القائمة الرئيسية

الصفحات

backlink do-follow with amazon باك لينك دوفولو و نو فولو backlink from amazon No Followed

الباك لينك backlink:

الباك لينك backlink عامل مهم جدا من أجل تصدر نتائج البحث في محرك البحث جوجل أو غيره من محركات البحث، لكن يجب على كل مدون أن يحذر عند إضافة الباك لينك لموقعه backlink بكل بساطة لأن الباك لينك إذا كان سيء و يحمل سمعة سيئة سيسيء إلى الموقع أكثر ما ينفع.





خاصة مع التحديثات الأخير لشركة جوجل بحيث أصبح الباك لينك backlink يمثل عامل رئيسي في زيادة ثقة جوجل في الروابط التي تضيفها ما يجعل نتائج موقعك تتحسن بإستمرار و تظهر في الصفحات و تتصدر النتيجة رقم واحد في محرك البحث.

أهمية الباك لينك backlink لموقعي: 

كلما كان الموقع الذي تحصل على الباك لينك منه قوي كلما كان الباك لينك backlink أفضل بالنسبة لموقعك خاصة إذا كان الموقع حكومي أو عالمي أو حتى خاص و يملك ترافيك عالي جدا بشكل يومي و تتلخص أهمية الباك لينك backlink في النقاط التالية:

  • زيادة أثورتي الموقع.
  • إكتساب ثقة أكبر من طرف شركة جوجل.
  • الحصول على زيارات أكبر و من مصادر مختلفة.
  • التسويق لموقعك من خلال الروابط الموجودة في المواقع الأخرى.
  • إكتساب جمهور جديد.


صنفي الباك لينك:

backlink no follow:

no follow هي خاصية أو طريقة روابط توضع فى مواقع أخرى، وفي السيو فوسم no follow نعني به في نظام السيو عدم التحقق من ذلك الموقع وعدم الدخول إلية و هي عبارة عن روابط تأتي في المرتبة الثانية ببساطة عندما يريد مثلا جوجل الارشفة و يصل الى الرابط و يجده no follow فانه يتجاهلة ولايتم أرشفتة ضمن المقال.


اهمية وسم no follow:

وسم no follow ليس لة اهمية كبيرة كوسم Do Follow حقيقة لكن تكمن اهميته الرئسية فى جلب الزوار للروابط الخاصة بك أو لموقعك بشكل عام حيث كلما أرتفع المقال الموجود بة الرابط وتصدر فى محركات البحث كلما اصبحت فرصة الحصول على زيارات اكثر من هذا الرابط و عندما نقول زيارات أكبر نعني بشكل أو بأخر أرباح أكبر مهما كان البزنس الخاص بك.


backlink Do Follow:

Do Follow على عكس No follow حيث يجعل ذلك النوع من الروابط جوجل يدخل على اللينك الموجود فى الموضوع ويتم أرشقتة ضمن الموضوع، وجعل ذلك الرابط الموضوع تابع للموقع الموجود فية كـ backlink حيث سيكون و سيجد الموقع قد تم ربطه بموقعك ما يمثل أمر غاية في الأهمية بالنسبة لك.


اهمية Do Follow:

وسم Do Follow لة اهمية نوعا ما عن no follow وهذا يرجع إلى قوة الموقع الموجود بة الرابط سواء من حيث ثقة جوجل في الصفحة التي تأخذ منها الباك لينك أو من حيث أثورثي الموقع بشكل عام، حيث يعمل على اعطاء المصداقية والجودة لصفحة الرابط فى جوجل وجعلها تتصدر فى نتائج مميزة فى محرك البحث والعمل على سرعة أرشفة تلك الصفحة .

الفائدة من باك لينك No Follow:

نعم الباك لينك الـ No Follow له أهمية ايضا حيث تستطيع الحصول من خلاله على الزيارات من مواقع أخرى، ايضا له تأثير على محركات البحث وإلا لم تكن جوجل تضيفه إلى أدوات مشرفي المواقع في قائمة المواقع التى تحصل منها على الباك لينك فى البروفايل.

كيف تحقق أعلى عائد من الباك لينك:

Seo, Abbreviation, Acronym, Backlink, Blog, Building
إن السعي و راء الحصول على  عدد كبير من الباك لينك backlink دون الإهتمام بالجودة يؤثر سلبا على جودة الترافيك الذي ستحصل عليه و بالتالي على نتائج موقعك، لذلك من الضروري جدا أن تحصل باك لينك من مواقع تنشر محتوى مشابه لمحتوى موقعك حتى لا يواجه الزائر صعوبة في التعرف على المحتوى الذي تنشره و يكون من السهل جدا عليه معرفة ما تتكلم عنه فمن الطبيعي جدا إن كان شخص لا يفقه شيء في مجال العمل على الأنترنت أن لا يقرأ هذه المقالة لأنه لا تهمه جملة و تفصيلة و بالتالي وجب عليك الحذر عند نشر الباك لينك في المواقع backlink الأخرى.


أنواع الباك لينك backlink:

  • باك لينك مباشر: رابط يوجه إلى رابط Redirect
  • باك لينك صوري: نشر صورة تحتوي على رابط و كل زائر يضغط على الصورة ينتقل إلى موقعك.
  • باك لينك كتابي: يمكنك أن تربط أي كلمة برابط و بمجرد أن يضغط الزائر على الكلمة ينتقل إلى رابط موقعك أو أي رابط أخر.


إستراتيجية لإستغلال الباك لينك backlink:

توجد أكثر من إستراتيجية قصد إدراج باك لينك جيد لموقعك و ذلك من خلال:
  • التدوين في مواقع و منتديات مع ترك روابط توجه الزائر إلى موقعك.
  • ترك تعليقات في مدونات كبيرة تنشر في نفس النيتش الخاص بك.
  • إدراج مجموعة من الباك لينكات backlinks في تدوينات مشابهة في الموقع نفسه.
  • إقتراح تصيحح الروابط المكسورة في العديد من المواقع العالمية شرط أن يسمح المدون بإضافة باك لينك لموقعك backlink كما هو مشروح في هذا الفيديو:



كيف أحصل على باك لينك من موقع عالمي مثل أمازون؟

دعنا نجيب على أهم سؤال في هذه التدوينة و هو كيف أحصل على باك لينك دوفولو و باك لينك نوفولو من موقع عالمي مثل موقع أمازون و أزيد ثقة محركات البحث في موقعي و الروابط التي أنشرها بشكل عام و هو موضوع حلقتنا اليوم بحيث سوف أطرح عليكم في هذا الفيديو السريع الطريقتين مع شرح مفصل إن شاء الله حتى تستطيع أن تحصل على صنفي الباك لينك نوفولو و دوفولو:




رابط موقع أمازون:
من هنا

رابط موقع حساب مطور على أمازون:
من هنا

أما بالنسة لمجموعة الفيديوهات التعليمية الخاصة بدورة السيو المجانية يمكنك أن تجدها في هذه القائمة:


شارك التدوينة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. برجا الرد اخي عند اضافه الرابط تظهر لي رساله
    The SSL certificate used by your web app is invalid
    ما الحل

    ردحذف

إرسال تعليق