القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر تدوينات الموقع

كيف أفتح و أرفع تصاميمي على أشهر مواقع الطباعة عند الطلب

الطباعة عند الطلب واحدة من أفضل الطرق التي تعود علي حاليا بدخل سلبي و من دون أي تدخل أو جهد مني إطلاقا و لعل أفضل هذه المواقع بالنسبة لي شخصيا و بالنسبة لكثير ممن يعملون في هذا المجال هي: دربيبل Redbubble إيتسي Etsy مارش باي أمازون merch by amazon بالرغم من أن المواقع المتخصصة في هذا المجال كثيرة.


و هذا لعدة عوامل سبق و أن أشرت إليه في أكثر من مناسبة منها: حجم و جودة الترافيك، التعامل الجيد لهذه المواقع مع كل من المصمم و المشتري ما يجعل منها مواقع عالمية تنافس أضخم المحلات العريقة و حتى الماركات العاليمة، حيث نرى أنه في الآونة الأخيرة إنخفضت مداخيل الشركات العالمية من ناحية الأقمصة بشكل رهيب.

كيف أفتح حساب و أنشر على مارش باي أمازون merch by amazon:

صحيح أن القبول ليس للجميع عندما يتعلق الأمر بحساب مارش باي أمازون merch by amazon فلا أحد يملك الوصفة السحرية لتفح حساب بشكل سلس للغاية و لا أحد حقا يعرف العوامل الأساسية التي تؤدي إلى قبول حسابك من عدمه بالرغم من إنتشار شائعات لا تعد و لا تحصى، و لكني يا صديقي أستطيع أن أساعدك من خلال مشاركتك الخطوات الصحيحة من أجل التقديم للحصول على حساب مارش باي أمازون كما هي مشروحة في هذا المقطع.

طريقة التسجيل في مارش باي أمازون merch by amazon:


بعد أن تحصل على حساب في مارش باي أمازون و هي خطوة متوسطة الصعوبة سوف تواجه عقبة أخرى تتمثل في طريقة رفع تصميم على موقع مارش باي أمازون merch by amazon و هي طريقة بسيطة تحتاج إلى معرفة بعض الأمور التقنية لكني أريد الإشارة إلى بعض الملاحظات المهمة متعلقة بحسابك على مارش باي أمازون:
  • حسابك في البداية يكون محدود فلا تستطيع رفع أكثر من 10 تصاميم.
  • لا يمكنك أن ترفع أكثر من تصميم واحد في اليوم.
  • لن تفتح معك كل الأسواق و كل المنتجات في البداية.

طريقة رفع تصميم على مارش باي أمازون merch by amazon:

كيف أفتح حساب و أنشر تصاميم على موقع إيتسي Etsy:

فتح حساب على إيتسي بسيط و ليس معقد للغاية فقط أريد منك أن تتابع معي الخطوات بالشكل الصحيح حتى لا يتم غلق حسابك في المستقبل كما حدث مع كثير من الأصدقاء لهذا لن أتكلم عن طريقة فتح حساب إيتسي و سأترك لك الحرية في العودة إلى الدليل الشامل من أجل فتح حساب على إيتسي حتى لا تختلط عليك الأمور فقط يجب عليك أن تعلم أخي الزائر أنك تحتاج إلى حساب بنكي و بطاقة دفع إلكتروني لكي تستطيع أن تفتح حساب بشكل جيد من دون أي مشاكل و أستطيع أن أترك لك هذه المقدمة البسيطة لطريقة فتح الحساب و لكن يجب أن تعود إلى الدليل الشامل من أجل التعرف على طريقة فتح حساب على برنتفل و ربطه مع متجرك و العديد من الأمور التقنية الأخرى.

كيف أفتح متجر على إيتسي Sell in etsy:



كيف أنشر منتج على إيتسي Upload product in etsy:



كيف أفتح حساب و أنشر تصميم على موقع ردبيبل Redbubble:

من بين كل من مارش باي أمازون و موقع إيتسي يعتبر موقع ردبيبل الموقع الأسهل من حيث التسجيل فقط أريد أن أشير إلى نقطة جد مهمة يا صديقي حتى لا يتم غلق حسابك بعد أن تنشر أول تصميم لك، أنصحك أن لا تقوم بنشر أي تصميم قبل أن تضيف حساب بايبل بشكل جيد على حسابك في ردبيبل.

ملاحظة جد مهمة يا صديقي هذه الشركات تريد أن تعمل معك لا أن تلعب معك لذلك لا تفتح حساب بمعلومات شخصية وهمية أو تقوم بفتح حساب على ردبيبل بمعلومات شخص و تضيف بايبل شخص أخر لهذا إحذر يا صديقي من هذه النقطة.


كيف أفتح حساب على موقع ردبيبل Redbubble:

حقيقة الأمر أن التسجيل على موقع ردبيبل Redbubble سهل للغاية و ليس فيه أي تعقيدات على الإطلاق، إلا أن الكثير من الأصدقاء يعانون من مشكل غلق الحساب بعد رفع أول تصميم لهم على الموقع.

و عندما تواصلت مع كل الأشخاص الذي أغلقت حساباتهم رأيت أن الأمر المشترك بينهم جميعا، السرعة في رفع أول تصميم قبل الإعتناء بالمتجر الخاص بهم على ردبيبل Redbubble و لا يقوم المصمم بإتمام كل المعلومات المتعلقة بالمتجر ما يجعل إدارة الموقع تعتقد أن حاسوب قام بالتسجيل و تغلق الحساب من دون أي سابق إنذار.

من دون إطالة أكثر دعنا نشرح لكم طريقة التسجيل على موقع ردبيبل Redbubble و كيف تهيئ المتجر الخاص بك حتى لا يتعرض للإغلاق:





كيف أنشر تصميم على ردبيبل Redbubble:

نقطة مهمة جدا يا صديقي سوف أتكلم عنها في هذا الفيديو ليس فقط طريقة رفع التصميم على موقع ردبيبل و إنما سوف أكلمكم أيضا عن مشاكل إغلاق الحسابات أتمنى أن تركز معي لتكون هناك إستفادة كبيرة:




كيف أنشر تصاميم على ردبيبل بإستخدام الهاتف فقط:


شارك التدوينة مع أصدقائك المهتمين بالمجال من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
reaction:

تعليقات