القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر تدوينات الموقع

شرح teepublic أفضل مواقع الربح من الطباعة عند الطلب

 الكثير من الأصدقاء يعتقدون العمل على مشروع الطباعة عند الطلب يقتصر على موقع مارش باي أمازون، لكن الأمر خاطئ كليا خاصة و أن هناك الكثير من المواقع التي تعتبر كنز حقيقي للربح من الطباعة عند الطلب على غرار موقع إيتسي و ردبيبل و العديد من المواقع المميزة الأخرى التي سبق لنا و أن شرحناها على موقعنا.

خاصة و أن موقع teepublic لا يحتاج إلى تقديم طلب و القبول فيه فوري على عكس أمازون الذي يرفض الكثير من المصممين الذين يريدون أن يعملوا في مجال الطباعة عند الطلب عليه، أو موقع إيتسي الذي يغلق الكثير من الحسابات و لا أحد فعليا يعرف السبب إذ أن الموقع ينهي الحساب بمجرد الإنتهاء من التسجيل بعد 24 ساعة من إنهاء التسجيل.

ملاحظة:

هذا الأمر لم يحصل معي و حسابي على إيتسي يعمل بشكل جيد من دون أي مشاكل و لكن الأمر يحصل مع كثير من الإخوة و الأصدقاء.

لهذا سوف نشرح لكم موقع teepublic الذي لا يحتاج التسجيل فيه أي تعقيدات على الإطلاق لهذا أتمنى منك أن لا تتسرع و تفتح حساب إلا بعد أن تشاهد هذا الدليل الشامل للنهاية قبل أن تأخذ أي خطوة.



الموقع يحمل نفس مبدأ العمل على المواقع السابقة كل ما عليك فعله هو رفع تصميم و الموقع يتكفل بكل شيء من طباعة على المنتج في حال حصل على أي طلب إلى توصيل الشحنة و كل شيء فقط كل ما عليك فعله هو مراقبة تدفق المال إلى حسابك البنكي المرتبط بالموقع.

شرح موقع teepublic:

تدوينة اليوم سوف تكون دليل شامل من أجل شرح موقع teepublic و كيف تستطيع أن تربح المال من خلال بيع التصاميم على موقع teepublic خاصة و أن المنصة توفر تحكم رائع يسمح لك بإدراج العديد من المنتجات في نفس الوقت، و عرضها على متصفحي الموقع إذا تابعت معي هذا الدليل الشامل خطوة بخطوة.

بالإضافة إلى التسويق لك في العديد من الحملات الإعلانية التي يقوم بها الموقع بشكل دوري، بالإضافة إلى ترتيب الموقع الجيد على محركات البحث الذي يسمح له بالحصول على حركة مرور عالية بشكل شهري تزيد من إحتمالية حصول تصاميمك على مبيعات جيدة.



ما هو موقع تيبابليك teepublic:

الموقع بشكل عام هو عبارة عن موقع للتجارة الإلكترونية و بشكل خاص الموقع مركز على مجال الطباعة عند الطلب تأسس سنة 2013 أي أن موقع تيبابليك teepublic لم يحتفل بعيد ميلاده الثامن بعد و بالرغم من ذلك فهو ينافس كبرى المواقع في هذا المجال على غرار مارش باي أمازون، إيتسي و ردبيبل.

صحيح أن أكثر شيء يباع على هذه المنصة هي التيشارتات و لكن هناك العديد من المنتوجات الأخرى المتاحة على الموقع مثل الكؤوس و الوسائد و البوسترات، أغطية الهواتف و العديد من المنتجات الأخرى.



مميزات موقع teepublic:

  1. التسجيل مجاني و القبول فوري على موقع تيبابليك teepublic.
  2. التصميم البسيط للموقع و سهولة رفع التصاميم عليه.
  3. سهولة رفع نفس التصميم على كل المنتوجات المعروض للبيع على موقع teepublic.
  4. موقع teepublic يروج لتصاميمك مجانا.
  5. ربط متجرك مع حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي.
  6. خصومات دورية يقوم بها teepublic تجعلك تحصل على مبيعات عالية.
  7. نسبة أرباح عالية مقارنة بالمواقع التي تعمل بنفس المبدأ.
  8. تستطيع إستقبال أموالك سواء عن طريق البايبل أو البايونير.
أما بالنسبة للسلبيات فأنا لا أرى أي نقطة سلبية على الموقع خاصة و أنه يقبلك مباشرة و يتيح لك فرصة رائعة للعمل و البدأ في ربح المال بكل سهولة معه، زد على ذلك فإنه يسوق لبعض من منتوجاتك بشكل مجاني و هذا لم أجده في أي موقع أخر صراحة.



التسجيل في موقع تيبابليك teepublic:

بالرغم من أنني أرى أن هذه النقطة صراحة لا تحتاج إلى شرح إلا أنني أريد من هذه التدوينة أن تكون دليل شامل كل من يريد أن يعمل على موقع teepublic لهذا سوف نشرح لكم كيف تستطيعون التسجيل على موقع تيبابليك teepublic بخطوات بسيطة إما عن طريق ربط الفيسبوك الخاص بك مع الموقع أو من خلال التسجيل بالبريد الإلكتروني كما هو مشروح في هذا الفيديو البسيط:





كيف أرفع تصميم على teepublic:

بالرغم من أن منصة موقع teepublic بسيطة للغاية و لكني أنا شخصيا عندما أريد أن أعمل على أي موقع أحب مشاهدة مقاطع فيديو لأشخاص لديهم خبرة أحسن مني على ذلك الموقع حتى أستمع لنصائحهم حوله و أستفيد من تجربتهم، خاصة و أن هناك العديد من الأخطاء لا تستطيع تصحيحها في المستقبل و قد تتسبب في إغلاق حسابك نهائيا على الموقع.

و قد تتعرض لحضر حاسوبك الشخصي ما يمنعك من فتح حساب ثاني على الموقع و سوف تضطر في هذه الحالة إلى إعتماد حاسوب ثاني و معلومات شخص ثاني من أجل فتح الحساب بدون مشاكل لهذا أنصحك أن تتابع هذا الفيديو حتى النهاية:






كيف أجعل تصاميمي تظهر على محرك بحث موقع تيبابليك teepublic:

الكثير من العرب و الأجانب على حد سواء يتساءلون هذا السؤال خاصة و أن أصحاب المتاجر على تيبابليك teepublic كثر و لكن التصاميم التي تظهر على محرك بحث موقع teepublic قليلة جدا خاصة و أن العديد من المصممين لا يعلمون السر حول طريقة جعلك تصاميمك مهيئة لمحرك بحث teepublic بدون أي مشاكل على الإطلاق.

بكل بساطة فإن متجرك بشكل خاص و تصاميمك بشكل عام لن تكون مهيئة لمحرك بحث teepublic إلا بعد أن:
  • أيقونة إحترافية لحساب متجرك.
  • كوفر إحترافي لمتجرك على موقع teepublic.
  • ملئ البايو الخاص بك بشكل إحترافي و إعطاء لمحة عنك.
  • إضافة روابط شبكات التواصل الإجتماعي.
  • إدراج 20 تصميم على الأقل.
بعد القيام بهذه الخطوات فإن تصاميمك لن تكون مهيئة بشكل مباشر لمحرك بحث teepublic و إنما عليك تقديم طلب للموقع لكي يتم تفعيل هذه الميزة على متجركم كما هو موضح في هذا الفيديو:





كيف أربط متجري على teepublic مع جوجل أناليتك google analytics:

مما لا شك فيه أن متابعة سلوك الجمهور على متجري أمر مهم جدا لزيادة و مضاعفة أرباحي و مبيعاتي لهذا فإن ربط متجرك على تيبابليك teepublic مع حساب جوجل أناليتك google analytics أمر ضروري و مهم و هذا ما سنتعرف عليه إن شاء الله في هذا الفيديو التعليمي القصير ففرجة ممتعة:





بعض الإعدادات المهمة لجعل متجرك إحترافي على teepublic:

بعد أن تنتهي من النقاط الماضية سوف تجعل من متجرك إحترافي على teepublic و جاهز للبدأ في إستقبال الطلب و بيع التصاميم و البدأ في تحقيق أرباح بإذن الله و لكن أنصحك أن تعرف بوجود هذه الإعدادات على حساب متجرك على teepublic فأدعوك لمشاهدة هذا الفيديو:

شارك التدوينة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
reaction:

تعليقات