القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر تدوينات الموقع

كيف أختار الكلمة المفتاحية لموقع نيتش بدراسة معمقة (دورة تحويل الفيدوهات إلى مقالات رسمية )

كيف أختار الكلمة المفتاحية لموقع نيتش بدراسة معمقة (دورة تحويل الفيدوهات إلى مقالات رسمية ):


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته زوار و أصدقاء مدونة ثقافة و منوعات أتمنى من كل قلبي أن تكون بأفضل حال و خير وعافية و أنت تقرأ هذه الأسطر.


في تدوينة اليوم من دورة تحويل فيديوهات اليوتيوب إلى مقالات حصرية سوف نقوم بشرح طريقة إختيار تخصص أو نيتش الموقع الذي تريد أن تعمل عليه.


أما إذا كنت لا تعرف معنى موقع نيتش و هو عبارة عن موقع متخصص في مجال واحد بحيث أنك عندما تجلب أي زائر سوف تضمن بقائه في موقعك لوقت كبير جدا خاصة و أن كل محتوى الموقع في نفس إهتمام الزائر أو المتصفح.


و لإختيار أي مجال هناك أمرين مهمين للغاية و هي المنافسة و سعر النقرة في أدسنس خاصة ما دام الموقع سوف يقوم بتقديم خدمات مجانية فسيعتمد بدرجة أولى على مداخيل أدسنس.



أولا:المنافسة:
يجب عليك أن تختار كلمة مفتاحية ليس عليها منافسة كبيرة حتى تستطيع أن تتأرشف في مرحكات البحث جوجل و تحصل على زوار بالمجان كما أنه يجب عليك أن تعلم أن المنافسة تعني أن هذه الكملة المفتاحية فيها الصرف كما يقول أحبابي من المغرب.


ثانيا:سعر النقر:
حتى أشرح لك إن عرض الإعلانات على أدسنس يختلف من إعلان إلى أخر و من دولة إلى أخرى فمثلا دولة لديها ثقافة الشراء على النت بالطبع سوف يكون سعر الإعلان أكبر حيث أن إحتمال شراء الزائر لتلك السلعة أكبر بكل تأكيد.

بالإضافة إلى أن مثلا إعلان التأمينات ليس مثل إعلان شرح البرامج أو موقع يقدم خدمة مجانية فالمعلن لن يخسر الكثير مادام سوف يقدم خدمات مدفوعة على عكس الموقع الذي يقدم خدمات مجانية لا يستطيع أن يمنح سعر عالي على النقرة.


المهم من دون إطالة نترككم مع الفيديو ففرجة ممتعة:


لمشاهدة الحلقة الأولى من الدورة:
من هنا

للوصول إلى الرابط المذكور في الشرح:

إشترك في القناة:
من هنا

لإستكمال الدورة و الوصول للدرس الثاني مباشرة:
من هنا





شارك التدوينة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال الضغط على أحد الأزرار في الأسفل:
reaction:

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. الردود
    1. مطور الإضافة قام بحذفها من المتجر

      حذف
  2. مدونة عبارة عن متاهة ....كثرة الروابط دون فائدة ...ضيعت لي وقتي اردت الحصول على الموقع فبكثرة الروابط اضظررت ان اظغط على 4 صفحات للوصول الى الموقع ؟؟؟؟ هده الطريقة لجلب الزيارات مملة انصحك بتفادي الطرق الملتوية ..ركز على المحتوى دون استعمال هده الطريقة

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا على النصيحة بأسلوب راقي على كل حال سوف آخذ نصيحتك بعين الإعتبار

      حذف
  3. نفس الشيئ يحدت معي، القارئ سيطر إلى الهروب إلى مدونة أخرى غير هاده.

    ردحذف

إرسال تعليق