إغلاق حساب مارش باي أماوزن Merch by amazon account suspended

إغلاق حساب مارش باي أماوزن Merch by amazon account suspended:



للأشخاص الذين لا يعرفون حساب مارش باي أمازون و هو عبارة عن حساب يمكنك من رفع التصاميم عليه، قصد طبع الأقمصة على الطلب و بكل تأكيد لديك نسبة من الأرباح تقدر بعشرة بالمئة من العائد الرئيسي للربح الأساسي لعملية البيع هذه.

في هذه الحالة أنا لا أتكلم عن نسبة الأرباح التي تخصمها منك أمازون في حال كنت لا تمتلك رقم ضريبي أمريكي و إنما نتكلم عن الربح الأساسي من عملية بيع القميص فأنت تستفيد عشرة بالمئة و أمازون يستفيد تسعون بالمئة الباقية فلا عجب في الأمر فكل التعب تتحمله شركة أمازون فما عليك إلا التركيز على فرصة مناسبة للتصميم و أمازون تتكفل بالباقي من طبع للتصميم على القميص و إيصال للعميل، و حتى إرجاع المنتج في حال لم يعجب الزبون.




أكيد لن أتطرق إلى طريقة التسجيل في مارش باي أمازون و كيف تقبل فقد تطرقت إلى ذلك في حلقة سابقة و قد توصلت بعشرات رسائل الشكر على الجهد الذي قمت به و إن كان أن رسالة واحدة تكفيني، فبالنسبة لكل شخص لم يشاهد موضوع التسجيل في مارش باي أمازون بالطريقة الصحيحة فأنصحك بالعودة إلى المقالة و الإطلاع عليها من خلال هذا الرابط:

رابط المقالة من هنا.



القائمة ليست شاملة وقد تتغير المبادئ التوجيهية بمرور الوقت. قد تكون هناك إرشادات إضافية لا تظهر هنا. يجب اعتبار المبادئ التوجيهية عالمية ما لم يتم استبعادها بطريقة أخرى. قد يتم رفض التصميم الخاص بك لأي من الأسباب التالية.



من الناحية القانونية:

أولا: حقوق النشر: 


التصميمات التي تتضمن حقوق النشر التي ليس لديك حقوق استخدامها أو نسخها من شخص آخر، كما أنه تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من أن المحتوى الخاص بك لا ينتهك قوانين حقوق الطبع والنشر.
 اسأل نفسك ، "هل صممت هذا المشروع أم أنك نسخت عمل شخص آخر لإنشاء هذا؟" كما يجدر الإشارة إلى أنه  يُسمح بالتصميمات التي تحمل نفس الفكرة / المفهوم ؛ لكن لا يمكن نسخ العمل الفني نفسه بدون إذن المالك.




ثانيا: العلامة التجارية: 


لا تسمح الأمازون بالتصميمات التي تتضمن علامات تجارية لا تملك حقوق استخدامها. تقع على عاتقك أيضا مسؤولية التأكد من أن المحتوى الخاص بك لا ينتهك حقوق العلامات التجارية أو الحقوق الأخرى. 
يمكنك استخدام الموارد المرتبطة أدناه للتحقق من العلامات التجارية.
الولايات المتحدة: USPTO
المملكة المتحدة: UKIPO ، EUIPO
ألمانيا: DPMA ، EUIPO




ثالثا: القانون الدولي: 


التصاميم التي تنتهك قوانين البلدان التي يتم فيها بيع منتجك.
 إذا كنت تبيع تصميمك خارج الولايات المتحدة ، فتأكد من أنك تتبع القوانين المحددة لتلك البلدان التي تختار بيعها. تحقق مع المحامي لمناقشة حقوقك القانونية المتعلقة بتصميمك.




من ناحية المحتوى المرفوض بالنسبة لسياسات المارش:

أولا: المحتوى الإباحي: 


تصميمات ذات صور إباحية أو صور مسيئة لأفعال جنسية مصورة، و كل ما هو موافق لهذا المسار و أعتقد أن هذه النقطة لا تحتاج لرادع فالعمل في هذا المجال سوف يؤدي بك إلى التحول إلى الرزق الحرام و لا أعتقد أنه يوجد من بيننا شخص يريد أن يعمل في هذا المجال.




ثانيا: استغلال الأطفال: 


تصميمات تصور القُصَّر بطريقة موحية جنسيًا، أيضا أعتقد أنك كمسلم لن تعمل في هذا المجال أيضا من الجانب الإنساني أو الإسلامي.




ثالثا: الألفاظ البذيئة: 

لا يُسمح بالألفاظ النابية على أحجام الشباب ولكن يُسمح بها في التصميمات في أحجام البالغين. تذكر أن الألفاظ المرتبطة بالكراهية أو العنف ضد العرق أو الأصل العرقي أو الجنس أو الهوية الجنسية أو الميول الجنسية أو الدين أو الإعاقة ممنوعة من جميع الأحجام.
لكن قبل إستعمال كل من هذه تأكد من مسؤوليتك الكامل عن الرزق الذي سوف تكسب فقد أحببت أن أعطيكم القوانين الكاملة و لكم كامل المسؤولية أمام الله عند العمل في مثل هذه النيتشات.




رابعا: تعزيز الكراهية أو عدم التسامح: 


التصاميم التي تروج بوضوح أو تمجد أو تحرض على الكراهية أو عدم التسامح أو استغلال مجموعة أو فرد على أساس أي من الصفات التالية: العرق أو الأصل العرقي أو الجنس أو الهوية الجنسية أو التوجه الجنسي أو الدين أو الإعاقة .




خامسا: المأساة الإنسانية: 


التصاميم التي تصور مأساة إنسانية ، ترتبط مباشرة بمأساة ، أو تعامل حياة الإنسان بطريقة ساخرة.




سادسا: الترويج للعنف: 


تصميمات تعزز العنف أو تمجد العنف أو تحاول التحريض على العنف من خلال القسوة أو الموت أو التعذيب ضد فرد أو مجموعة من الأفراد أو المحتوى الذي يصور أو يشجع على القتل الجماعي والانتحار غير مقبول. انظر أيضا سياسة المأساة الإنسانية على الصفحة الخاصة بقوانين المارش باي أمازون للتوسع أكثر في هذه النقطة.




سابعا: الترويج للنازية: 


يُحظر بشدة التصميمات التي تروج للنازية في جميع البلدان. وتشمل الأمثلة الصور التي تحتوي على أدولف هتلر أو الصليب المعقوف أو الرموز النازية ذات الصلة. لاحظ أن التصميمات التي تشير إلى المنظمات غير الدستورية المدرجة في إطار المكتب الاتحادي الألماني لحماية الدستور محظورة تمامًا. يمكنك العثور على قائمة المنظمات غير الدستورية هنا.




ثامنا: المملكة المتحدة محددة - الأمراض العقلية: 


يحظر في المملكة المتحدة التصاميم التي تضيء المرض العقلي / الإعاقة. وهذا يشمل اللعب على الكلمات والنكات الخفيفة والتورية المتعلقة بالمرض العقلي. الاستثناء الوحيد لهذه السياسة هو التصاميم التي تعزز الوعي بمرض معين.




تاسعا: سياسة حجم الشباب: 


سوف نحمي عملائنا من محتوى مشكوك فيه حول أحجام الشباب. لا يمكن أن ترتبط التصاميم في أحجام الشباب بالمحتوى التالي:
1 الإيحاءات الجنسية: ويشمل ذلك التلميحات الجنسية ، والنماذج المكسوة بقليل والنكات الجنسية.
2 الترويج للعنف: المحتوى الذي ينطوي على إلحاق الأذى الجسدي بالآخرين ، وتشجيع استخدام المسلحين الأسلحة وتصوير الدم.
3  الابتذال أو الألفاظ النابية .
4 استخدام المخدرات أو الكحول.




من ناحية التصميم و الأوصاف:

أولا: التصميمات الفارغة: 


التصاميم الفارغة، لا يسمح لك برفع صورة من دون محتوى و أعتقد أن هذه النقطة لا تحتاج إلى شرح أو تفصيل.




ثانيا:عدم تطابق المحتوى / التدقيق الإملائي: 


يجب أن يتطابق التدقيق الإملائي في العنوان والوصف والصورة المستخدمة. على سبيل المثال ، ينص العنوان الخاص بك على "أنا حقا أحب القطط موافق؟" ونص الصور يقول "أنا حقا أحب القطط موافق؟" حيث "خطأ" هو خطأ إملائي في التصميم.




ثالثا: أوصاف المنتجات غير الدقيقة: 


يجب أن يتطابق وصف المنتج مع التصميم والمحتوى الذي تبيعه. على سبيل المثال ، يعرض التصميم الخاص بك قطة بها ليزر ، ولكن الوصف يصف المنتج بأنه لعبة البوكر. مثال آخر هو استخدام الكلمات الرئيسية والأوصاف التي لا تتعلق بالتصميم ، أو "الحشو بالكلمات الرئيسية" ، أو وصف المنتج بشكل غير دقيق على أنه توهج في الظلام ، أو تألق ، أو ارتداء الأمومة.




رابعا:التماس لمراجعات العملاء الإيجابية: 


البيانات الوصفية التي تستدعي المراجعات الإيجابية لتصميم أو منتجك ، أو تستخدم عروض أسعار أو شهادات في الوصف.




خامسا:معلومات الاتصال الخارجية: 


استخدام أرقام الهواتف أو عناوين البريد الفعلية أو عناوين البريد الإلكتروني أو عناوين URL الخاصة بموقع الويب في البيانات الوصفية.




سادسا:جودة التصميم: 


عمل فني يحتوي على جودة تصميم منخفضة ، بما في ذلك صور ضبابية أو دقة منخفضة.




من ناحية التلاعب بالعواطف:

أولا: التبرعات الخيرية والإفادة: 


تعتمد الشركات كثيرا على هذه الإستراتيجية من أجل رفع مبيعاتهم من خلال إخبار الزبون بأنه في حال إشترى أحدى خدماتهم سيساهم بنصف المبلغ مثلا لجميعة خيرية أو لبناء مستشفى .....

على غرار صدق بعض الشركات و كذب البعض الأخر ترفض مارش باي أمازون أن يتم التلاعب على هذه النقطة و الإشارة إلى أن الأمازون ستساهم في مساعدات إنسانية بنسبة من المبلغ الذي سيدفعه المستهلك.





شارك المقالة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل خاصة إذا كنت تعتقد أن هناك شخص قد يستفيد من المعلومات المذكورة في هذه التدوينة:
Larkem Fares
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من الانترنت .

جديد قسم : حلقات

إرسال تعليق