعة فيديو واحد بخطوات بسيطة جدا

جميعنا نريد أن نربح مبالغ مالية كبيرة من الأنترنت من دون تعب، و لكن القليل منا من يعمل و يجهد و يستمر حتى في أسوء الظروف حتى يستطيع أن يحقق ربح المال من الأنترنت و يحقق حلمه بكسب المال و العمل من المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي شركة أو حتى التنقل من البيت.



خاصة و في ظل إنتشار الجائحة و فرض الحجر الصحي على العديد من الدول إن لم نقل كل دول العالم يصعب جدا على الناس الذهاب إلى العمل بشكل طبيعي و أصبح الكل يبحث عن طرق للعمل من البيت و ربح المال من الأنترنت من دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكاتب عمل أو غير ذلك.


لكن المشكل الحقيقي هو أن الكل يريد أن يربح المال من الأنترنت بسهولة من دون أن يعمل و يجتهد أو من دون أن يكون يجيد مهارات أصلا و هذا أمر صعب إن لم نقل مستحيل، لهذا دوما ما نبحث لكم عن أفضل الطرق المتاحة من أجل ربح المال من الأنترنت بدون جهد كبير.

يبقى عليك العمل و الجهد و الصبر على الطريقة حتى تحقق مرادك خاصة و أنني مثلا في الحلقة الماضية شرحت موقع فلوريش و سوف أبين لك في الفيديو كيف أن هناك العديد ممن يعملون بالموقع و يحققون مبالغ مالية محترمة، بكل بساطة لأنهم آمنوا بإمكانية تحقيق مبالغ مالية من الطريقة و من الموقع.

المهم من دون إطالة أكثر نترككم مع هذا الفيديو القصير لشرح مبدأ العمل و أما إذا كنت تريد العديد من الشروحات للموقع فسوف تجدها في الأسفل:

كيف أستطيع أن أربح المال من الأنترنت بصناعة فيديو تريوجي:

أستطيع أن أكسب المال من هذه الطريقة إذا إتبعت المراحل بشكل صحيح مع التأكيد على ضرورة الإلتزام بالنصائح و القدرة على المنافسة في السوق فأينما ذهبت هناك من يريد أن يكسب معك بنفس الطريقة لكن يجب أن تعرف أيضا أنه أينما وجدت المنافسة وجد المال الكبير، لهذا و بكل بساطة تستطيع أن تكسب المال من هذه الطريقة من خلال إيجاد عميل يحتاج إلى فيديو ترويجي سواء على موقع مخصص لذلك أو في أي مكان أخر أونلاين أو أوفلاين بعد ذلك تصنع له واحدا من خلال الإعتماد على أحد البرامج المدفوعة أو الموقع الذي سوف أريك إياه اليوم و تبيعه لزبونك.

كيف أستطيع أن أقوم بعمل ذلك؟

خطوات ربح المال من دون تعب:

إيجاد منصة من أجل بيع الخدمة:


إذا كنت تملك ثقة بنفسك فانا بكل تأكيد أنصح بموقع فايفر صراحة، لأن ترتيبه العالمي خرافي زد على ذلك يمتلك الموقع ترافيك كبير و ضخم بالإضافة لكون هذا الترافيك مهتم بشراء الخدمات اصلا، لكن إن كنت شخص تريد أن تنافس أناس ذوي خبرة أقل فسوف أرشح لك موقع أخر يمتلك ترتيب جيد على أليكسا بالإضافة لكون أيضا الزوار فيه مهتمين بشراء الخدمات.

لكن جودة الخدمات المقدمة عليه أسوء قليلا من فايفر ما يجعل فرصتك في البروز على الموقع أكبر بكل تأكيد.

رابط الموقع الأول:

رابط الموقع الثاني:


إيجاد برنامج أو موقع مجاني تستطيع أن تعمل به:


إذا كانت لك القدرة على شراء برنامج إحترافي و لك وقت كبير من أجل إحترافه فأكيد لا أريد أن أكذب عليك فمن المؤكد جدا أن تعمل ببرنامج الأدوبي أفتر إفكت و لكن إن كنت لا تملك لا القدرة المالية لشراء البرنامج و لا الوقت الكافي من أجل تعلم و إحتراف البرنامج فأنا لدي لك حل رائع و هو عبارة عن موقع مميز تستطيع من خلاله أن تقوم بصناعة فيديو ترويجي بسهولة كبيرة و من خلال إستثمار وقت و مجهود صغير جدا مقارنة بالبرامج الأخرى.

رابط الموقع الأول:

رابط الموقع الثاني:


دروس لموقع أنيمايكر:

أيضا إذا كنت قد شاهدت حلقتي على اليوتيوب و دخلت إلى هذه التدوينة من أجل الحصول على الدروس التفصيلية التي تمكنك من العمل على الموقع فيمكنك مشاهدة هذه القائمة من الدروس التي تحتوي على كل الأساسيات من أجل العمل على الموقع فإحترافية عالية ففرجة ممتعة:




أو تستطيع أن تشاهدة أمثلة مميزة عن ما يمكنك صنعه بهذا الموقع من هذه القائمة:




رابط القناة بكل دروسها:
من هنا



شارك التدوينة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات