القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر تدوينات الموقع

أفضل الخطوط للمصممين هذه السنة Best font for designers:

أفضل الخطوط للمصممين هذه السنة Best font for designers:



لعل الخط هو واحد من أفضل العناصر في التصميم على وجه العموم في كل مجالاته و مهم للغاية على وجه الخصوص لكل من يعمل في مجال التيشارت T-shirt بيع و تصميم الأقمصة.


لذلك في هذه التدوينة سوف نعرض عليكم أفضل أنواع الخطوط لهذه السنة المجانية طبعا حتى لا تقع في أي مشاكل مع حقوق الطبع و النشر أو أي من تلك المشاكل و يغلق حسابك في مارش باي أمازون إن كنت أحد عشاق هذا المجال طبعا.



الخط الأول: Quantum:


عبارة عن خط رائع و مميز يستحق أن يكون في هذه القائمة فعلا خاصة لكونه متناسق يحتوى على شكل رائع للأحرف يمكنك أن تقوم بتحميل الخط و الإستمتاع بإستعماله في كل أعمالك التجارية.

رابط تحميل الخط:




الخط الثاني: Aero:


عبارة عن خط رائع هو الأخر يستخدم بكثرة في تصاميم الخاصة بالألعاب بشكل كبير، خاصة مع الإنحناءات الجذابة في نهاية الأحرف، تشعر أن الخط ناعم و سلسل للغاية أعتقد أنه من بين أفضل الخطوط المجانية لهذه السنة.

لتحميل الخط:



الخط الثالث: Slimlines:


أعتقد أن إسم الخط يعبر بشكل كبير عنه فهو يصلح بشكل رائع للتصاميم الطولية حيث يمتاز بطول الأحرف في الخط، أرى أن هذا الخط بالذات مميز لبعض التصاميم من دون سواه لا أدري كيف أصف لك الفكرة و لكن إن كنت مصمم سوف تفهم ماذا أعني.

لتحميل الخط:




الخط الرابع: Gang of Three:


خط مميز للتصاميم خاصة و أنه مجاني للإستخدام من دون أي مشاكل في خصوص حقوق الطبع و النشر لذلك أنه يمكنك أن تستفيد منه خاصة إن كان لك تصاميم تعبر عن السرعة أو الخفة.

لتحميل الخط:

موضوع سابق:
أفضل عشر مواقع لتحميل الخطوط بشكل مجاني بالكامل:
الموضوع من هنا.



الخط الخامس: Moon Get:


واحد هو الأخر من بين أفضل الخطوط التي تكون كبيرة و غليظة تتميز الأحرف فيه بغلاظة كبيرة يصلح هذا النوع من الخط في العادة عندما أريد أن أصنع شكل معين من كلمة كأن أجعل كلمة أمي تأخذ شكل السمكة من أجل إستهداف كل من يحب أمه و النيتش الخاص الفيشينغ.

موضوع سابق:
كيف أدمج أكثر من نيتش مع أخر حتى أحصل على أرباح و مبيعات:

رابط تحميل الخط:



الخط السادس:Kung Font:


هو واحد أخر من أنواع الخطوط المفعمة بالطاقة و الحيوية مع نهايات مشرشفة غير حادة يعتبر Kung Fon واحد من بين أفضل الخطوط لهذه السنة حقا.

لتحميل الخط:




الخط السابع: Burbank Big condensed:


لتحميل الخط:




الخط الثامن:Down Town:


لتحميل الخط:




الخط التاسع: Rain Bow:


لتحميل الخط:




الخط العاشر:Mont: 


لتحميل الخط:




شارك التدوينة مع أصدقائك المهتمين بالمجال على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
reaction:

تعليقات