القائمة الرئيسية

الصفحات

أكثر من 20 طريقة لربح المال من فايفر بدون مهارات أو أدوات مدفوعة

فعليا غسلت يدي من فايفر و إقتنعت أنه بإمكانك الربح من فايفر بأكثر من طريقة خاصة بعدما رأيت شخص إفريقي يربح من فايفر من خلال رقصة كوميدية يهنئك فيها، نعم بكل بساطة هذا كل ما يفعله و الغريب في الأمر أن الخدمة صارت تملك ترتيب جيد في الموقع و يحصل على العديد من الطلبات بشكل شهري.

أيضا سبق و أن شاركت معكم أكثر من طريقة تمكنك من ربح المال من فايفر و قد كانت العديد من الطرق تتطلب منك مهارات محددة بحيث تواصل معي الكثير من الإخوة و جزموا على أنهم لا يملكون المهارات المطلوبة.

فقدمت حلقة أخرى أو طريقة أخرى شرحت فيها الدروب سيرفيسينغ بحيث تمكنك هذه الإستراتيجية من ربح المال من دون إمتلاك أي مهارات على الإطلاق، لكن هناك من واجه صعوبة أيضا بالرغم من ذلك لأن الطريقة ببساطة تحتاج إلى إستثمار و لو كان بسيط و لكن يجب عليك إعتماد أدوات مدفوعة و تشغيل أشخاص للقيام بالمهامات بدل عنك أو حتى إستعمال أدوات و برامج أونلاين مدفوعة.

في حلقة اليوم سوف نشارك معكم أكثر من 20 طريقة تمكنك من كسب المال من فايفر بدون أي مهارات و لن تحتاج إلى تشغيل أي شخص للقيام بالمهام بدل عنك، أيضا لن تحتاج إلى أي أدوات أو مواقع مدفوعة.


خدمة العلامات التجارية:


في هذه الحالة سوف تقدم أسماء جذابة لشركات أو مشاريع مختلفة لأصحاب الأعمال بحيث سوف أقدم لك تلاثة مصادر تستطيع من خلالها أن تعتمد عليها من أجل الحصول على أسماء تصلح أن تكون علامات تجارية مميزة.

مبدأ العمل مع شرح لهذه المواقع:

في هذا الفيديو سوف تشاهد أول خمس أفكار من التدوينة مع الإشارة إلى كل فكرة عمل أعود و أذكر أنك ستجد شرح في الأسفل لكل موقع تحتاجه من أجل العمل به:

الموقع الأول:

الموقع الثاني:

الموقع الثالث:

الموقع الرابع:


خدمة العرض الرقمي:

Black pencils and Design word

قد تستهين بهذه الخدمة صديقي و لكن هناك العديد ممن يحتاجون فعلا إلى هذه الخدمة بالإضافة إلى أن هناك فعليا من يربح المال من هذه الخدمة و أنت تقرأ هذه الأسطر الآن، لهذا تستطيع أن تدخل خط المنافسة و تبدأ في تقديم خدماتك في هذا المجال خاصة و أنني سوف أشارك معك أكثر من مصدر من أجل القدرة على عرض الأعمال بشكل إحترافي من خلال الإستعانة بالمواقع التي سوف أشاركها معك.

الموقع الأول:


رابط الموقع الأول:

الموقع الثاني:

هو عبارة عن موقع خاص بشركة جوجل، و إليك هذا الدليل الشامل الذي ستتعلم فيه كل ما يمكنك القيام به في هذا الموقع:


رابط الموقع الثاني:


مسح الخلفية من الصور:


صحيح أن القناة مليئة بدروس الفوتشوب و أتوسم فيك الخير و أفترض أنك شاهدت الدروس التعليمية و تستطيع تقديم هذه الخدمة و تمسح الخلفية من الصور مهما كانت صعوبتها بنفسك.

أما إذا كنت لا تستطيع القيام بالأمر فسوف أمنحك موقع رائع يمكنك من تقديم هذه الخدمة من الآن.

رابط الموقع:

شرح الموقع Remove.bg :

سبق و أن شاركت شارح مفصل لكيفية إستخدام هذا الموقع لهذا لن أعيد التكلم أو شرح الطريقة تستطيع مشاهدة هذا الفيديو لتحصل على دليل يمكنك من إستعمال الموقع بأحسن طريقة:


قد تواجه مشاكل مع هذ الموقع و لا يقدم لك أكثر من صورة واحدة في اليوم، و في بعض الأحيان يطلب منك إشتراك لهذا أحضرت لكم بديل للأمر.

الموقع الثاني:



خدمة الترجمة التلقائية:

Close-up of Human Hand

واحد هي الأخرى من بين الخدمات التي تستطيع عرضها على موقع فايفر أو أي موقع للخدمات المصغرة هي توفير الترجمة خاصة لمقاطع الفيديو منها خاصة و أنك تستطيع أن تحصل على الترجمة بأكثر من طريقة سوف نشرحها في الفيديو الخاص بالدرس.

الموقع الأول:

تستطيع أن تشاهد طريقة عمل الموقع من هذا الشرح على اليوتيوب كل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات المشروحة:


رابط الموقع:

الموقع الثاني:

تستطيع أيضا أن تشاهد طريقة عمل الموقع من خلال الشرح الموجود أسفل هذه الجملة:


رابط الموقع:

موقع ثالث:

هذا أيضا عبارة عن موقع يوفر نفس الخدمة بنسختين، نسخة مجانية و أخرى مدفوعة و لكل واحدة منهما ميزاة خاصة بها و هذا فيديو سريع يجعلك قادر على إستخدام الموقع بكل سهولة:


رابط الموقع:

بالإضافة إلى إمكانية إستغلال كل من الفيسبوك و اليوتيوب من أجل الحصول على الترجمة التلقائية.



خدمة تحويل نوع الكتابة:

Inspirational Quotes On A Planner

هناك صديق مغربي ربح من هذه الخدمة فقط أكثر من 05 آلاف دولار و خاصة أن الخدمة لن تتطلب سوى بعض النقرات السريعة و البسيطة في المواقع المجانية التي توفر هذه الخدمة، لهذا من المميز أن تعلم بوجود هذه الخدمة.

لتحميل البرنامج المجاني الذي يوفر هذه الخدمات:


شرح للبرنامج المستعمل:

أيضا يمكنك مشاهدة شرح للبرنامج و كيف تستطيع أن تستغله من أجل نشر كتب على أمازون كندل ليس فقط للربح من فايفر و إنشاء الخدمات المصغرة ففرجة ممتعة في هذا المقطع:


الموقع الثاني:


هذا الموقع بالذات أعرف أشخاص حققه منه آلاف الدولارات بشكل شهري أيام الزمن الجميل، بكل سهولة و ذلك من خلال تقديم خدمة تحويل الملفات و إنجاز الخدمات في وقت قياسي جدا ما يجعل العميل راضي جدا و إعطائك خمس نجوم.

رابط الموقع:


إنشاء مقدمة و نهاية فيديو إحترافية:

photography of ferris wheel during daytime

صحيح أن قناتي مليئة بشروحات الأفتر إفكت و أفترض أنه بإمكانك القيام بتصميم مقدمة فيديو إحترافية من الصفر، أما إذا كنت لا تستطيع أن تصمم مقدمة فيديو إحترافية فأستطيع أن أمنحك قائمة من القوالب الإحترافية المجانية الجاهزة للتحميل و التعديل على برنامج الأفتر إفكت.

ماذا لا زلت أسمعك تقول أنني لا أملك برنامج الأفتر إفكت فهو غير مجاني ليس هناك أي مشكل صديقي صديقتي سوف أشارك معك موقع تستطيع أن تصمم عليه مقدمة فيديو إحترافية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

شرح الموقع:

هذا الموقع لا تحتاجه إذا كنت تريد أن تعمل فقط على فايفر و إنما يمكنك إستعماله إذا كانت لك قناة على اليوتيوب و تريد أن تعمل إنترو لقناتك بشكل مجاني فأنا أرشح لك هذ المكان بالذات لأنك سوف تحصل فيه على مقدمة فيديو إحترافية بكل ما تحمله الكلمة من معنى:


رابط الموقع:

موقع ثاني:

تستطيع أيضا إستخدام هذا الموقع من أجل الحصول على مقدمات فيديو إحترافية يا رفيق فهو يحتوي على مكتبة كبيرة جدا من القوالب الجاهزة للإستخدام التجاري و قابلة للتعديل:

رابط الموقع:



خدمة النسخ:

Desktop Computer Beside Analog Camera

في هذه الخدمة سوف تحول النص الصوتي إلى كتابة على ملفات PDF أو أي ملف أخر يطلبه العميل، الجميل في الأمر أنني سوف أقدم لك موقع مجاني من جوجل يوفر هذه الخدمة و يحول لك النص الذي معك إلى كتابة في أقل من خمس دقائق مع الحاجة إلى تعديل بعض الأخطاء إن وجدت لتحصل على الخدمة منتهية في وقت قياسي حقا.

موقع وثائق جوجل:

ستشاهد في هذا الفيديو دليل شامل لطريقة إستخدام وثائق جوجل على أكمل وجه، قد يكون هذا الفيديو طويل لكنه شامل بكل تأكيد:


رابط الموقع:

إضافة لتصحيح الأخطاء:


رابط الموقع:




تقديم نصائح للسفر و التخطيط:

Woman Looking At The Map

الجميل في هذه الخدمة أن المنافسة فيها منخفضة فإذا كتبت على فايفر هذه الخدمة بالذات لن تجد الكثير ممن يقدومن هذه الخدمة ما يجعل إمكانية حصولك على مبيعات على هذه الخدمة كبيرة جدا بالإضافة إلى كوني سأشارك معك أداة مجانية تستطيع القيام بهذه الخدمة من دون تعب كبير و بإحترافية عالية.

الرابط الذي تحتاجه:

رابط أخر تحتاجه:



تصميم فيديو إعلاني قصير:

Be Brilliant Neon Light

أن تكون قادر على تصميم فيديو إعلاني إحترافي أعلم أنك لن ترضى بخمس دولارات و لكن أنا لا أقول لك أنه عليك أن تصمم الفيديو الإعلاني بنفسك لا بل سوف أرشح لك أكثر من موقع يقوم بعمل تصميم فيديو إعلاني قصير من الصفر من دون الحاجة لأي مهارات على الإطلاق، ما يجعلك قادر على إكتساح السوق على فايفر و تقديم الخدمة فقط ب 50 دولار نعم بخمسون دولار فأنت لا تريد أن تفسد السوق لأن معظم من يقدمون هذه الخدمة يضعون أسعار عالية جدا لهذا حتى مع سعر 50 دولار سوف تستطيع أن تبيع خدماتك.


أما إذا كان محتوى الفيديو لا يتلائم مع الموشن جرافيك يمكنك صناعة فيديو إعلاني قصير بنفسك من الصفر من خلال الإعتماد على مراحل بسيطة تتمثل في:

  • الحصول على مقاطع فيديو متعلق بموضوع الإعلان خالية من حقوق الملكية.
  • ربط المقاطع مع بعضها البعض بإستعمال أي محرر فيديو مع إضافة إنتقالات إحترافية.
  • وضع خلفية موسيقية على المقطع.
  • إضافة تعليق صوتي للإعلان.
و هكذا تستطيع أن تحصل على إعلان إحترفي بشكل بسيط و إذا كنت تريد أن تحصل على مساعدات من أجل الحصول على مقاطع الفيديو الغير محمية بحقوق طبع و نشر أنصحك بمشاهدة التدوينة الأشهر على الموقع.


برنامج إحترافي لتحرير مقاطع الفيديو:
من هنا أو يمكنك أن تستخدم البرنامج الثاني من هنا

أما بالنسبة للموسيقى فقد سبق لي أن شاركت معك أكثر من 10 مصادر خرافية من أجل الحصول على نغمات موسيقية من دون حقوق طبع و نشر تستطيع إستعمال هذه المصادر في مشاريعك:





خدمة تصميم بانر إعلاني للفيسبوك أو الإنستغرام:

Free stock photo of activist, banner, blue, climate activist

سأغضب منك بشدة إذا كنت صديق للقناة و لا تملك الفوتوشوب لحد الساعة و لا تستطيع أن تصمم بانر إعلاني بنفسك و لكن لا تقلق إن كنت لا تملك برنامج الفوتوشوب لحد اللحظة ليس هناك مشكل سوف أشارك معك برامج مجانية بخصائص إحترافية لا تقل عن الخصائص المتوفرة على الفوتوشوب لهذا أدعوك إلى زيارة التدوينة السابقة.


أيضا تستطيع إستخدام موقع كانفا:
من هنا

رابط موقع كريلوا:
من هنا

رابط الموقع الثالث:
من هنا



إضافة لمسات إحترافية على الصور:

Close-Up Photo Of Man

لا أريد أن أتحدث على برنامج الفوتوشوب في كل عنوان و لكن صراحة إذا كنت تجيد التعامل مع البرنامج فسوف يكون أفضل خيار بالنسبة لكن إذا كنت لا تجيد التعامل مع برنامج الفوتشوب و لا تملك القدرة على شرائه فأنصحك بهذا الموقع المجاني الذي يتيح لك خصائص مذهلة من أجل أن تعدل على الصور و تجعلها تبدوا أكثر إحترافية.

رابط الموقع:

أو تستطيع إستخدام برنامج فوتوبيا:




إدخال البيانات:

Person Writing On Notebook

تستغرق عملية إدخال البيانات الكثير من الوقت لهذا يقوم الكثير من رواد الأعمال بتوظيف الكثير من المستقلين حول العالم من أجل المساهمة في إدخال المعلومات و المساعدة على نمو البزنس الخاص بهم بشكل كبير، سأريك أكثر من موقع و طريقة تعتمدها من أجل أن تسهل من عملية إدخال المعلومات "شاهد فيديو المرافق لهذه التدوينة من قناتي على اليوتيوب"

رابط الموقع الأول:
من هنا

رابط الموقع الثاني:



خدمة المساعدة الإفتراضية:

Man's Hand in Shallow Focus and Grayscale Photography

تستطيع تقديم المساعدة الإفتراضية على موقع فايفر بشكل مباشر و لا تحتاج إلى أي موقع مساعد أو أداة مجانية أو مدفوعة للقيام بهذه المساعدة كل ما تحتاجه أن تكون متواجد فعليا على الشبكة العنكبوتية.



التسويق لأي خدمة على فايفر:

Scrabble Letters Spelling Digital Marketing

تستطيع ربح المال من فايفر حتى بدون القيام بأي شيء على الإطلاق أو ما يطلق عليه التسويق بالعمولة بحيث أنك تستطيع أن تتكلم عن فايفر في أي مكان و تدرج رابط الأفلييت الخاص بك على المنشور و كل شخص يشتري أي خدمة من موقع فايفر ستحصل أنت على عمولة خاصة بك.

رابط التسجيل في برنامج شركاء فايفر:



القراءة الأولية:

man reading a books

أيضا خدمة يمكنك القيام بها و تقديمها على فايفر و ربح المال من ذلك.




مستخدم مختبر للمنتجات:

man in white shirt wearing black framed eyeglasses

تستطيع أن تختبر تطبيقات ألعاب موبايل أو حاسوب برامج مواقع أنترنت أو أي شيء يخطر على بالك خاصة و أن هذه الخدمة بالذات مطلوبة جدا في السوق و الكثير من المواقع تقوم على هذه الخدمة بالذات لذلك أنصحك بالقيام بهذه الخدمة لأنها لا تتطلب منك أي مهارات على الإطلاق سوى إمتلك برنامج لتسجيل الشاشة أثناء إختبار الخدمة التي يريد منك العميل إختبارها.
و هذا لم يعد يشكل أي عائق صراحة لأن أغلب الأجهزة الحديثة أصبحت توفر هذه الخدمة بشكل مدمج على أنظمة التشغيل مثل الأندرويد و الويندوز و العديد من البرامج الأخرى أما إذا كان جهازك لا يوفر هذه الخدمة تستطيع إعتماد أحد البرامج الذي سوف أقترحها عليك.

البرنامج الأول:




خدمة تقليد الأصوات:

Gray Blue Yeti

يمكنك أن تقلد أصوات المشاهير و الممثلين و العديد من الأصوات الأخرى التي يطلبها منك متصفحي حسابك على فايفر خاصة و أنني سأترك لك موقع رائع يمكنك من القيام بهذا الأمر بمنتهى السهولة.

رابط الموقع:
من هنا

رابط الموقع الثاني:
من هنا



القيام بمكالمة هاتفية من أجل طرف ثالث:

Man Wearing Brown Suit Jacket Mocking on White Telephone

تستطيع القيام بمكالمة هاتفية من أجل شخص مثلا يريد أن يسجل في شركة CPA و لا يستطيع التحدث باللغة الإنجليزية لضمان قبوله في شركة maxbounty أو peerfly الإحترافية لضمان حصوله على عروض جيدة للتسويق لها.

تفقد ماذا يقدم منافسيك على فايفر في هذه الخدمة:



خدمة توزيع النشرات:

assorted-color packs

فعلا خدمة تستطيع القيام بها بدون أن تجيد أي مهارات على الإطلاق مثلا يوجد سيرك سيأتي إلى مدينتك يمكن لهم أن يقوموا بتشغيلك من أجل توزيع النشرات الإعلانية لهم أو أي بزنس أو نشاط ثاني تستطيع التجسس على منافسيك في فايفر أيضا فيما يخص هذه الخدمة بالذات.

رابط الخدمة:



التهنئة العشوائية و المخصصة بالفيديو:

Pink Flower Cake

تستطيع أن تهنئ الأشخاص بشكل عشوائي من دون ذكر الإسم أو بشكل مخصص من خلال ذكر أسمائهم و إلقاء التحية على عملائك بشكل خاص، كل ما تحتاجه هو وسيلة لتصوير نفسك يمكنك أن تقوم بعمل تهنئة بشكل مختلف على فايفر سواء لأعياد الميلاد أو المناسبات أو الحفلات الخاصة بالعائلات أو أي شيء أخر.

تأكد أن خمس دولارات لا تساوي شيء بالنسبة للمجتمع الأمريكي و لكن يمكن أن تحدث معك فارق كبير بالنسبة لك إن كنت في الجزائر مثلي لهذا تستطيع أن تكسب من هذا العمل الكوميدي بسهولة.

تفقد منافسيك في فايفر:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق