الأحد، 1 أكتوبر 2017

أفضل المواقع لبيع و شراء الخدمات المصغرة:








لعل الكثير منا بدأ يدرك مؤخرا فائدة العمل لحسابه الشخصي أو الخاص، بالإضافة إلى تطور العمل على النت في السنوات الأخيرة في العالم العربي بشكل كبير جدا، و سواء كنت تريد أن تزيد من دخلك الشخصي أو الحصول على أعمال إحترافية و بسعر مناسب جدا من دون وجود وسائط أو شركات فأعتقد أن أفضل المواقع التي تنفعك في هذه الحالة هي مواقع بيع الخدمات المصغرة مثل خمسات و مستقل.



و حتى نكون صرحاء ففي حال كان العمل الذي تريد أن تحصل عليه ذو مستوى رفيع أو جديد في السوق فلن تجده على الإطلاق في كل من موقع خمسات و مستقل، لذلك في هذه التدوينة سوف نتطرق إن شاء الله إلى أفضل المواقع الخاصة ببيع و شراء الخدمات المصغرة في العالم:



أولا: أب وورك:

بغض النظر عن المكان التي تتواجد فيه أو كنت موظف أو عاطل عن العمل موقع أبورك سوف يكون أكثر من مناسب بالنسبة لك، فيمكنك أن تحصل على الأعمال التي تريد في هذا الموقع مع أكثر من مليون و نصف عامل نشط في الموقع.



ثاينا: توبتال:

موقع يحتوي على العديد من الموهوبين في هذا المجال، بحيث يمكنك الحصول على أعمال ذو جودة عالية جدا من أمثال: جي بي مورجان، زنديسك، رانديك..........

بالإضافة إلى أن الموقع يعرض تخفيضات دورية دائما ما يعني أنه يمكنك الحصول على خدمات عالية الجودة و بأسعار جد تنافسية.




ثالثا:إيلانس:

من بين أكثر المواقع التي أتصفحها يوميا فيمكنك من خلال الأعمال المنشورة هناك أن تأخذ الأفكار و أن تبيع خدماتك بشكل سلسل للغاية بالإضافة إلى أن كل ما قيل على المواقع السابقة ينطبق بشكل كامل على هذا الموقع.




رابعا: فريلانس:

أعتقد أن هذا الموقع معروف أكثر من سابقيه في العالم العربي، ما أريد أن أشير إليه في هذا الموقع هو أنه ينظم مسابقات دورية تنافسية بين العمال على الموقع لتبرهن عن كفاءاتك و قدراتك المتميزة لكسب عملاء أكثر.



خامسا: كرايغليست:

يرى العديد من المصممين المواقع على أنه مجرد موقع عادي لبيع و شراء الخدمات و لكن صراحة يمكنك بناء مشروع عمل حقيقي على هذه المنصة بحيث أن نسبة شراء الخدمات على هذا الموقع عالية جدا.
الرابط من هنا



سادسا:جورو:

هذا الموقع يمنحك بطريقة سلسلة للغاية عرض أعمالك بطريقة سهلة للغاية، و تستطيع عرض أعمالك عليه بشكل طبيعي جدا.



سابعا: تسع و تسعون ديزاين:

أعتقد أن هذا الموقع أيضا معروف نسبيا في العالم العربي على عكس فريلانس المعروف بشكل أوسع في العالم العربي على الإطلاق
يمكنك عرض أعمالك على المنصة بشكل واضح و سهل للغاية.



ثامنا:بيوبل بور هور:

أعتقد أن الأمر متشابه جدا بحيث أن كل ما قيل سابقا ينطبق نسبيا فيما يخص هذا الموقع لذلك لا يجدر بي إعاد كل ما قيل سابقا.



تاسعا: أي فريلانس:

ما يميز هذا الموقع عن سابقيه هي قدرة كل من البائع و الشاري التواصل خارج الموقع و ما أعجبني أكثر في هذا الموقع هو عدم وجود عمولة يأخذها الموقع بل سوف تحصل على العمولة الخاصة بك بشكل كامل، و يمكنك أيضا أن تنشر أعمالك بشكل مجاني بالكامل بحيث سوف تستفيد بأقصى حد ممكن من الموقع.




عاشرا: دوماند ميديا:

تغيير إسم الموقع منذ فترة و تعمدنا ذكر إسم الموقع القديم حتى تعرفه إن كان هناك مهتمين بالمجال حقا، كما يمكنك العمل بروح الفريق في الموقع.



إحدى عشر:تعاقد بسيط:

الرابط الخاص بالموقع:


سبحان الله العظيم سبحان الله و بحمده
لا تجعل الله أهون الناظرين إليك فمن ينظر إليك من دونه
شارك الحلقة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
0 تعليقات على " أفضل المواقع لبيع و شراء الخدمات المصغرة "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares