القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر تدوينات الموقع

تصميم شعار إحترافي على برنامج الفوتوشوب Photoshop Tutorial

تصميم شعار إحترافي على برنامج الفوتوشوب Photoshop Tutorial:




السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته زوار و أصدقاء مدونة ثقافة و منوعات أتمنى من كل قلبي أن تكون بأفضل حال و صحة و خير و أنت تقرأ هذه الأسطر في تدوينة اليوم و كما جرت العادة على قسم الأدوبي في تعديل جديد على برنامج الفوتوشوب Photoshop سوف نقوم بتصميم شعار لموقع أو قناة على اليوتيوب أو يمكنك إستعمال الشعار في أي مكان تريد.



بالمناسبة لقد وجدت هذا الشعار يباع على لموقع لبيع الخدمات المصغرة لذلك قررت تصميمه معكم و ذلك لأنه بسيط و قد يهتاجه أحد الأصدقاء على القناة في يوم من الأيام، و تحت شعار لا تعطيني السمك وإنما علمني إصطياد السمك.



كل ما تحتاجه في هذه الحلقة هو صورة السيارة تكون من الجانب و تحتاج أيضا إلى نوع الخط الذي عملنا عليه حتى تكون النتائج أحسن و أفضل بالطبع، بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون برنامج الفوطوشوب Photoshop منصب بشكل جيد على الحاسوب.


بالتأكيد لا تسألني على رابط تحميل البرنامج Photoshop فيمكنك الحصول على فترة تجريبية من الموقع الرسمي،أما فيما يخص التفعيل فبرنامج جوجل أدسنس لا يسمح بوضع دروس متعلقة بالتفعيل على عكس ما يفعله الكثير من العرب و لكن تأكد إذا خالفت القوانين ففي النهاية سوف تعاقب.



المهم من دون إطالة نترككم مع التفاصيل، ففرجة ممتعة إن شاء الله:


لتحميل صورة السيارة المستعملة في الشرح:

لتحميل نوع الخط المستعمل في الشرح:

شارك الحلقة على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق