الخميس، 16 أغسطس 2018

أفضل إضافة للحصول على معلومات الكلمات المفتاحية لن تصدق أنها مجانية Keywords Everywhere - Keyword Tool:


صحيح أن التصميم لا بد أن يكون جميل و كذلك يجب إختيار النيتش بتمعن، لكن حتى لو كان هذا و ذاك جيد لكن إختيار الكلمات المفتاحية  Keyword كان سيء فسيضيع كل جهدك في مهب الريح.



فيجب عليك إختيار الكلمات المفتاحية بعناية تامة و وضعها بشكل جيد في كل من الوصف و العنوان، و حتى في الكلمات الدلالية للموقع إن كان يمنحك الحرية في إضافة الكمات المفتاحية و إن كان الأمر كذلك فكل المواقع تقريبا أصبحت تترك لك المجال لإضافة كلمات مفتاحية.



و لأن جل المواقع التي تقدم لك معلومات هامة حول الكلمات المفتاحية  Keyword كنسبة المنافسة و حجم البحث سواء في محركات البحث جوجل أو في مناصات أخرى خاصة، و الدفع مقابل النقر و غير ذلك من المعلومات تكون مدفوعة و غير مجانية ما يجعل أمر التسجيل بها صعب نوعا ما خاصة بالنسبة لنا كعرب، و لأن الحصول على بطاقة بنكية يشترط أن تكون لك مرتب شهري.



ما يقف حاجزا أمام العديد من الشباب خاصة في الجزائر للحصول على خدمات هذه المواقع، لذلك قررت أن أشارك معكم اليوم موقع رائع يمنحك هذه المعلومات بالمجان بالكامل و لا تحتاج إلى دفع أي رسوم فقط كل ما أطلبه منك أن تشارك المقالة مع أصدقائك المهتمين بالمجال حتى تعم الفائدة، من دون إطالة نترككم مع الشرح ففرجة ممتعة إن شاء الله:








رابط الإضافة:

رابط الموقع الرسمي للإضافة:

للحصول على خدماتي على فايفر يمكنك الإتصال بي على صفحتي:


سبحان الله العظيم سبحان الله و بحمده
لا تجعل الله أهون الناظرين إليك فمن ينظر إليك من دونه

شارك المقالة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
0 تعليقات على " أفضل إضافة للحصول على معلومات الكلمات المفتاحية لن تصدق أنها مجانية Keywords Everywhere - Keyword Tool: "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares