السبت، 24 فبراير 2018

لهذا يربحون و تفشل أنت في كل الأعمال التي تقوم بها أنت (كشف السر):


كل الأشخاص المتميزون في مجال العمل على النت يعلمون بهذا السر و يخصصون الكثير من الوقت له حتى يبدوا العمل الذي يقدمونه أكثر إحترافية و يذر العديد من الدولارات على عكس المبتدئين في هذا المجال بحيث لا يركزون عليه على الإطلاق.


النصيحة الذهبية لحلقة اليوم تهمك مهما كان مجال العمل الذي أنت متخصص فيه سواء أدسنس أربيتراج، شوبي فايي، تطبيقات الموبايل، الإيكومارس في أمازون أو إيباي أو حتى كنت تقدم خدمات مصغرة على إحدى المواقع المخصصة لمثل هذه الأعمال أو أي مجال تعمل عليه في النت.


فماهو الرابط الأول بين مقالة على النت و الزائر أو المتصفح، ما هو الرابط الأول بين تطبيق موبايل و متصفح، حتى عندما تتصفح موقع أمازون أو إيباي فإسأل نفسك ماهو الرابط الأول بينك و بين المنتج الذي تريد شراؤه أليست صورة.

أو حتى يمكنك الإعتماد على مقطع فيديو إحترافي تشرح فيه الخدمة التي تقدمها أو المنتج الذي تبيعه.



نعم اليوم أريد أن أركز إنتباهك على طريقة العرض فكل محترف يعلم أو موقن أن طريقة العرض تصنع الفارق في مجال العمل على النت على عكس المبتدئين بحيث أجد العديد من الأصدقاء يمتلكون إمكانيات خرافية فعلا و لديهم خدمات مميزة في التصميم و التحريك أو الموشن جرافيك لكن يفشلون في الحصول على خدمات و ذلك لأنهم ببساطة لا يهتمون بالقدر الكافي بطريقة عرض أعمالهم.


و من بين البرامج التي أحبذها في التعديل على الصور الفوتوشوب و الإليستراتور، و للتعديل على الفيديو أحب إستخدما كل من الأفتر إفكت و الأدوبي بريمير برو و إليك مجموعة من الدروس الأحترافية لهذه البرامج على قناتي و الشرح الخاص بها باللغة العربية:

دورة إليستراتور:

دورة أفتر إفكت:

العديد من الدروس الإحترافية للفوتوشوب:


و عن نفسي شخصيا لا أريد أن أكون شجعا و أسوق لك أن هذه البرامج هي الأفضل للتعديل على الصور أو الفيديوهات و الحصول على طريقة عرض غريبة تجلب لك المزيد من الأرباح كما يفعل أغلب المسوقين من أجل المحافظة على الزائر في موقعهم و لكن من الأحسن لك أن تستعمل البرنامج الذي تجيد التعامل معه حتى لا تخسر المزيد من الوقت في التعلم و تضيع وقتك.



المهم أترككم مع الفيديو الذي يمكن أن تكون فيه معلومات نسيت كتابتها في المقالة ففرجة ممتعة إن شاء الله:




للإشتراك في القناة:

و على إثر الكلام عن طريقة العرض أقدم لكم في كل من هذه المقالتين أفضل الموكاب لهذه السنة من أجل عرض الأعمال الخاصة بكم، لا تفوت الفرصة فتحميل كل ملفات بصيغة PSD مجانا بالكامل فحتى منها ما هو مدفوع و قمت بتصميمه من أجلكم خصيصا

أفضل الموكاب الخاصة بالشعارات الإحترافية: Logo Design
من هنا

أفضل الموكاب الخاصة بالتيشرات التي يوميا تأتيني عشرات الأسئلة حولها جمعتها لكم في هذه المقالة:
من هنا

سيتم تحديث الروابط في حال كان هناك أي مستجدات

سبحان الله العظيم سبحان الله و بحمده
لا تجعل الله أهون الناظرين إليك فمن ينظر إليك من دونه
شارك المقالة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
0 تعليقات على " لهذا يربحون و تفشل أنت في كل الأعمال التي تقوم بها أنت (كشف السر) "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares