القائمة الرئيسية

الصفحات

المراجعة الشاملة لموقع فيكسلز Vexels Review

عندما تحتاج إلى آلاف التصاميم الإحترافية و الصور الغير محمية بحقوق الطبع و النشر و العديد من الملفات مفتوحة المصدر قابل للتعديل مع مشاركة ملفات PSD و AI قابلة للتحميل.

بالإضافة إلى توفر آداة لصناعة تصميم إحترافي أونلاين مع توفر آداة أخرى لتصميم موكاب فريد من نوعه، و توفر قوالب الكتب صالحة للإستخدام في مجال أمازون كيندل أكيد لا بديل لموقع Vexels.

كشخص يعمل في مجال الطباعة عند الطلب دائما ما أبحث عن التصاميم في محرك البحث جوجل و لكن التصاميم التي تثير إنتباهي دائما ما تقودني إلى مواقع مدفوعة لا بل إن هذه الأخيرة قد تكون بحاجة إلى دفع مبالغ مالية محترم لكل تصميم على حدى.

بل و إن بعض المواقع تكون فيها تلك التصاميم مدفوعة و غير مسموح بإستخدامها بشكل مباشر في مجال الطباعة عند الطلب إلا بعد التعديل على التصميم أو حتى إستعمال التصميم كجزء من تصميمك الأساسي و لا يحق لك إستخدام التصميم كما هو في مارش باي أمازون أو إيتسي أو أي منصة أخرى مختصة في مجال الطباعة عن الطلب.

و كشخص يعمل في مارش باي أمازون أن أعلم علم اليقين أن الوقت لي في صالحي و كلما زادت إنتاجية زادت تصاميمي، و كلما زادت تصاميمي زادت أرباحي معها، ما يجعلني شخص ذكي و أشترك في موقع Vexels و أربح الكثير من الوقت و الجهد.

كما ترى أعلى في الصورة فإن كل تصاميم الموقع مذهلة حقا مع وجود أكثر من 70 ألف تصميم قابل للتحميل بملفات مفتوحة المصدر، يمكنك العثور على كل ما يمكن أن يخطر على بالك، بالإضافة إلى أنه يتم تحديث المحتوى الموجود على الموقع يوميا مع فريق عمل كامل من المصممين المحترفين.

المراجعة الشاملة لموقع فيكسلز Vexels Review:

سوف نتطرق في هذه التدوينة إلى أنواع الإشتراك الذي يوفرها موقع Vexels بالإضافة إلى الميزات الأساسية في كل نوع من الإشتراكات و العديد من الملفات التي تستطيع الإستفادة منها يمكنك مشاهدة هذا المقطع من أجل التعرف على الميزات التي يوفرها الموقع ففرجة ممتعة:


هل أستطيع إستخدام تصاميم Vexels في مجال الطباعة عند الطلب؟

هناك تلاثة أنواع من الإشتراكات على موقع Vexels ففي حال كنت مشترك في MERCH يمكنك إستخدام كل الملفات الموجودة على الموقع بدون أي مشاكل و بكل حرية في مجال الطباعة عند الطلب.

أما بالنسبة لإشتراك PRO فهو مخصص لأصحاب الخدمات المصغرة و المشاريع الصغيرة و دعني أقترح عليك في الأسفل سعر كل إشتراك مع الميزات التي يوفرها كل نوع منها:


إشتراك برو PRO:

  1. طلب تصميم واحد مخصص كل شهر.
  2. الوصول لأكثر من 70 ألف تصميم.
  3. الآلاف من الموارد المهمة في مجال التصميم الغرافيكي.
  4. قوالب جاهزة للتعديل PSD و Ai.
  5. تراخيص للإستخدام المهني.
  6. محرر PNG بالحجم الطبيعي.
  7. تنزيل أكثر من 200 تصميم في كل شهر.
  8. دعم فني عالمي.

إشتراك مارش MERCH:

  1. طلب 02 تصميم مخصص كل شهر.
  2. إيمكانية إستخدام التصاميم الموجودة كتصاميم أساسية.
  3. القدرة الوصول لآداة صانع القمصان أونلاين.
  4. الآلاف من الموارد المهمة في مجال التصميم الغرافيكي.
  5. قوالب جاهزة للتعديل PSD و Ai.
  6. تراخيص للإستخدام المهني.
  7. تراخيص للإستخدام في مجال الطباعة عند الطلب.
  8. محرر PNG بالحجم الطبيعي.
  9. تنزيل أكثر من 200 تصميم في كل شهر.
  10. دعم فني عالمي.

إشتراك رائد أعمال BUSINESS:

  1. طلب 07 تصميم مخصص كل شهر.
  2. لك الأولوية المطلقة في طلب التصاميم.
  3. إيمكانية إستخدام التصاميم الموجودة كتصاميم أساسية.
  4. القدرة الوصول لآداة صانع القمصان أونلاين.
  5. الآلاف من الموارد المهمة في مجال التصميم الغرافيكي.
  6. قوالب جاهزة للتعديل PSD و Ai.
  7. تراخيص للإستخدام المهني.
  8. تراخيص للإستخدام في مجال الطباعة عند الطلب.
  9. محرر PNG بالحجم الطبيعي.
  10. تنزيل أكثر من ألف تصميم في كل شهر.
  11. دعم فني عالمي.

هل أستطيع تحميل فكتورات بسيطة من الموقع؟

بالإضافة إلى التصاميم الإحترافية الموجودة على الموقع هناك مكتبة رهيبة جدا من الفكتور التي تستطيع إستخدامها من أجل بناء تصميم خاص بك على الفوتوشوب أو الإليستراتور إذا كنت تجيد أساسيات التصميم، كما أريد الإشارة إلى أن هذه الملفات تكون مقسمة بشكل رائع على أقسام في الموقع تمكنك من الوصول إلى العديد من الملفات المهمة في الموقع بشكل سهل للغاية.

كيف أستطيع الإشتراك في الموقع؟


إدارة حسابي على موقع Vexels:


بعد أن تشترك على الموقع تأتيك واجهة التحكم الخاص بموقعك بهذا الشكل التي تعد واحد من بين أفضل الواجهات التي شاهدتها في حياتي خاصة و أنها توفر كل الإحصائيات التي تحتاجها بالإضافة إلى إمكانية نقلك إلى الأدوات المتوفرة على الموقع و عرض لقائمة التحميلات، أيضا تستطيع الوصول إلى جملة من التصاميم التي راجعتها أو أبدت إعجابك من قبل أو حتى طلب تصميم كما ترى يا صديقي كما هو موضح في هذا الفيديو:


سيتم تحديث المقالة و إدراج الفيديو المطلوب

آداة صانع التيشارتT-shirt Maker:


ما يميز هذه الأداة أنها مجانية تمامًا لمشتركي Merch و Business وتتيح لك إنشاء أي نوع من القمصان التي تريدها تقريبًا.

يمكنك استخدام رسومات VEXELS بالإضافة إلى تحميل التصميم الخاص بك سواء من حاسوبك أو من أي مصدر أخر ونظرًا لأن الموقع يحتوي على مكتبة هائلة من التصاميم لا أعتقد أنك بحاجة إلى التحميل الخارجي هذا ما سيجعلك قادر على إنشاء تصاميم أقمصة إحترافية في ثواني قليلة.

آداة صانع قوالب عرض تصاميم التيشارت T-shirt Mockup Maker:


أيضا الموقع يوفر خدمة رائعة أخرى لجعل تصميمك يعرض بشكل إحترافي للغاية سواء على مواقع الطباعة عند الطلب أو حتى على منشوراتك الترويجة على كل من الفيسبوك و الإنستغرام، خاصة و أن الآداة مفتوحة لكل من مشتركي Merch و Business أيضا يوجد العديد من الميزات على الآداة التي تجعل منها رائعة حقا.


لماذا يجب أن تنضم إلى Vexels؟

كما أشرت في أعلى التدوينة قد يكون العثور على عمل فني لاستخدامه في مارش باي أمازون أمرًا صعبًا للغاية خاصة و أن ذلك يستغرق الكثير من البحث بالإضافة إلى أنك لن تكون متأكد من إمكانية إستخدام التصميم بدون مشاكل متعلقة بحقوق الطبع و النشر.

في كثير من الأحيان ستجد ملفات PNG غير قابلة للتطوير لذا تنتهي بتصميمات ذات مظهر منقسم أو سيتعين عليك إزالة الخلفية بعناية في Photoshop بالإضافة إلى ذلك، فأنت لست متأكدًا بنسبة 100٪ مما إذا كان يمكن استخدام التصميم لأغراض تجارية أم لا.
خاصة و أن أمازون تتعامل بصرامة كبيرة مع منتهكي حقوق الطبع و النشر.

الأسعار المنافسة جدا و التي أرى أنها رائعة للغاية خاصة و أن الموقع يوفر خدمة ستكون مكلفة جدا في حال حصلت عليها في أي مكان أخر "خدمة طلب تصميم" هذا ما يجعل هذا الإشتراك لا يساوي شيء أما الخدمات التي يقدمها الموقع صراحة

شارك التدوينة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات