الأحد، 14 مايو 2017

الحصول على لوجو بكبسة زر جاهز تماما:





السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته زوار و أصدقاء مدونة ثقافة و منوعات أتمنى من كل قلبي أن تكون بألف صحة و عافية و أنت تقرأ هذه الأسطر، في هذه التدوينة سوف نتكلم عن الشعار أو العلامة أو كما يسمى باللوجو.

مما لا شك فيه أن كل شخص أو مشروع إن صح التعبير يحتاج إلى شعار فريد من نوعه بحيث أنك بمجرد رؤية ذلك الشعار مباشرة يتوجه تفكيرك لشيء معين أنت تعرفه و لك معه علاقة، أو ما يسمى في علم النفس بالرابط بحيث ينتج رابط بين ذلك الشعار و بين تلك الشركة .

مما يتوجب على كل شخص أن يصمم شعار فريد من نوعه ما دم الأمر يتعلق بالرابط بحيث لا يصح نقل أي شعار أو لوجو شخص أخر بحيث أنه لن يكون هناك رابط على الإطلاق.

بالطبع كل مصمم لن يواجه أي مشكل على الإطلاق فيما يخص هذا الأمر فبإمكانه تصميم الشعار من دون أي مشاكل سوء بإستخدام برنامج الاليستراتور أو حتى الفوطوشوب.


لكن بالنسبة للاشخاص الذين لا يجيدون التعامل مع برامج الأدوبي و لا يعرفون التصميم سوف يمثل هذا الأمر تحدي كبير بالنسبة إليهم، في تدوينة اليوم سوف نتلكم عن موقع يمنحك مجموعة كبيرة من الشعارات الجاهزة مجانا من دون أي مشاكل و لا تعديل كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع و كتابة الكلمة المفتاحية التي تريد أن تجد لها شعارات على سبيل المثال دخلت لهذا الموقع و كتبت كلمة رجل بالإنجليزية فأتتني مجموعة من الشعارات الجميلة.

أيضا عندما كتبت كلمة التقنية أيضا كانت هناك مجموعة رائعة جدا من الشعارات، من دون إطالة أترك لك الحرية في إكتشاف الموقع و التصفح بكل حرية.



رابط الموقع: من هنا أو من هنا




*******سبحان الله العظيم سبحان الله و بحمده******




أتمنى من كل قلبي أن تترك تعليق جميل يدل على مرورك الطيب من هنا يوما.

شارك الموضوع على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
0 تعليقات على " الحصول على لوجو بكبسة زر جاهز تماما "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares