السبت، 15 يوليو 2017

خبر سعيد لكل صاحب قناة و نصائح جديدة و جيدة:




السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته زوار و أصدقاء مدونة ثقافة و منوعات أتمنى من كل قلبي أن تكون بأفضل حال و صحة و خير و أنت تقرأ هذه الأسطر، في تدوينة اليوم سوف تنعرف على خبر سعيد جدا في اليوتيوب يهم كثير كل مالك قناة على اليوتيوب
بالإضافة إلى مجموعة من النصائح الفريدة و الجديدة و لأول مرة يتم التحدث عنها كما أني سوف أترك لكم مفاجأة سارة في أخر هذه التدوينة كما وعدناكم.




أول خبر سعيد نقصد به عودة إعلان البانر الجانبي و البيني في اليوتيوب و ذلك لأول مرة منذ أزمة المحتوى غير المرغوب و مقاطعة العديد من الشركات الإعلانية لليوتيوب.



أما النقطة الثانية هي أن المعلنين هم من أصبحوا يختاروا مواطن عرض إعلاناتهم تجنبا لمزيد من المشاكل لشركة اليوتيوب طبعا و عندما أشاهد مثلا فيديو لا يغطي كل أبعاد الصورة أو الشاشة فبالطبع لن أعلن على مثل هذا الفيديو لذلك من الجيد لكل صانع محتوى أن يعمل أن الأبعاد الصديقة لليوتيوب هي 1280*720 أو 1920*1080




النقطة الثالثة في هذه التدوينة سوف نتكلم فيها عن الكراكات و كل المشاكل من المؤكد أن العديد من أصحاب القنوات يقومون بنشر الكراكات و لكنهم لا يعرفون أن ذلك مخالف سياسات المنتدى على اليوتيوب مما يؤدي إلى غلق قنواتهم بشكل فجائي.
صحيح أن ستستفيد من الكراكات التي ينشرونها و لكن في النهاية سوف تظر بنا كصناع محتوى فاليوتيوب ستضيق الخناق علينا إن إستمرت المخالفات بشكل كبير.




النقطة الرابع التي أريد أن أشير إليها هي السماح للشركات الإعلانية الجديدة بعرض إعلاناتها على قناتك على اليوتيوب، فما يعرفه الجميع أن الشركات الإعلانية الجديدة دائما ما تكون لديها أسعار منخفضة جدا مقارنة بالشركات الإعلانية القديمة و لكن ما دامت جل الشركات القديمة مقاطعة لليوتيوب فمن الجيد السماح للشركات الإعلانية الجديدة بعرض إعلاناتها على قناتك.





أما فيما يخص المفاجأة التي وعدناك بها هي عبارة عن الحصول على الدورات المدفوعة من موقع Udmy بصفة مجانية و من دون أي مخالفات و لم أعرض الطريقة على اليوتيوب لأن ذلك مخالف سياسات أدسنس:

رابط التدوينة:




***سبحان الله العظيم سبحان الله و بحمده***

لا تبخل عليا بترك تعليق جميل يدل على مرورك من هنا يوما

شارك الموضوع على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
0 تعليقات على " خبر سعيد لكل صاحب قناة و نصائح جديدة و جيدة "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares