الثلاثاء، 5 سبتمبر 2017

ما هي عملة الأيوتا (IOTA) و لماذا إرتفعت بهذا الشكل الرهيب:



عملة الأيوتا IOTA هي عبارة عن عملة رقمية جديدة ما يعني أن سعرها مازال في المنتاول و تستطيع الإستثمار فيها ببساطة فإن كل شخص في هذا العالم لديه مخاوف و لكن دعني أخبرك أمرا و هو أن من بين أهم الأسباب التي تجعلك لا تستطيع أن تحقق أهدافك هي تلك المخاوف.


عملة الأيوتا IOTA هي عبارة عن عملة رقمية جديدة لتأخذ أي نسبة على التحويلات طبعا بالإضافة إلى أن عدد الأيوتا محدود و لا يمكن أن يزيد على الإطلاق ما يعني نفس الأمر بالنسبة للبيتكوين، أنه بمجرد ما تبدأ الناس تثق في هذه العملة حتى يزيد سعرها بشكل جنوني مع العلم أن سعر الأيوتا تضاعف أربع مرات بمجرد مرورك شهر من إطلاقها بشكل رسمي ما يدل على أن عملة الأيوتا IOTA هي عملة المستقبل بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

بالنسبة للبيتكوين كلما كان هناك مستخدمين أكثر كلما كان التحويل أبطأ و هذا مشكل كبير جدا لكن فيما يخص الأيوتا IOTA الأمر مختلف تماما فكلما كان هناك مستخدمين كثر كلما كان التحويل أسرع.


ببساطة فإن عملة الأيوتا IOTA تستخدم تقنية Tangl دعني أضرب لك مثالا حتى أجعلك تفهم تقنية Tangl في البيتكوين مثلا عندما يقوم الأستاذ بعمل وضيفة أو فرض مدرسي، الأستاذ هو من يقوم بعملية تصحيح الأوراق، أما في عملة الأيوتا IOTA فإن كل تلميذ يصحح ورقة زميله ما يعني أن عدد التلاميذ لن يؤثر على الإطلاق على سرعة إنجاز العمل على الإطلاق و هذه أول نقطة تتفوق فيها عملة الأيوتا IOTAعلى عملة البيتكوين.


دعني أخبرك عن سبب التسمية أو الفكرة الخاصة بشركة أيوتا IOTA و هي مشتقة من كلمة Internet of Things بإختصار أنه الشيء الذي يخيف كل بشري و لكن تصور أنه أصبح ممكن مع أيوتا و لكن في الجانب الإيجابي طبعا تصور أنه كل ثلاجات الكوكاكولا مثلا موصولة بنظام بحيث تفحص أي ماكنة تبيع أكثر في العالم و بالتالي سوف تتصل مباشرة بآلة لنقل المشروبات بحيث تنقل سلعة أكثر للآلة التي تبيع أكثر كون مخزونها قد فرغ في أسرع وقت ممكن و بأقل التكاليف ببساطة نحن نخلق تجارة بين الآلات و هذا أمر أكثر من رائع فعلا.
يمكنك أن تقول أن تواصل الآلات مع بعض يشكل خطر كبير علينا كبشر و أنا أقول لك أنه بإمكاننا كبشر السيطرة على هذه الآلات و خلق ثورة صناعية فعلية.


***سبحان الله العظيم سبحان الله و بحمده***
لا تجعل الله أهون الناظرين إليك فمن ينظر إليك من دونه
شارك الحلقة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
0 تعليقات على " ما هي عملة الأيوتا (IOTA) و لماذا إرتفعت بهذا الشكل الرهيب: "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares